Maroom

Maroom

للمعلمات ..................فقط الدرجة والفروقات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
أبو لميس بعد التحية انا عندي معلمة تعيين 18 تثبيت 1422 الدرجة الحالية 12 المستوى الثاني طبعا معهد معلمات
هل لها فروقات ام لا علما انا راتبها الحين تقريبا 9600 ريال

الدرجة الحالية 12 المستوى الثاني ليس لها شىء

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
لاتتعبي نفسك هذا الشي تعودت عليه انا نفس دفعتك وكم موضوع لاخ ابو لميس اسأله عن دفعة 1416 تثبيت 1420
ولااجد منه الا التطنيش سبحان الله ليس لنا الا الله وحاولي تتصلي على ادارتك لان ادارتي الخايسه مانعرف رقمها مغيرته ومانعرفه واذا سالتي وعرفتي شي خبريني برساله الله يجزاك بالخير

تم الإجااااااااااااااااااااااااابة

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
اهلين ابو لميس
في البداية اعتذر عن كثرة سؤالي ولكن صاحب الحاجة لحوح فاعذرني
اخي الكريم انا دفعة 1416 تثبيت1418 هل ستنزل لنا فروقات اوتعديل في الدرجة المعلن عنها الاسبوع القادم
وكم الفروقات ان وجدت مع خالص شكري وتقديري
الرجاء منك الرد واشكر لك سعت صدرك جزاك الله خير

[size="6"]حسب راتبك الحالي ................. تتم الإجابة..................
دفعة 16- عام التثبيت 1418هـ - الدرجة 13 - الراتب 14086 ريال
[/size]

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
السلام عليكم
اود الاستفسار عن دفعة1417 تثبيت 1321 هـ علما بأنها على المستوى الرابع الدرجة الثامنة
الله يجزاك خير

لايوجد تعليم عااااااااااااااااااام 1321هــــــــــــ ههههههههههههه

نعم تستحقين فروووووووووقات قرابة ال14000رياااااااااااال وراتب الدرجة التاسعةــ

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
انا من المدينة دفعة 1417 الدرجة 7 تثبيت 1422 لم ينزل في حسابي شيئ غير الراتب على الدرجة نفسها مع انني راجعت وقالوا لي حتنزل لك هذا الشهر ومع ذلك لاتحسين درجة ولا فروقات لاادري ماذا افعل

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله

قرابة 15000ريال

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
اخي ابو لميس ان دفعه 22/11/ 1416 المستوى الخامس الدرجه الثامنه لم ينزل في حسابي شيئ غير الراتب على الدرجة نفسها مع العلم انه تم تثبيت 1422 لنا شي زميلاتي صارا بنفس الدرجتي
لهم الف مبروك بس والله ظلم الي بعدي بكم سنه اصبحو نفس الدرجه والراتب

تأكدي لي من بياناتك لايوجد تثبيت عام 22 لدفعة 16 وكم راتبك الحااااالي

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
الله يكون بعونك ابو لميس ماتخفو عليه شوي مو كفايه انه متعب حاله ومنزل الخبر لا ويرد عليكم بعد

الفروقات نزلت بس بالمدينه هذا اللي واضح بس نزلت غريبه

يعني تعيين 1417 اللي تعينوا على بند جاتهم فروقات 29800
وتعيين 18 و22 جاتهم مشاء الله يخزي العين فروقات 50000

نفسي اعرف شو سبب هالتياين بين الفروقات

احد عنده اجابه

حسب فرق الدرجة بعضهم تفرق درجة وبعضهم ثلاث وبعضهم درجتان فالمبلغ يزيد وينقص حسب الراتب الحالي قيل التعديل

أحلى سمايل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أبو لميس جزاك الله خيرا وجعل ذلك في موازين حسناتك
هل هناك فروقات كما حصلت عليها الدفعات السابقة لنا غير فروقات تعديل الدرجة
نأسف للإزعج

مستقبل واعد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاك الف خير ابو لميس انا من الدفعة المنكوبة والمنسية عام1417 بند 105 وتم التثبيت الظاهر عام 1422 او 21 نسيت والله وانا الان المستوى الخامس الدرجة الثامنة وراتبي نقص من رمضان كان 11798 وصار 11765 سوؤالي هل لي فروقات ولا لا وكم والله يعافيك

اياد يوسف

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم الله يجزاك كل خير يا ابو لميس ارجومنك ان توضح لي انا معلمة تعين 1417 وتثبيت 1421 الدرجة 7كان راتبي الشهر رمضان 11225وفي شوال نزل الراتب مع الفروقات 29866 ولا اعرف كم الفروقات ولا الراتب ولكن انت اخبرتني ان الفروقات حوالي 18105فارجومنك ان توضح لي وتدعمني بالتعاميم لكي اطالب بحقي ارجومنك الرد ومشكور كلمة قليلة في حقك وياليت تخبرني المفروض اكون على الدرجة الكم .
لابد من كتابة راتبك السابق والحالي مع الفروووقات لتتم الإجابة

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
الله يجزاك الف خير ابو لميس انا من الدفعة المنكوبة والمنسية عام1417 بند 105 وتم التثبيت الظاهر عام 1422 او 21 نسيت والله وانا الان المستوى الخامس الدرجة الثامنة وراتبي نقص من رمضان كان 11798 وصار 11765 سوؤالي هل لي فروقات ولا لا وكم والله يعافيك

سنة التثبيت 1421هــ الدرجة التاسعة
وسنة التثيبت 1422هـ الدرجة الثامنة
فتأكدي من سنة التثبيت تتم الإجااااااابة لك

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
السلام عليكم الله يجزاك كل خير يا ابو لميس ارجومنك ان توضح لي انا معلمة تعين 1417 وتثبيت 1421 الدرجة 7كان راتبي الشهر رمضان 11225وفي شوال نزل الراتب مع الفروقات 29866 ولا اعرف كم الفروقات ولا الراتب ولكن انت اخبرتني ان الفروقات حوالي 18105فارجومنك ان توضح لي وتدعمني بالتعاميم لكي اطالب بحقي ارجومنك الرد ومشكور كلمة قليلة في حقك وياليت تخبرني المفروض اكون على الدرجة الكم .
لابد من كتابة راتبك السابق والحالي مع الفروووقات لتتم الإجابة
أنت الآن بالمستوى الخامس أو الرابع.................... لأن الجواب يفرق كثير فأتمنى كتابة السؤال كاملاً

فطوم نت

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ابو لميس بارك الله في جهودك وجعل ماتقدمه في موازين اعمالك.......... انا تعيين عام 1416 -تثبيت1419 /الدرجه العاشره في شهر رمضان...........نزل لي في شوال مبلغ (15466). فسر لي الوضع يعقل هذا الفرق هي فرقاتي. شاكره تجاوبك :tears:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى