Maroom

Maroom

مشكلات واجهتنا عند ادخال مهارات ابتدائي

الساعديه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مساك الله بالنور استاذ خالد .. وش الحل مع هذي المشاكل ..
1- الدروس المحذوفة في الرياضيات والعلوم طبعا ما ادخلت مهاراتها ..وعند الدخول للمهارات الغير مرصدة تكون موجودة ..فهل ادخلها مع انه جاء تعميم بحذفها .
2-مهارات التجويد كل الفترات الاربع مدموجه وادخلت لحد الفتره الاولى ولكن تظهر نفس المشكله مهارات غير مرصدة .
3- مهارات التربية الفنية والمهنية خامس ورابع وثاني واول نفس المشكلة مهارات الفترات الاربع وبعض الصفوف مهارات فترتين مدموجة ..
4- مهارات القرآن حفظ وتلاوة للصف السادس مشقلبه ...بس هذي ادخلتها وهي مشقلبه .
5- مهارات سادس الوظائف النحوية لا تفتح معنا ..
وهل بكرة بيقفل ادخال المهارات في النظام مع كل هذي المشكلات والدعم الفني اسم بس ندق ولا حياة لمن تنادي .

الله يرضى عليك اذا عندك حل الحقنا به ..قبل يقفل النظام ..
وجزاك ربي الفردوس الاعلى ووالديك .

خالد الهذلي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
أهلا وسهلا ومرحبا بك أيتها الأخت الفاضله والمربية الراقية

وحياك الله تحية المطر..

مساك الله بالنور استاذ خالد .. وش الحل مع هذي المشاكل ..
1- الدروس المحذوفة في الرياضيات والعلوم طبعا ما ادخلت مهاراتها ..وعند الدخول للمهارات الغير مرصدة تكون موجودة ..فهل ادخلها مع انه جاء تعميم بحذفها .

ترصد جميع المهارات أتقن لكي لا تظهر في إشعار الطالب فارغه حتى ولو حذفت وكان على من حذفها حذفها من النظام لا من السجلات فقط

ولي طلب ارفاق تعميم حذف المهارات في المشاركه التالية أو كتابته نصا والجهة التي صدّرته..

2-مهارات التجويد كل الفترات الاربع مدموجه وادخلت لحد الفتره الاولى ولكن تظهر نفس المشكله مهارات غير مرصدة .

التجويد مقسمه على الفترات ولا توجد بها مشكله وإن كانت مخالفة لهذه الصورة فلديك مشكله تحتاج إلى حل:

الفترة الرابعة

3- مهارات التربية الفنية والمهنية خامس ورابع وثاني واول نفس المشكلة مهارات الفترات الاربع وبعض الصفوف مهارات فترتين مدموجة ..

تكرر المهارات في جميع الفترات ليس مشكلة أبدا ويجب وضع أتقن لجميع المهارات ثم تحدد المهارات غير المتقنه.

4- مهارات القرآن حفظ وتلاوة للصف السادس مشقلبه ...بس هذي ادخلتها وهي مشقلبه .

هذه لم أفهمها بس يمكن طبيت عليهم وهم يلعبون جمباز :harhar1: :

مهارات القرآن متكرره في جميع الفترات فيلزم وضع أتقن للكل ثم رصد المهارات غير المتقنة.

5- مهارات سادس الوظائف النحوية لا تفتح معنا ..

أختي الفاضلة إذا كنت تحددي نوع المهارة فلا أراه مجديا فعيلك إختيار الكل في نوع المهارة وستظهر جميع المهارات ولا حاجة للبحث في كل نوع..

جربتها على أكثر من مدرسة ولم تظهر مهارة غير مرصوده بالرغم من تحذيرات البعض منها في المنتديات..

وهل بكرة بيقفل ادخال المهارات في النظام مع كل هذي المشكلات والدعم الفني اسم بس ندق ولا حياة لمن تنادي .

أي دونت نو لكن هذا اللي سمعته..

