Maroom

Maroom

اي احد ..أو يعرف احد من دفعة 21 بند 105 غير تربوي يدخل هنا

ظافر آل فراج

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">متبني
عضو مميز
بعد العيد نشوف عموماً كانهم مغطو الدرجة براتب شهر رمضان معاد يبيلها تعميم انتهينا وضحت حسبي الله عليهم حسابٍ عسير​

n00n

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا معلم تربية بدنية تعينت على البند 105 عام 1421 تربوي مباشره 8/6/1421

هل انا معهم ؟

n00n

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
والسبب ؟ ههههههههههههههاى
هم خلو فيها سحور

عبدالله الصاهود

مراقب عام
مراقب عام
والسبب ؟ ههههههههههههههاى
هم خلو فيها سحور

السبب يقولون حسب كلامهم : حنا نتبع دفعة 22 وأنا والله العظيم مداوم طول سنة 21 والأدهى والأمر فيه ناس باشرة بعدي وهم كثر ورسموهم في ذيك السنة وبأثر رجعي .

لكن إن شاء الله إنهم فتحو على أنفسهم باب ماراح يلقون مفتاح عشان يسكرونه .

n00n

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السبب يقولون حسب كلامهم : حنا نتبع دفعة 22 وأنا والله العظيم مداوم طول سنة 21 والأدهى والأمر فيه ناس باشرة بعدي وهم كثر ورسموهم في ذيك السنة وبأثر رجعي .

لكن إن شاء الله إنهم فتحو على أنفسهم باب ماراح يلقون مفتاح عشان يسكرونه .

تعينت بتاريخ 8/6/1421 تخصص تربيه بدنية على البند تربوى ومعى تخصص بدنيه وتربيه اسلاميه
وقبلنا بيوم تعين معنا الرياضيات والعلوم على المستوى الثاني ومعهم اللغة العربيه وجميعنا من تخرجنا من كليه المعلمين

الحين مايعلموني على اى اساس تخصص علوم ورياضيات ولغه عربيه يحسبونهم 1421 واحنا 1422

عبدالله الصاهود

مراقب عام
مراقب عام
تعينت بتاريخ 8/6/1421 تخصص تربيه بدنية على البند تربوى ومعى تخصص بدنيه وتربيه اسلاميه
وقبلنا بيوم تعين معنا الرياضيات والعلوم على المستوى الثاني ومعهم اللغة العربيه وجميعنا من تخرجنا من كليه المعلمين

الحين مايعلموني على اى اساس تخصص علوم ورياضيات ولغه عربيه يحسبونهم 1421 واحنا 1422

وأزيدك من الشعر بيت : في ناس من دفعتنا باشرو في شهر 8 وجاهم الترسيم بأثر رجعي نفس السنة أخر يوم في السنة 29-12-1421 ورسموهم .

يعني كانكم جادين خلونا نطالب بالمساواة معهم ولا بينا المحاكم حنا وإياهم ، ترى الموضوع واضح مايحتاج ....

أعلى