Maroom Maroom

الرجاء الهدوء والتعقل

الفهد الصياد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان اركدو وخلونا نفكر بتعقل ونخطط مثل ما يخططون وتكون ردود فعلنا قوية وثقيلة وليست عشوائية تراجع الحميدي يعني ابرة تخدير ليس الا وعلى قول المثل خلك مع الكذاب لباب الدار وخلونا نشوف ايش اللي بيصير؟؟؟ مع التخطيط لكل فعل يقومون بة؟؟؟ انما توخذ الدنيا غلابا :36_7_6[1]:
 
أعلى