Maroom

Maroom

معانات إبتدائية الحرازات بجدة

ام سعود 21

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تخيلوا مدى المعانات التي تعاني منها إبتدائية الحرازات من ضعف في التيار الكهربائي يوم يطفي الدور الأول ويوم الدور الثاني وبعض الفصول فيها إضاءة من دون مكيفات وبعض الفصول مكيفات من دون إضاءة

الى متى هذا الصبر الى ان يحصل التماس كهربائي ثم يقولون قضاء وقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السبب في هذا يقولون صاحب المبنى ما سوا تقوية للكهرباء من السنة اللي مضت وهم هذا كلامهم

والله تخيلوا معانات الطالبات مساكين كل يوم وحده مغمى عليها من قو الحر .................... كيف يفهموا أو يستوعبوا

والأعظم ان المبنى فيه مدرستين صباحي ..... ومسائي وتدفع الإدارة أجار المدرستين ياليتكم تشوفون المبنى

المديرات ما قصروا اتصلوا على شركة الكهرباء واتصلوا على الإدارة اتوا الى المبنى قبل اسبوعين ولم يحدث اي تغيير

يعني لالالالالالالاحياة لمن تنادي

فصول بدون إضاءة ............ والبعض بدون تكييف .........

ليه الإدارة باقية على مبنى بهذا الكم السيئ ................... لصالح من ما يحدث هل هو تواطئ او اهمال من الموظفين المكلفين بالمباني

مع انه من الأكيد ان صاحب المبنى يأخذ اجار مدرستين
:icon28:

ابو ريانa

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اضافة الى مقال ام سعود وتمنئ ان تصل رسالتي والتحقق منة الى اكبر مسؤل في التعليم بمدينة جدة مديرة في احدا المدارس في الحرازات تلفظت على والدة طالبة في الصف الاول بألفظ غير لأيقة وعدم الرد علية او ردعها عن ماقالت هذة المتعلمة اتجاة والدة الطالبة وخوف منة كونها مديرة وبيدة الشئ الكثير والسماح والرضاء لعمال الصيانة الدخول وقت الدوم الرسمي .والسماح للبيعات المتجولت البيع داخل المدرسة من ملصقات وغيرة لطالبات .عدم وجود حارس المدرسة عندالباب في اكثر الحيان والكل يعلم كثرة العمالة السأيبة في هذة المنطقة .تلفظ طالبات الفترة الصباحية على طالبات المساء بعدم النظافة . عندخروج طالبات الفترة الصباحية ودخول طالبات الفترة المسأية يتصادمون في الباب الرئيسي ويكون ازدحام غير مبرر علما بأن يوجد باب خلفي يستطيع احد المديرات ان تصرف طالباتها من الباب الخلفي.وصدقوني ماخفي اعظم في هذا الصرح التعليمي

ريشة فنان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اضافة الى مقال ام سعود وتمنئ ان تصل رسالتي والتحقق منة الى اكبر مسؤل في التعليم بمدينة جدة مديرة في احدا المدارس في الحرازات تلفظت على والدة طالبة في الصف الاول بألفظ غير لأيقة وعدم الرد علية او ردعها عن ماقالت هذة المتعلمة اتجاة والدة الطالبة وخوف منة كونها مديرة وبيدة الشئ الكثير والسماح والرضاء لعمال الصيانة الدخول وقت الدوم الرسمي .والسماح للبيعات المتجولت البيع داخل المدرسة من ملصقات وغيرة لطالبات .عدم وجود حارس المدرسة عندالباب في اكثر الحيان والكل يعلم كثرة العمالة السأيبة في هذة المنطقة .تلفظ طالبات الفترة الصباحية على طالبات المساء بعدم النظافة . عندخروج طالبات الفترة الصباحية ودخول طالبات الفترة المسأية يتصادمون في الباب الرئيسي ويكون ازدحام غير مبرر علما بأن يوجد باب خلفي يستطيع احد المديرات ان تصرف طالباتها من الباب الخلفي.وصدقوني ماخفي اعظم في هذا الصرح التعليمي

اخي احس لغتك تغيرت من العمالة السائبة ههههههههه

فيث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صراحة مدارس جنوب جده صدمتني أردى من القرى
حراااااااااااااااام عليهم الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وربي انحرقو من الحر والقرف
حسيبهم الله وكفى
كأننا في بنقلاديش
ونقول دولة البترول

وكيلة 26

مراقبة إدارية
مراقبة عامة
اصلا الحي كله اساسا يعتبر من الاحياء العشوائية والتي حاربتها البلديات

طويلا حتى رضخت اخيرا لسكان الحي ووفرت لهم المرافق المختلفة

فعااادي يعني لازم يكون بهالصورة للأسف

الشمري سعود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أبو ريان الله يصلحك قل اَمين .. والله ثم الله أني أشك بأنك حاصل على شهادة سادس ابتدائي ليلي كيف معلم و من عام 1416هـ
أمداااااك الأن ماسك منصب بإدارة التربية و التعليم بجدة أو مخلينك المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية و التعليم
شكلك أنت خبرهـ بمدارس البنات المفروض يفوضونك المتحدث الرسمي لهم بس واللي يرحم والديك خلك صوت بدون كتابة يعني بس مسولفجي لأن الكتابة تسببلك حساسية بالكيبورد و تقلب الحروف رأساً على عقب
تقبل وجهة نظري المتواضعة و اعتبرها مجرد فضفضه هع

