Maroom

Maroom

للمحامي المالكي :شكرا من القلب ,,وللجنة الوزارية لا شكر على 10 ريالات و10 هللات

مطالب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الأستاذ أحمد شكرا من الصميم

لن ننس موقفك معنا أبدا ,,وهذا ليس بمستغرب فأنت صاحب مهنة عظيمة أيضا ونبيلة هذه المهنة متى ما قام بها صاحبها خير قيام , وأنت كذلك حسبناك والله حسيبنا وحسيبك .

الطبيب والمحامي والمعلم كلهم إن قاموا بما عليهم شرفوا في الدارين ويسر لهم الخالق كل عسير ,,ونزلوا في قلوب البشر منازل الشرفاء .

أنت كذلك أستاذي أحمد ,,مثلت المهنة خير تمثيل فلك الشكر الجزيل ,,,أما عن ردود بعض الإخوة فأنت أكثر منا شعورا بألمهم ,لا سيما وتصريح المسؤولين بالوزارة ينزل عليهم كالصاعقة ,,فمن تجاهل للفروقات إلى أعظم منها وهي ,هضم الدرجة المستحقة ,وما سيترتب على ذلك كثير أولها مساواة دفعات كثير في درجة واحدة وهذا ظلم صريح .

زد على ذلك أن الكثير بل السواد الاعظم لن يختلف في مرتباتهم أكثر من 10 ريالات ,,تصور يا أستاذ أحمد !

تخيل الآمال والطموحات المنعقدة على اللجنة المشكلة بامر خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية وهذه الشهور المنصرمة بالآمال والافراح ,,تكون نتيجتها 10 ريالات !!!

أي استهتار أشد من هذا بكرامة المعلم وحقوقه , ومن هذا أشد , تصريح الشؤون المالية بالوزارة أننا سنعمل وفق المادة 8 من ديوان الخدمة والقاضية بالتحسين لأقرب درجة ,يعني وضعوا لها شرعية وقانونية وكأننا سفهاء أو أغبياء أو بشر من دون حقوق إنسانية .
أين المادة الكبيرة القاضية بتعيينه منذ تخرجه على الدرجة الاولى أم أن هذه المادة كانت مكتوبة بالمرسام وأكل عليها الدهر وشرب حتى غدت رسوما على أطلال كرامة الإنسان عامة والمعلم خاصة !!!!

هل هذا هو الحل ؟
أهكذا يكون الرضى الوظيفي ؟
أمن أجل هذا حلت القضية في ديوان المظالم ؟

كل هذا من أجل 10 ريالات

ألا تعتقد بان انتدابات الوزراء ومندوبيهم وممثليهم والقاعات والإجراءات والموظفين -الذين حصروا أعداد الامم السالفة من معلمي ومعلمات الوطن الحبيب المبارك -قد كلفت أكثر من عشرات وعشرات وعشرات الريالات التي أقروها للمعلم ؟!

أخيرا : عزيزي وأستاذي طالما دعوت لك في ظهر الغيب وأنا أدعو لك الآن والله الشاهد أن يوفقك ويسعدك دوما فانت بصدق أثرت القضية ووصلت بها الحدود فلك الشكر والعرفان دوما .وقمت برسالتك على أكمل وجه وبرئة بهذا - إن شاء الله ذمتك - في تحمل الأمانة ,,ولكن تمنينا من أناس أشد قربا لنا منك في وزارتنا الحبيبة أن يناضلوا ويطلبوا الحقوق ويعملوا على إكرامنا فضلا عن حقوقنا ,لا أن يقولو سنعاملكم بالعشر ريالات ...

