Maroom Maroom

الأخصائيات الإجتماعيات و المرشدين الطلابيين واللجنة

رزحة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أرجوا الرد من الإخصائيات الإجتماعيات والمرشدين الطلابيين :
كيف تحللون حالة اليأس المربوط بالرجاء في التحسين
كيف تحللون حال العابثون أعضاء اللجنة
 

أبو سعيد

عضوية تميّز
عضو مميز
اللهم يا حي يا قيوم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما يريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تفرحنا بحقوقنا كاملة من غير نقصان اللهم فرحنا بالمستوى المستحق ودرجته المستحقه وفرحنا يا الله بالفروقات عاجلاً غير آجل ولا تغير علينا يا رحمن يا رحيم إلا للأحسن .
اللهم اللهم اللهم فرحنا عاجلاً غير آجل وأجعل ما مضى من أعمارنا مغفور ذنوبها ، وأجعل ما بقي من أعمارنا خيراً لنا يوم لقائك .
لا إله إلا الله سبحانه عليه توكلنا
 

moh421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
Until now, all the SIV strains scientists had identified were coh influence chiseled from additional lentiviruses in many key shipway. They all had two incomparable genes, for lesson, called nef and vpr. But they also lacked a gene initiate in opposite lentiviruses, called vpr dUTP. The phytologist mouse lemur's virus has nef-which unites it with different SIVs in primates.

تعبت حالك يا the virus

بردودك هذه
 

سلطان الشريف

إدارة الملتقى
عضو مميز
ارجو ان تسمح لي مشكور بالمشاركة ولو كنت خارج محيط الفئات المقصوده .
الاخصائيات الاجتماعيات و المرشد الطلابي !!!!
هناك اخصائيين اجتماعيين .مثل الاخصائيات . ودرسو في قسم الخدمة الاجتماعية فروع الخدمة الاجتماعية الثلاثة ومارسو المهنة من خلال العمل او التطبيق في مؤسسات الرعاية الاجتماعية .
لقد لفت نظري عنوانك وكانت فرصة ان ابين ان مهنة الخدمة الاجتماعية لكلا الجنسين وليس كما يتوقع البعض ان مهارات الاخصائي والتفاعل الوجداني والباقة مع العميل تتوفر في الرجل والمراة اذا مارسو المهنة كما تعلموها ومتلكو مهارات وفن الممارسة .
وكما تهذب الخدمة الاجتماعية سلوك الاخصائية نفس الشي مع الاخصائي .

بخصوص موضوعك .
الياس يختلف من شخص الى شخص هناك افراد تعودو ان يقدم لهم كل شي وفي كل وقت وعندما يكونون في موقف يتطلب بعض الصبر يصيبهم الضجر ولم يتعودون على الصعاب لان حياتهم كانت تسير على منهج ياخذون ولا ينتزعون يضحى من اجلهم ولا يضحون وعلى قول المثل ( هناك من يدفعون الثمن لان هناك من يقبضون الثمن ) وهولا رغم قلتهم لكن يتميزون ان واحد يستطيع اغراق مجموعة بالياس ويخرج بعد ان يصيبهم بمشاعر سالبه لفترة طويلة وهو بعد دقائق ينقلبون في مشاعرهم لان مشاعرهم السالبه كانت في للسان ويقذفها على من حوله ويخرج .
وفي نفس الوقت هناك من تتلاعب بمشاعره كل كلمة تقال لان ثقته في تفكيرة معطل ويقول ما يسمع ويعتقد ما يقال .
وهناك من يسمع ما يقال ثم يقوم بعملية تدقيق يخرج من خلالها الغير معقول ويحتفض بالمعقول ويمحص مصادرة ومن ثم يقوم بربط القرائن التي يتولد بعدها لديه الاحتمال في شكل اجرائي يتسع لكل التوقعات ويمتص الصدمات ويكون واثق في مواجهه كل مفاجي .بقوة تحمل لا يهتز معها مهما كانت العواصف .
وبتعبير أخر من يبني واقعه على الاحلام يتعب ومن يبني واقعه على الواقع يسير بخطوات ثابته .لا تساوره لافكار التي تصور له الخوف وتوقع الغدر وعدم الثقة ويسود مشاعره توسم الخير في كل من حوله مالم يثبت العكس.
وبشكل عام الرضى والصدق مع الخالق عز وجل كفيل ان يحمي الانسان وينير له الطريق والتفكير .

اما اعضاء اللجنة اعتقد لم يوضعو في هذا المكان إلا وهم جديرين بتحمل المسؤليه . ونتوسم فيهم الخير ونتوقعه منهم ونرقى بهم عن ما يقال في حقهم . وبالتاكيد تعاملهم مع الامور ليس كما يفكر البعض في ما يخصه فقط ويتجاهل الانعكاسات التي ربما تؤثر على من حوله بشكل مباشر او غير مباشر .والتفصيل في هذا يطول .
اتمنى ان يسمح لي الاخصائيات والمرشدين بالمشاركه في الموضوع المؤجه لهم . وكذلك صاحب الموضوع تقبل مروري
 

ام فارس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حالة الياس بكل بساطة تعزى الى عدة اسباب1/لان الموضوع بيدين اكثر من وزير وكل واحد يسوي نفسه موفر على الدولة وبكذا راح يطول وهو وزير 2/وللاسف الخمسة بالمية لحد الان صدمتها باقية فينا تحياتي
 

رزحة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكر وتقدير

شكر وتقدير لمشاركات الجميع وهي بحق فعالة جدآ فشكرآ لي :
فيصل الغامدي
أبو سعد
سلطان الشريف
ام فارس
ولكم مني أحلى تحية
 

ابوراكان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center][table1="*****:95%;"][cell="filter:;"][align=center]قال الله تعالى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (الابذكر الله تطمئن القلوب)[/align][/cell][/table1][/align]
 
أعلى