Maroom Maroom

تسجيل فيديو لمداخلة الحميدي حصريا لمنتديات ملتقى المعلمين

فدعاني الدمام

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
هذا الفيديو المتواضع من تسجيلي


http://www.youtube.com/watch?v=vAQbFsUwYjo

وخير الكلام ماقل ودل

الحميدي زيه زينا ينتظر من الجهات العليا التوجيه بتسكين المعلمين والمعلمات على مستويات والدرجات اللي يستحقونها.


تحياتي

أبو ريفان
 

هزيم الرعود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يخلف ...
الآن الحميدي يقول ( لم يتم تحديد آلية )
وبالأمس يصرح من رأسة ومادة 18 وماأدري ايش ...!!!!!

من أين أتى بالآلية التي قالها في المؤتمر ....؟؟؟!!!

والله إن هالشايب ما في رأسه ......


وبعدين كل شوي له وجه ...

وش هذا


أظنه أحب الظهور الإعلامي فقط ...

أليس لدى الوزارة متحدث رسمي ؟!! أين هو ؟؟!!!

أين الوزير أو نائبه كي يتحدث ...بدلا عن هالشايب الذي لايفقه شيئا ...
ما هذا !!!!!!!!


سلسلة من التخبطات التي لن تنتهي ......








ماهذا التخبط ياوزارة ؟؟؟!!!


الله يعين بس ....



حسبي الله ونعم الوكيل ....
نصبر ونشوف .....!!​
 

السااااري

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
لاتنتظرون من وراء هذه الأوجه خير، وإن كنتم سمعتم منه مايوحي بالبشارة فاغسلوا يديكم منه لأنه قاعد يهدي الشعب المظلوم لحد ماتنتهي مدة التظلمات وبعدين يرمونك عظم! انتبهوا
 

ابو حسين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فعلا من اليوم ورايح كلام مسؤولين الوزاره لازم يسجل بالصوت والصوره ولو فيه اشعه بعد مافيه مانع ..التصريحات تتناقض في اليوم الواحد اشكال وانواع ..علشان ماأحد ينكر كلامه بعدين ..انتبهوا يامسؤولين وزارتنا الحبيبه..
 

فيصل الفيصل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يعني اللجنه الوزاريه تنعقد بالتقسيط الرجال من كلامه واضح انو في تعديل الى المستوى المستحق بعد التأكد من سنوات الخبره ,,


لكن ياجماعه المثل يقول كثر الدق يفك الحديد
 

أبو سعيد

عضوية تميّز
عضو مميز
رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .
اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة لا أخت لها، وساعةٍ لا شفاء منها، وبنكبة لا انتعاش معها، وبعثرةٍ لا إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقرٍلا تجبره، وبسوء لا تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً
يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
اللهم نصرك في الدنيا والاخره ممن ظلم
 
أعلى