Maroom Maroom

البكالوريوس لمحضري المختبرات

حقوق الروح

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من الراغبين في إكمال درجة البكالوريوس في تخصصهم
جامعة جازان تنهي استقبال طلبات محضري المختبرات

قاسم الخبراني - سبق - جازان: أنهت جامعة جازان اليوم استقبال طلبات محضري المختبرات التعليمية الراغبين في إكمال درجة البكالوريوس في تخصص المختبرات.

وحصلت "سبق" من مصادرها على معلومات تفيد بأن الجامعة ستبعث برسائل لاحقاً لكل محضر دوّن اسمه ورقم جواله بقسم خدمة المجتمع بكلية العلوم بأبوعريش.

وكان محضرو المختبرات التعليمية قد طالبوا في وقت سابق وزارتهم بمنحهم الفرصة لإكمال درجة البكالوريوس وتحسين شهاداتهم ومستواهم الوظيفي.

كما جرى توكيل محام لرفع دعوى قضائية ضد وزارتهم لمنحهم المستوى الثالث، نظراً لتعيينهم على الثاني؛ وذلك على الرغم من أن لوائح الخدمة المدنية للوظائف التعليمية تنص على استحقاق الحاصلين على دبلوم سنتين ما بعد المرحلة الثانوية للمستوى الثالث، وهو ما ينطبق على محضري المختبرات التعليمية.
 

ماجد ابوريما

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اكد احد الزملاء عبرالمطالبه بحقوق المحضرين على الفيس بوك ( خبر منقول)
اخواني محضرين المختبرات اليوم كنت مع دكتور بجامعة جازان في مكتبه واعطاني الموضوع كامل حتى شفت بعض المواد الا راح ندرسها فعلا في دراسة تكميل للمحضرين ليحصلو على المستوى الخامس حتى مقررات العمليه بعد التكميل تلزم بها تدريس ( كيمياء-فيزياء-احياء- جولوجيا) العمليه وتكون عندك 16 حصه اسبوعيه حتى رفعت المسيرات من الجامعه لتعليم العالي طبعا الدراسه سنه ونصف وتطبيق ترم ولو فيه اي خبر جديد بعطيكم اياه هنا قبل نشره في الصحف الله يوفقنا واياكم الى ما يحبه الله ويرضاه طبعا فيه تكميل لأخواتي للمحضرات .
 

عوض المختبر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أشكرك أخي حقوق الروح على النقل والشكر موصول للأخ أبو ريما للمجهود الرائع تقبلوا مروري:icon30:
 
أعلى