Maroom

Maroom

دفعة 1416 ارجو الدخول وخاصة المعلمات

المنورة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
امر مهم لمعلمات 1416ارجو الدخول

http://imageshack.us/photo/my-images/692/43301547.jpg/
اخواتي عام 1416 تاملن في الجدول الموجود على الرابط وانظرن كم هو الظلم الذي وقع بنا منذو ذلك العام الى هذا الوقت ولازلنا انظرن الى السنين التي مرت من اعمارنا ولم تحسب لنا انظر الى المتعين الجديد والى المتعين على البند مع اننا قاسينا اكثر منهم حيث كان ذلك الوقت ليس كالوقت الحالي ومايزخر به من تقدم وازدهار بفضل الله ثم بفضل الحكومة الرشيدة حفظها الله ورعاها سواء في المدارس او في الطرق او في التعليم عامة نحن ليس لنا ذنب فيما حصل لنا من وضعنا على البند عملنا كاننا اجانب ونحن جزء من هذا الوطن الغالي نفديه بارواحنا ودماءنا فهو نفسنا الذي نتنفس به وحياتنا التي نحيا بها نحن ننادي باعلى اصوتنا نريد حقنا وسنين اعمارنا التي ذهبت مثلنا مثل غيرنا لان من الظلم والقهر ان ترى غيرك احسن منك وانت في مكانك لاتتحرك ودون ان يحدث لك تغيير وانت اسبق منه واكثر منه خبرة نناشد من له في ذلك حكمة ان يساعدنا في استرجاع حقوقنا وله الاجر والثواب من الله تعالى ويلقى ذلك في الاخرة اذا لم يجده في الدنيا والله المستعان

hope

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مساء الخير
معلمات 16
انتم دفعة عندكم أنواع التباين وأنوااااااااع الفروقات
وعندكم مدخل قوي استغرب انكم ما أستغليتوه للآن
دفعة معلمين 21 المعينين على البند ساووهم مع المعلمين المتعينين رسمياً على مستوى
ليش ماتطالبون بالمثل
خاصة أن بعضكم تثبت عام 18ومجموعة 19 ومجموعة 20 وفرق كبير بين رواتبكم مع أن عام التعيين وااااااااااااااااحد
المثبتات عام 18 سيصبحن على الدرجة 14 بإذن الله الله يبارك لهم , وتثبيت 20 على الدرجة 9

ورق الورد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا دفعة 16 تثبيت 20على الدرجة 8 وراتبي 11765 كيف انت دفعة 16 وتثبيت 20 الدرجة 8 وراتبك 12150 الفرق بيننا 300 ريال مو حسد الله يبارك لك فيها لكن شوفي العشوائيه والخبطه والوزارة مازالت متورطه في حل القضيه فلو كانت جهودنا متضامنه اتوقع ان نحصل على حقوقناوخاصه دفعت 16 المثبتات عام 20

ام عيالي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يارب في هذا اليوم المبارك اهدي وزارتنا رغما عنها لتعطينا حقوقنا ياارحم الراحمين ياناس دفعه 1416 تستحق السابعه عشر ولازلنا احدنا في الثامنه وبعضنا التاسعه والبعض الاخر العاشره بالله اليس هذا ظلم مقابل المعلمين الذين اخذوا درجاتهم او تبقى لهم درجه اودرجتين على الاقل ياناس يامعلمات لابد ان نتصرف ولانسكت على هذا الظلم الواضح وضوح الشمس

المنورة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لانريد احتساب البند في التقاعد هذا مماطلة وتزييف حقيقة فكم واحدة ماتت من المعلمات وضاع حقها حتى راتبها انقطع عنها من تاريخ وفاتها ومن يؤكد لي ان اعيش حتى اخذ جميع حقوقي كاملة قبل وفاتي اريد حقي الان ولن اسامح فيه مادمت حية واذا مت فسوف نلتقي انا وخصمي عند ملك الملوك واحكم الحاكمين في ذلك اليوم الذي لاينفع فيه مـــــــــــــــــــــالا ولا بنون وحسبي الله ونعم الوكيل

najlaa

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابغى اعرف سبب تحسين الدفعة 1417 على الدرجة التاسعة مع انهن مظلومين مثلنا ومغلوبين على امرهن وكذلك الدفعة 1416 المثبتين في عام 1419 على العاشرة ونحن في الوسط على الثامنة اش هذا التخبط ؟ انعدمت الرؤيا والتمييز وزال العقل انه الظلم الواضح لكل من هو عنده عقل سليم وضمير حي يخاف الله والوقوف بين يديه نريد عاقل يسمع لنا ويرد لنا حقوقنا

ومن قال هذا ، كلام غير صحيح أنا دفعة 1417هـ تثبيت 1421هـ ، وما زلت حتى كتابتي هذه على الدرجة السابعة ،، لم يتغير شيء...!!!

المنورة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ومن قال هذا ، كلام غير صحيح أنا دفعة 1417هـ تثبيت 1421هـ ، وما زلت حتى كتابتي هذه على الدرجة السابعة ،، لم يتغير شيء...!!!ا
انا اكثر زميلاتي من دفعة 1417 على التاسعة وراتبهن 12580 اختي لاتسكتي عن حقك اسالي وراجعي عسى ان يرجع لك حقك

المنورة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هل تعلمن ان العلاوة مرتبطة بالاداء الوظيفي كما سمعت اذا مالذي يبقى لنا

رحيق الأدب

مشرفة قديرة سابقة
عضو مميز

أختي المنورة أنت على الدرجة التاسعة وليس الثامنة وهذا واضح من راتبك

أما كوكب الشرق فأنت لازلت على الثامنة وتستحقين التعديل للتاسعة

وفقكن الله

.

