Maroom

Maroom

معلمات التعهد عاجل ومهم وضروري

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
معلمات 1430 وقع علينا الظلم ووزارتنا المحترمة أخلت بوعدها بنقلنا بعد 3 سنوات لذلك لن نجلس مكتوفي الأيدي المطلوب :
1- هذا الموضوع يكون تجمعنا كل يوم ندخل من بعد صلاة المغرب الى ماشاء الله نتشاور ونقرر ونكتب ملاحظاتنا وتحركنا المقبل التشتت وأكثر من موضوع مايساعد زي ماقلت أول نوحد الصفوف
2- كل معلمه فيكم تجمع 10 معلمات وأكثر من ادارتها وتكون متواصلها معها هاتفيا عشان اذا قررنا نقوم بعمل معين نتحرك سوا ويد الله مع الجماعه
3- الهمه الهمه الحركه هذي خلاص راحت علينا لازم ينظرون لوضعنا ويفكرون بحل مو شغلنا لازم نضغط عليهم
4- التواصل هنا في هالصفحه مهم للمعلمات وازواج المعلمات المتضررات
5- كل اسبوع هناك عمل من القادم مع بعض نتحرك واي واحده في اكثر من منتدى تخبر المعلمات الموجودات بهاالامر وبكل التطورات وبالهصفحه
البرنامج كالاتي :
1- الاسبوع الاول برقيات للوالد الكريم الملك عبدالله اكبرعدد ممكن
2- الاسبوع الي بعده تظلم لرئيس مجلس الشورى
3- الاسبوع اللي بعده فاكسات تظلم للوزارة ايضا اكبر عدد ممكن لان راح يوصلهم خطابات من ديوان الملك ومجلس الشورى اللي ارسلناهاويعرفون اننا مقاتلات
3- اللي بعده شكاوي الى الخدمه المدنيه و هيئة الفساد
4- خلال كل اسبوع نشتكي لمدراء اداراتنا والصحافه والفيس بوك
ماراح نخلي احد
المهم التعاون - توحيد الصفوف - والعمل معا بس كم اسبوع ونشوف
بس لو تطالعون اعلى الصفحه شوفوا الاخوان اللي ارسلوا لمجلس الشورى كيف منظمين وكل واحد يكتب انه ارسل
وهنا فقط راح نتواصل
والله ولي التوفيق

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاخوات فوق هام السحب , زهرة المانوليزا ,الواقع الجميل , ماتغاليت غالي ,اشتقتلك ياديرتي
ازواج المعلمات حمد عبدالله و ذات الصواري
همتكم وين الجميع قولوا بسم الله معك

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اعتقد مافيه حركه والدليل
استعدادا لحركة النقل القادمة شؤون المعلمات يوجه بتحديث البيانات

صالحه الفقيه : وجه قسم شؤون المعلمات مديرات المدارس بتحديث بيانات شاغلات الوظائف التعليمية وبيانات المدارس وتحديث بيانات راغبات النقل وذلك استعداداً للعمل في إجراءات حركة النقل للعام الحالي والتي تقتصر على المعلمات اللاتي لم تتحقق لهن الرغبة الأولى في الحركة السابقة ويعتمد لهن طلب النقل آلياً وفق بيانات ورغبات العام الماضي مالم تتقدم بطلب انسحاب من الحركة أو عدول عن قطاعها السابق في موعد أقصاه 22/11/1432هـ .

شموخ نحلة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا معكم
هل تعتقدين هاذي حلول لانه سبق وسووها غيرنا مانفعت ماينفع الا التجمع صدقوووني

ورد وعطر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اولا الحمدلله على نجاح عملية والد الشعب السعودي الملك عبدالله وبهذه المناسبة اتوقع يفتحون لنا حركة النقل

شموخ نحلة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اولا الحمدلله على نجاح عملية والد الشعب السعودي الملك عبدالله وبهذه المناسبة اتوقع يفتحون لنا حركة النقل

اسمحي لي اختي لو عندهم نية كان دخلونا من اول هم يبيلهم ضغط منا الى ان ينفذون مطالبنا اما بذا السهووولة مااتوقع ابد
لاتقولون متشائمة بس هاذي الوزارة الفاضلة سياستها كذا

الواقع الجميل

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
يبون ضغط نتجمع ايام مو يوم ونكلم الصحافه وصدقوني وقته
بيفكرون يضمونا غير كذا
ماراح يدرون عنا000

ذات الصواري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
في الحقيقة اني عملت كل شي اتصالات وبرقيات وارسال رسايل لكتاب الصحف ووالله ودي اطلع ع الرياض واروح الوزارة ولكن لدي ابنتي مريضة ولديها جلسات شبه يوميه وطلبت لزوجتي نقل ضروف خاصة وقدمت جميع الاوراق لكن تعقيد في تعقيد وان شاء الله استمر برفع البرقيات ورفع الظلم الحاصل لمعلمات التعهد

ع الغلا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لازم تجموا يابنات وغيره والله ماتحملو بالنقل خلونا نتفق على يوم ونتجمع فيه

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا معكم
هل تعتقدين هاذي حلول لانه سبق وسووها غيرنا مانفعت ماينفع الا التجمع صدقوووني

هلا شموخ لحقتك من منتدى وزارة التنكيد اقصد التعليم خخخ
اختي احنا بنسوي كل شي عشان مانندم ونقول ماسوينا والتجمع امر لابد منه

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يبون ضغط نتجمع ايام مو يوم ونكلم الصحافه وصدقوني وقته
بيفكرون يضمونا غير كذا
ماراح يدرون عنا000

هلا والله وجودك مهم الواقع الجميل وانتي الداعم الذهبي لهالحركه >صار دوري خخخ
بنتحرك بكل قوة ممكنه والتجمع الورقه الرابحه لابد منه

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يامعلمات احنا لسه هنا ماكملنا عشره ايش التجمع اللي حنسويه لازم يكون كبير بس مو معناته نقف مكتوفي الايدي كل المعلمين مارحمهم الا الملك الله يحفظه ليش ماندق بابه وبمناسبة شفاءه يكرمنا و نصرنا ع الوزارة
تجمع مو كل المتضررات بيروحوا الرياض بس برقيه الكل بيرفع وفي كل الاحوال بنتجمع امام الوزارة بس كم العدد

أعلى