Maroom Maroom

الحميدي بيدفع فروقاتنا من جيبه

ابو صاااالح

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فجرالاستاذ صالح الحميدي مدير الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدث لبرنامج صباح الخير والذي تبثه الاذاعة السعودية عندما قال أنه لن يكون هناك مجال للفروقات اطلاقاً وعلل الحميدي ذلك بأنها ستفتح اشكالية كبيرة مع العسكرييين والموظفين في القطاعات الأخرى .

العسكري ياحميدي ياخذون فروقاتهم من تاريخ ترقيتهم وأسأل الضباط بهذا الموضوع ؟؟؟؟
 

faifi

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إذا دل على شيء فإنه يد ل على أنه لا يدري ماذا يحدث حتى في إدارته التي هو مسؤول عنها.
 

طائر مكة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حسبي الله ونعم الوكيل افضل كلمة تقال لتصريح الحميدي وامثاله طبعا ايش همه موظف على المرتبة الرابعة
عشر والله ما درى عنكم يالمعلمين

اخونا جوود 1402 من كثر قهره وغيظه قال المثل غلط والله معذور اللي يعاني مو مثل اللي ما يعاني
واللي يده في الماء مو مثل اللي يده في النار لكن عاقبة الظلم واضحة واذا عشنا بنشوف
 

واحد من الناس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وش دخلك يالحميدي في العسكر والقطاعات الاخرى
انت عليك في وزارتك واللقافة ترى مقرفة ونتنه

للأسف الادمي هذا مدري وين خوفه من الله
 
أعلى