Maroom Maroom

موقف الحميدي من التحسينات ...

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
موقف الحميدي من التحسينات والمشكلات التعجيزية التي تقف أمامه ...

كلنا سمعنا وقرأنا للحميدي تصريحاته المتناقضة
حول الدرجة المستحقة ويدل ذلك على تخبطه وتخبط الوزارة كما كان في القريب


وهنا أقول

أنه غير صادق في الدرجة غير المستحق ولو صدق لكانت القاضية عليه وعلى شرذمته التي ستكون أدخلت الوزارة في مشاكل أكثر وأشد تعقيدا من السابق ولربما سنشاهد سقوطه قريبا

ولذلك التحسين سيكون على الدرجة المستحقة
وكل ما يفعلونه هو استثارة المعلمين حتى ينسوا الفروووقات
ولكن لنرفع سقف مطالبنا ونقول الفروقات أولا وثانيا وثالثا ثم المستويات المستحقة بعدد سنوات الخدمة
 

واحد من الناس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحميدي حسود كفانا الله شره

والمشكلة يحسدنا على حقوقنا
وقال المثل

يحسدون الاعمى على كبر عينه
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
ومن هذه المشاكل التي ستواجه الحميد عند التحوير ( منقول من أحد المنتديات )

الحميدي: التحسين إلى «أقرب راتب»
نفى المدير العام للشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية صالح الحميدي، أن يكون استحداث الوظائف التي أقرها خادم الحرمين الشريفين، على المستوى الخامس «تضع المعلم على الدرجة التي تقابل سنوات الخدمة». وأوضح لـ«الحياة»، أن «الوزارة تطبق المادة «18» من النظام، التي تكفل للموظف أن يزيد راتبه في الترقية». وأضاف الحميدي، أنه «سيحسن على أقرب راتب يتحصل عليه حالياً». وأشار إلى أن اللجنة الوزارية لم تصدر قراراً بـ«أثر رجعي».
وأبان أن هناك «لجاناً تعمل بين وزارات المال، والخدمة المدنية، والتربية والتعليم، لتدقيق البيانات ومراجعاتها، لتعديل رواتب المعلمين». وأضاف أن «الزيادات لن تكون كبيرة لبعضهم».

-------------------------------------------------------------------------------------------
سيكون راتب التربوي أقل من الغير تربوي

ولنأخذ مثال دفعة عام 1423هـ

المستوى الحالي الثالث الدرجة الثامنة الراتب الأساسي 8550

عند التحسين بالنسبة للتربوي أقرب راتب هو :

المستوى الخامس الدرجة الخامسة الراتب الأساسي 8765

وبالنسبة لغير التربوي أقرب راتب هو :

المستوى الرابع الدرجة السادسة الراتب الأساسي 9235


حسبنا الله ونعم الوكيل . . . . فالقضية لم تنتهي . . . . ولازال لجلسات ديوان المظالم بقية
 

moh421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أصلا الشغلة واضحة

المفروض المستوى المستحق مع الدرجة المستحقة .

هذا المقرر ..

بس عمنا أبو صلوح يبي يحطنا على أقرب راتب لينهب الباقي في حسابه
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
ومن هذه المشاكل التي ستواجه الحميد عند التحوير وهي أكبر من المشكلة السابقة ( منقول من أحد المنتديات )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا نفذ قرار الحميدي لاقدر الله .. فستكون رواتب دفعات 26 و 27 و 28 و29 متساوية ولا يوجد بينهم فرق الا سنوات الخدمة !!!

انا من دفعت 26 وراتبي الاساسي بعد علاوة محرم هو 6895
وعند التحسين لاقرب راتب على المستوى نجد انني استحق راتب المستوى الخامس الدرجة الأولى!! ومقداره 7005 ريال

وعلى هذا تكون جميع الدفعات التي بعد دفعة 1426 تستحق المستوى الخامس الدرجة الأولى !!!

فهل يعقل ان اكون انا ومن تعين عام 1429 نستلم نفس الراتب!!!!!!!!!!

لن نسكت على هذا فسنرفع ايدينا لرب السماء ندعوا عليه ثم سنبرق للملك ونبين له ظلم الحميدي وكأنه يدفع من جيبه وكأنه وصي على بيت مال المسلمين .

اللهم عليك بكل ظالم يريد قطع أرزاق المسلمين
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
وكذلك المعلمات ( منقول من أحد المنتديات )

من تعينت منذ 1419 حتى 1422 ه ستكون على الدرجة الرابعة المستوى الخامس


مقدار الزيادة عن رواتبهن في المستوى الثاني 200 ريال
 

راعي الاوله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]السلام عليكم جميعاً

الحميدي انسان غير متعاون مع المعلمين نهائياً

والا وش دخل العسكريين والقطاع العام (( شكله اول الناس اللى بيقول ابي مثلهم ))

كل موظف وله مرجعه انت وش دخلك فيهم وبكلامهم

الاحظ المسؤلين بالوزارة كل واحد يفرح اذا جاه صحفي يحب يظهر نفسه بالكلام
معقوله كل مسؤل كلامه غير كلام الآخر والله عجيبه يادنيا ....( الله لا يبلانا)

الحميدي يعني انت اللى بتدفع

الله يعز لنا الملك ويحفظه واتوقع لو وصلت القضيه للملك صحيحه كان المستوى والفروقات ومكافات
[/align]
 

حموووودي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دفعة 24 تو تحسنت على الثالث لو تركونا على النظام القديم سيكون راتبنا احسن من التحسين الجديد
اللي هو الرابع او الخامس
يعني هذا معقوووووووووووووووووووووووول والله ما ادري وش السالفه
اعطونا خبر الله يجزاكم خير
 
أعلى