حبيبة صوصو

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
دفعة 16 لاللسكوت بعد اليوم

ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل انا دفعت 16 تثبيت 19 على الدرجة 10 محسوب من خدمتي 13 سنة وانا من الفروض لي 16 سنة والله حرام , المعلمين على المستويات المستحقة ,والمعلمات حاسدينهم والله هرمنا وتعبنا فقط نريد حقوقنا فنحن عملنا بأمانة ولانطلب المستحيل ياوزارة التطفيش والتطنيش والله قهههههههههههههههههههههر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنورة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أختي المنورة أنت على الدرجة التاسعة وليس الثامنة وهذا واضح من راتبك
الاخت رحيق الادب انت تقولين انني على التاسعة وهذا واضح من راتبك ان راتب الدرجة التاسعة يختلف عن الثامنة وهذا مالاحظته من الزميلات الاتي على التاسعة فهن اعلى مني في الراتب كما انني موجودة في المسير على الثامنة فمن الذي قال لك ذلك والمعنى انني ساظل على نفس الراتب حتى ولو تغيرت الدرجة فليس لي حق في المطالبة

كوكب الشرق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاخت الكريمه رحيق الادب كيف عرفتي اني انا على الثامنه واستحق التاسعه والمسير الاخير لشهر رجب اني على التاسعه وراتبي 11762 ونقص ابشرك بعد اضافت بدل الغلا 27 ريال تقريبا مع العلم اني مستغربه زميلتي دفعة 17 على الثامنه وراتبها نفس راتبي كلما شفت المسير نفس الوضع راتبي وراتب زميلتي من دفعة 17 بريال 11762 واذا انت متاكده نوريني الله ينور دربك وش اسوي وين اروح حتي اكتشف الخطاء واحاول اعدله ان وفقني الله بارك الله لك وجعل كل حرف تكتبينه في موازين اعمالك ولو طلع كلامك صحيح ابشري بالحلاوه واوصلها لك مكان ماتكوني تحياتي لك رحيق الادب

كوكب الشرق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نداءءءءءءءءءءءْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءالى رحيق الادب كيف تتحققي او اتحقق من اني استحق التاسعه وانا الان على التاسعه وراتبي راتب الدرجة الثامنه ارجو عدم اهمال اسثغاثتي بك يارحيق الادب لاني توقعت ان هذا راتبي ومالي اي حق في التعديل وهذا عيب فينا نحن المعلمات نرضى بما وضعنا عليه لاننا نجهل في الاليه التي تتخذها الوزاره في وضعنا على الدرجات المستحقه لنا وبما انك من لجنة متابعة حقوق المعلمين والمعلمات فاكيد لك مرجع تسألين عن هذاالوضع . تحياتي لك رحيق الادب

soso3

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يعني قصدهم تضيع حقوق 16
والا نطالب بها والا وش يبون

المنورة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخر ماتقوله دفعة 1416 اذا حصل وقد حصل ولكن ليس للكل ان تحصلت الدفعات على حقها وعلى درجتها الحقيية جميعها الاهذه الدفعة فسوف نتعاهد نحن اصحاب هذه الدفعة ونتفق ونتواعد بالذهاب سويا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه فانه لايعلم بما حل بنا من ظلم ولو علم لاخذ لنا حقوقنا كاملة وزادعليها لانه هو الاب الرحيم ويسعى دائما الى مافيه اسعاد المواطن والمواطنة دون تمييز او تفريق
اخواتي دفعة 1416 لا نعجزن عن المطالبة بحقوقنا ولاتياس فلن يضيع حق وراءه مطالب ولكن لا بد ان نعمل شيئ فالعاجز من من اتبع نفسه هواها وتمنى على الله الاماني

كوكب الشرق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اوكيه معك يامنوره بس فكي لغزي الاخت رحيق الادب تقول انني على الثامنه واستحق التاسعه وفي المسير انا على التاسعه واستلم راتب الثامنه ابغا افهم وابغا اعرف وين اراجع حتى اعرف الخطاء

المنورة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اختي كوكب الشرق الاخت رحيق الادب لو عندها الدليل لردت لنا الجواب ولكن مجرد كلام وهي تعلم اننا خلاف ما قالت وجميع المعلمات اللاتي من عام 1416 يعيشون نفس المشكلة التي نعيشها انا وانت والظلم والقهر الذي نعيشه من التخبط والعشوائية انظري انت على الثامنة وراتبك اقل مني وانا على الثامنة وراتبي اعلى منك وبعض الزميلات على التاسعة وهن اعلى مني ومنهن على العاشرة وهن اعلى من زميلاتي الاتي اعرفهن على التاسعة فهذه المشكلة التي نتعرض لها
تريد شخص ذكي وحقاني يعطي كل ذي حق حقه بامانة ويخاف من الله ويعلم ان هذه حقوق لابد ان ترد لاصحابها فحسبي الله ونعم الوكيل على من اخذ حقوقنا

كوكب الشرق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اختي المنورة سأحاول الوصول الى ادارة التعليم في جدة وسأطلب منهم يفسرو لي مايحصل كيف في المسير انا على التاسعه واستلم راتب الثامنه لان الرابط الذي وضعتيه يأكد اني المفروض استلم 12150 واذا فعلاّ في خطاء ساخبرك وبأنزل موضوع نداء لك يامنوره

أعلى