Maroom

هل تريد الفروقات ( وقع هــــنـــــــــــــــــا )

فهد القرني

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الى الاخوه الاعزاء
المثل يقول(مايصلي المصلي الا يدور المغفره)وارى من حق القائمين على القضيه ان يكون لهم شي على فئة المعلمين مع علمنا انهم لا يعملون ذلك بغية شي سوا الحصول على حقوفنا كامله درجه وفروقات وارى تكوين لجنه من جميع المناطق التعليميه تكون داعمه لهم ماديا ومعنويا وجزاهم الله خير
ولاتنازل عن الفروقات
 

سوشوالمعلم

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حنا نبي 3 أشياء بس
1 - الفروقات + الدرجة المستحقة + بدل المهنة + مكافأة نهاية الخدمة
2 - بدل سكن + تأمين طبي + تخفيض طيران
3 - نوادي رياضية يستاجرون من بدي ماسترأو وقت الياقة
 

نسايم فجر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حسبي الله ع ادارتنا وعلي الوزارة انا ماوصلني الا9000 فروقات تعيين 1418/ وزميلاتي تعيين 1423 نزلهم 45الف بذمتكم مهووب ظلم ,,, شلووووووووووون تصير
 

معلمة38

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
إدارة الباحة تقول معلمات 1422هـ مالهم أي مستحقات
الظاهر حنا جايين من اليمن!!!
 

معلمة english

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
نعم الفروقات والدرجة المستحقة 8 سنوات واخرتها الدرجة الرابعة وراتبي لايتجاوز 8981 ( طبعا هذا راتب محرم الجديد وقبل كان 8516) تعبنا من الديون والايجارات يارب عجل في الفروقات لي ولكل معلم ومعلمة ,,,,,​
 

عبدالله قارش

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
نسايم فجر
ممكن تقولين لنا فروقات دفعة 1423 ايش قصتها
لأن زوجتي دفعة 1423 عسير ما عطوها شئ
وكل يوم تقول لي راجع ادارة التعليم
 
أعلى