وتثبت الوزارة دوما بوقوفها مع المعلم والدليل حلها للقضية من ديوان المظالم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الباسم123

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وتثبت الوزارة دوما بوقوفها مع المعلم والدليل حلها للقضية من ديوان المظالم
صدقت ،،،
من يشاهد الإستفزازات التي قامت به الوزارة ابتداء من التهديد بمحاسبة من يقف وراء جمع الأموال لتمويل رفع هذه القضيه في مهدها ،،،
ثم المماطلة وأخذ مهلة بعد أخرى والتصاريح المتضاربة ،،، والتحسين المكثف في أيام القضية الأخيرة ،،،
أضف إليه تصريحات ما بعد قرار خادم الحرمين كل ذلك يثبت مدى حرص الوزارة على راحة منسوبيها واستيفاء كافة حقوقهم !!!
لا أدري هذه الوزارة تخدم من !!!
وإلى من يتذرع بكثرة الأموال التي ستصرف من ميزانية الدولة في حال إعادة حقوق المعلمين أقول ولسان حال الجميع يردد نحن مع كل تقنين للإنفاق الحكومي ولكن ليس على حساب حقوق الموظفين ،،،
 

ماجد السلمي

تربوي مميز
عضو مميز
ان شاء الله التحسين للدرجة المستحقة

أتذكر حينما قيل بأن الـ5 % من أول مربوط

وليس من الأساسي للدرجة

لا تصدق بعض التصريحات
 

علي البراهيم

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
من الصعب تصديق ان يكون الفرق عشر ريالات ولكن قد تكون الحقيقة مرة
ياليت الاخوان يوضحون لنا اكثر
 

أحمد المالكي

محامي ومستشار قانوني
عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أُشكرك أخي الكريم مطالب وأشكر كل الأخوه الكرام على مشاعرهم النبيله , والحقيقه المُره أن وزارة التربيه والتعليم تصدت طيلة السنوات الماضيه للدفاع عن الخدمه المدنيه والماليه ضد المعلم والمفروض أن يكون دورها هو العكس بأن تقف مع المعلم والمعلمه في جلب حقوقه قبل أن تتفاقم المشكله على أجيال متلاحقه من المعلمين والمعلمات , لازلنا ننتظر ونترقب وقد وصلني من أخبار ماوصلكم ونتمنى الأفضل للجميع ومن يتسبب في خلاف ذلك فهو خصيمك يوم القيامه يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم .
وفقك الله
 

moh421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخواني لاتلومون محامينا العزيز

ماقصر معنا اول ، بس الحين اعتقد ان جاه ضغوط منا والا منا

عموما مشكور يا محامينا على ما بذلته من جهد اول القضية وآخرها ..
 

ابولندا

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]لا تخافون


ما دام ابو متعب الله يحفظه ويديم عزه


معانا لا تخافون

الحقوق بترجع ان شاء الله تعالى [/align]
 

مطالب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الأخ الباسم شكرا على المرور
الأخ ماجد أتمنى والله أن أكون مخطئا وكتبت لك هذا من أمس
الأخ علي ابراهيم ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا وارجع لسلم الرواتب يا عزيزي

أستاذي وأخي الكريم المحامي أحمد المالكي عطرت الموضوع وتشرفت بمرورك
الأخ moh المحامي بنظري قام بدوره وقال قبل القضية أن الوزارة قد تلجأ لحل كهذا في استصدار أمر يلغي مطالب المعلمين وإن صدر من المقام السامي ليس أمامنا إلا التسليم
الأخ أبو لندا ونعم بخادم الحرمين والدنا وحبيبنا مهما صار ونحن أبناء الوطن وبناته (بضم الباء ) بمشيئة الله نحبه ونحب الوطن وكلاهما عين في الرأس وليس هذا مجال أخذ أو عطاء

ولكن قلوبنا محروقة من تصرف اللجنة الوزارية ووزارة التربية التي ما فتئت تأكل حقوقنا وتستهزئ بنا
 

ابو حسين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخوي المحامي ....الموضوع مانتهى بلعكس توه بدأ ..وربي ماستفدنا شي لافروقات ولا درجه مستحقه..ودفعات صارت متعادله في الراتب القديم والجديد وتخبط غريب عجيب ..
 
أعلى