الشمري سعود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يهديك يابو ريان ردك خلاني أعلق على ردك و انسى الموضوع الأساسي هع
المؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهم أكيد سسعر المبنى ببلاش يعني سعر رمزي
أو يطلب رئيس قسم التخطيط المدرسي فلوووس و قاله بخلي بيتك مدرسة و يعطونك الدولة كل سنة مبلغ و قدرهـ بس بشرط لا طالب ولا مطلوووب ههههههههه
اعتبروهااااا مجرد فضفضه هع شاكر و مقدر لكم حسن تقبلكم فضفضتي

ام سعود 21

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يهديك يابو ريان ردك خلاني أعلق على ردك و انسى الموضوع الأساسي هع
المؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهم أكيد سسعر المبنى ببلاش يعني سعر رمزي
أو يطلب رئيس قسم التخطيط المدرسي فلوووس و قاله بخلي بيتك مدرسة و يعطونك الدولة كل سنة مبلغ و قدرهـ بس بشرط لا طالب ولا مطلوووب ههههههههه
اعتبروهااااا مجرد فضفضه هع شاكر و مقدر لكم حسن تقبلكم فضفضتي

سعر رمزي والله انك طيب وعلى نياتك
من جيب الدوله ما فيه سعر رمزي

الشمري سعود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سعر رمزي والله انك طيب وعلى نياتك
من جيب الدوله ما فيه سعر رمزي
خابررررررر أني طيب و على نياتي لو ماني طيب و على نياتي ماا خليت الموضوع ورحت اصحح اخطأ أبو ريان الله يصلحه دائماً همي الأول و الأخير الموااطن و الموااطنة هع
أجل مصدقة عمرك أنو الموضوع صحيح و الله أنك أنتي اللي على نياتكومن زود طيب نيتك صابرة للأن بالمدرسة منشأن تعانين من معاناة الطالبات الله يسلمك و يوفقك و يجعل كل درس بميزان حسناتك

إ

إضراب

زائر

تحرير اداري

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ام سعود 21

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خابررررررر أني طيب و على نياتي لو ماني طيب و على نياتي ماا خليت الموضوع ورحت اصحح اخطأ أبو ريان الله يصلحه دائماً همي الأول و الأخير الموااطن و الموااطنة هع
أجل مصدقة عمرك أنو الموضوع صحيح و الله أنك أنتي اللي على نياتكومن زود طيب نيتك صابرة للأن بالمدرسة منشأن تعانين من معاناة الطالبات الله يسلمك و يوفقك و يجعل كل درس بميزان حسناتك

مشكور على الأسلوب وفعلا انا مصدقة نفسي لية لا
وللعلم انا مقدمة نقل مو من زين المدرسة عشان ابقى بها لكن للأسف ما تحقق لي
على العموم لا تشكك في مصداقية الموضوع لأن هذا الأسلوب جدا سيئ وتقدر تتأكد بنفسك

ابو ريانa

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
سعود انا احمل الشهادة الأبتدئية ليست المشكلة المشكلة السكوت عن الحق وما كتبتة حقيقة وابنتي في هذة المدرسة تحكي لي معاناتة في هذة المدرسة. وانت اتحدى اذا انت تعرف او تغار على التعليم او على المملكة . وانت بس في هذا الملتقى بس جالس تتصيد الاخطاء ياخي قوم على حيلك وشوف وسأل عن ماكتبتة وبعدين احكم

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
كله كوم ودورات المياه بالمدارس كووووووووووووووووووووووووم

ليست صالحة للاستعمال البهيمي
فما بالكم بالآدمي .....

ام سعود 21

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سعود انا احمل الشهادة الأبتدئية ليست المشكلة المشكلة السكوت عن الحق وما كتبتة حقيقة وابنتي في هذة المدرسة تحكي لي معاناتة في هذة المدرسة. وانت اتحدى اذا انت تعرف او تغار على التعليم او على المملكة . وانت بس في هذا الملتقى بس جالس تتصيد الاخطاء ياخي قوم على حيلك وشوف وسأل عن ماكتبتة وبعدين احكم

مشكور ابو ريان

ا

ابو ريماد

زائر
الحرازات حسب ماقال لنا زميل في المدرسة ارض مغتصبة مالها صكوك
وهذا عقاب الهي لمن ياخذ اراضي بدون صك شرعي من الدولة

زهران امان

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
مغتصبه سلم لي

انت اذا تعرف الحلال والحرام اسال عن الطريق الواصل من ابرق الرغامه الى حي الصواعد ,طريق مسار لكل اتجاه . شي يرفع الضغط . وفي هذا الطريق مشقه على المسلمين. من ضيق على المسلمين ومنع توسعته وشق على عباد الله . ضيق الله عليه دنيا واخره.
حي الحرازات كان منطقه للحرازيه وهم من قامو بتقسيمه وبيعه حسب وثائق البيع .واشترو منهم البسطاء والمحتاجين ليسكنوا . احسن ضنك وابتعد عن اتهام خلق الله.

ام سعود 21

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

"((((اقول هذا بلاء بوك يا عقاب ))))

عقاب الهي ليه حنا اللي مغتصبينها الله يكفينا من عقابه بعفوه ورضاه
لكن ما ذنب الطالبات والمعلمات يعني ممكن في اي وقت يحدث التماس كهربائي

مع نفسهم
انا بلغت في المنتدى وإذا حدث مالا تحمد عقباه فيااااااااويل المسئولين

لأنه الكل تبلغ رسمي

أعلى