Maroom Maroom

تعديل بســــــــــيط على صيغة البرقية

هتلر القادم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص ما امرتم به من تشكيل اللجنه الوزاريه وما تمخضت عنه توصيات اللجنه

لمقامكم السامي وما امرتم به من تحسين لمستويات المعلمين والمعلمات فأنني اناشد الله ثم

اناشدكم برفع الضلم الواقع بحرماني من الفروقات المستحقة للاعوام الماضيه وتجاهل حساب سنوات

الخدمه التي امضيتها في السلم الوظيفي مما جعلني اتساوى مع حديثي التعيين رغم خدمتي لأكثر

من (........) في سلك التعليم

تفألت بأمركم السامي وتفاجئت بقرارات اللجنه حسب تصريحات المسؤلين في وزاره التربيه والتعليم

بتحسين مستواي على اقرب راتب لراتبي الحالي وهذا غير منطقي ومجحف

ولم يبقى لنا بعد الله الا انتم لرفع هذا الظلم ياخادم الحرمين وانتم صاحب المقولة المشهورة "من

حقكم علي ان أضرب بالعدل هامة الجور والظلم"

والله يحفضكم ويرعاكم ويسدد على الخير خطاكم وجعلكم الله ذخرا لنا وللمسلمين اجمعين

مقدم الطلب ابنكم المعلم/
 

أبو أساااامة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مو مهم النص أخوي بقدر أهمية عدد البرقيات كلما زاد عدد البرقيات كلما زادت أهميتها
ولا أعتقد بأن الملك حفظة الله ورعاه رايح يقرأ أكثر من رسالة لأن الرسائل بالمئات حسب علمي . والموظفين في الديوان الملكي لن يستطيعوا حجب آلاف البرقيات عن خادم الحرمين الشريفين
والمثل يقول الرصاصة اللي ماتصيب تدوش .
 
أعلى