Maroom

اذا كان ماذكر صحيح فسترون النتائج في الميدان!!!!

راضي الشمري

عضوية تميّز
عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

بين النفي والاثبات انسابت الاقلام بلا قيود

تنقل ما قرأته وتكتب ما سمعته من اخبار

وبين هذا وذاك فرق واضح والتناقض واضح

واذا كان ماذكر صيح ليعلم الجميع ان ماتم

لم يتم وان جسد التعليم ستدب فيه امراضا

غير امراضه السابقه وعلل جديده تزيده سواء

الى متى ونظره الاحتقار تلاحق المعلم من سلب

حقه ماديا ومعنويا


الى متى لم يدخل في رؤس صانعي القرار

في الوزاره والتي تهتهم بشؤون التعلم في هذا البلد الغالي

ان المعلم يعتبر بنيتا تحتيه وليس في هذا البلد فحسب

بل في كل بلدان العالم اجمع

ماذا بقي وماذا سيبقى لهم اذا كانت ابناء الامه بين ايديهم

وهي حتما اجيال المستقبل

اذا كان من توجهات الوزاره هدم الاجيال القادمه

فل تستمر على هذا المنوال وعلى هذه الطريقه

واذا كان المسؤلين يعملون بصفه انهم مسلمون مواطنون

في بلد الخير ويرجون الخير لابناء وطنهم ان يعملوا بأخلاص

او ان يتركوا المناصب لمن يخاف الله فينا وفي ابناء هذا الوطن

لان هناك من المعلمين من يرد بطريقته الخاصه على مثل هذه الاعمال

ويتذرع بأنه مضلوم وتقصيره ليس عليه ذنب فيه لان الرأس ضلمه

واذا مرض الرأس فلا ترجوا من بقيه الجسد النهوضة والحركه كما ينبغي

انتم لن ولن تحسوا بدمار الاجيال في نفس الوقت ولكن صدقوني

ستحصدون نتائج هذا بعد سنوات اذا انحط ابناء هذا البلد بسبب تقصر

المعلم المنبثق من تقصير من هم اعلى منه (الوزاره)

يامن تسمعون النداء ويأصحاب العقول والاباب لن تقوم للتعليم قائمه

ولو صرف المليارات على الطلاب والمباني واهمل المعلم فلا ترجوا تعليما

يقول المثل ((اعطني معلما ولو في ضل شجره))

انتم يامن تتوشحون بالمشالح في افخر المكاتب لو نقص من رواتبكم

ريلات بسيطه ولو لفتره محدوده وحتى لو كانت بالغلط

اقمتم الدنيا على هذا النقص والذي يده في الماء ليس كمن هو واضع يده

في النار تذكروا كلامي هذا نحن في الميدان ونرى ما لا ترون طاقات بشريه

خامله تستطيع ولا تريد وانتم السبب يامن حملتم امانه اداره هذا البلد تعليما (الوزاره)

لماذا تعاملون المعلم وكأنكم تصرفون عليهم من اجيابكم اذا كان قائد هذا البلد حفظه الله

يقول ويكرر دائما عند اعلان الميزنيات انه سلمكم الامانه ولن يسامحكم في التقصير يوما

فلا تعصو قائدكم اللهم اني بلغت الهم فشهد .....

ختاما ارجو من الله الايكون ما ذكر صحيحا وان ننال حقوقنا كامله

ولن نسامح من ظلمنا طرفه عين واذا لم نأخذها في دنيانا فهي في الاخره لنا

عند من لايضلم عند رب العدل الخالق الحكيم

دمتم احبتي بصحه وعافيه

اخوكم / راضي الشمري
 

أبوليان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لن أخلص أبدا وسينحدر التعليم أكثر وأكثر

ويالحميدي جيت تكحلها عميتها
 

حمود خلف

كاتب قدير
عضو مميز
اخي لن ينفع اسلوب الاستجداء هذا
نحن اصحاب حق كفله نظام الدوله
وكفله ولي امرنا ، وقد وكل من يحل المشكله
واللجنه خانة الامانه وتحتاج من يحاسبها فقط
 

جار القمر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت فأجدت أخي وإن كان هذا القرار صحيحاً فإني أطالب بتشييع جنازة التعليم السعودي حيث سينتقل

إلى مثواه الأخير في ظل تواجد من أسندت لهم الأمانة

حسبنا الله ونعم الوكيل
 

النايف@

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله رحنا ملح حتى المحامي طلع ماعندك احد من اشكالهم الله لايوفقهم
 

فهد العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
أخي راضي كلام جميل ..

وهذا هو كلام العقل متى لهم ان يفهموا ان هذا ظلم وحتى هذا الاخبار انما تزيد من توتر المعلمين وبالتالي

الاثر السلبي على العملية التعليمية ..
 

الزهراني..

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ومن قال لك تخلص اصلا؟؟
تستاهل مايجيك

ماتدري ان الامانه ماتت
على يد هؤلاء المرتزقه
واصبحت من الشعارات الزائفه التي لن اعترف بها بعد اليوم

فكما قيل:

اذا كان رب البيت للدف ضارب*****فشيمة اهل البيت كلهم الرقص

وهاهي وزارتنا ضاربة الدف وقاتلة الامانه
تطلب من المعلم ان يكون المغفل الوحيد الذي يرتدي
عباءة الامانه بعد ان قامت هي بتكفينها
 

(بند 105)

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
 

عبدالله الصاهود

مراقب عام
مراقب عام
العاده أنا في سيارتي وبطريقة للمدرسة والله العظيم واليوم الروحه بعد سبع .

ولا أحتاج فتوى عالم ولا مشورة حكيم قرار مقتنع فيه .

وإن كان هناك عالم يريد تنويري فاليجاهر أولاً بحكم الشرع بالظلم الواقع علينا .
 

أبومهند1421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين


ما تم إجراؤه من عدم إعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم ( الفروقات ) التي تعطى بكل سهوله للموظفين

في الدولة في القطاعات الأخرى هذا الإجراء لا يمكن أن يكون خادم الحرمين حفظه الله مطلع على هذا

الظلم ، ومن يعلل أن المبالغ ضخمة هذه ليست ستخرج من جيوبكم أيها المسؤولين الكرماء هذه ستخرج

من بيت مال المسلمين التي ما بخلت على لبنان والعراق والأردن بل حتى اندونيسيا حتى تبخل على

أبناء هذا الوطن وعلى مربي الأجيال الذين ربوا المسؤولين الذين يتشدقون بكلام يخرج من مكاتبهم البراقة

بل أقصد قصورهم في وزاراتهم ، ما كان هذا القرار إلا بمثابة إلقاء الوقود على النار .

خادم الحرمين يأمر بتسوية وضع المعلمين والمعلمات وهؤلاء يحرفون الكلم عن مواضعه ،،

نسأل الله تعالى أن يجبر قلوب من سلب حقهم سنوات عديدة وأن يرينا فيمن اعترض وحاول منع

صرف مستحقات كل مظلوم أن يرينا فيه يوما أسودا بقدرته إنه على كل شيء قدير ،،
 

عبدالمحسن 5

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الوعد المدرسة والحصة أن شافوا منى عمل يسرهم والله لن يروا إلا السؤ والعمل راح يكون على أسوء مايرام
 
أعلى