واللي وصلني في البريد غير ذلك
لذا بكره وخير..

الله يرضى عليك اذا عندك حل الحقنا به ..قبل يقفل النظام ..
وجزاك ربي الفردوس الاعلى ووالديك .

اللهم آمين ولك بمثل ما دعوت ولكل من مر من هنا

هذا ما لدي وعذرا على الـتأخير أيتها الفاضلة..

ما لونته بالأحمر يحتاج إلى تعليق ولكن وعدت نفسي
(أن لا ألعن الظلام بل سأشعل في تلك الظلمة شمعه)..

وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية من الرحمن

التعديل الأخير:

الساعديه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيك ..عاااجزة عن شكرك استاذ خالد ..
1- مهارات التجويد لسادس يظهر عندي 11 مهارة وعندك 4 مهارات مثل ماقلت لان الفترتين مدموجة
2- التربية الفنية لخامس 23مهارة مع اني اخترت نوع المهارة الكل .
انت تقول ( تكرار المهارات ليس مشكلة ابدا ويجب وضع اتقن لجميع المهارات ثم تحديد المهارات غير المتقنه ) هل تقصد اضع اتقن لجميع المهارات حتى اللي باقي ما درسوها؟؟
بالنسبة للرياضيات ادخلت مثل ماقلت..وجزاك الله خير الجزاء
المهارات المشقلبه ..اقصد مهارات التلاوه للحفظ والعكس ..(حلوة يلعبون جمباز )

الوظائف النحوية لا تظهر في المهارات الغير مرصدة ..

بالنسبة للتعميم ما عندي الحين شيء وأنا ادارية والمعلمات هم من حدد المهارات المحذوفه ..اذا تريد اكتبها ما عندي مانع ..واذا تريد نص التعميم ان شاء الله اذا رجعنا المدرسة .. وبارك الله فيك ورفع قدرك في الدنيا والآخرة ..ورزقك النية والذرية الصالحة .

خالد الهذلي

عضو مميز
بارك الله فيك ..عاااجزة عن شكرك استاذ خالد ..

هذا واجبنا أيتها النبيله ولا شكر على واجب..

1- مهارات التجويد لسادس يظهر عندي 11 مهارة وعندك 4 مهارات مثل ماقلت لان الفترتين مدموجة

غريبه إلا إن كانت المدرسة تحفيظ قرآن .. لأني سبق ان اطلعت على مدرسة بنات بنفس مهارات البنين..

2- التربية الفنية لخامس 23مهارة مع اني اخترت نوع المهارة الكل .
انت تقول ( تكرار المهارات ليس مشكلة ابدا ويجب وضع اتقن لجميع المهارات ثم تحديد المهارات غير المتقنه ) هل تقصد اضع اتقن لجميع المهارات حتى اللي باقي ما درسوها؟؟

لا يوجد حل للأسف إلا هذه الطريقة والقصد الفترة الأولى وليس كل الفترات..

بالنسبة للرياضيات ادخلت مثل ماقلت..وجزاك الله خير الجزاء
المهارات المشقلبه ..اقصد مهارات التلاوه للحفظ والعكس ..(حلوة يلعبون جمباز )

الوظائف النحوية لا تظهر في المهارات الغير مرصدة ..

وليش ملزمه تطلعين مهارات غصب مو كفاية طبيت على المهارات وهي تلعب جمباز مدري استغمايه.. :r3:

بالنسبة للتعميم ما عندي الحين شيء وأنا ادارية والمعلمات هم من حدد المهارات المحذوفه ..اذا تريد اكتبها ما عندي مانع ..واذا تريد نص التعميم ان شاء الله اذا رجعنا المدرسة ..

وإلى ذلك الحين في الانتظار بإذن الله

وبارك الله فيك ورفع قدرك في الدنيا والآخرة ..ورزقك النية والذرية الصالحة .

وننتظر تواجدك المستمر وتفاعلك البناء

وجزاك الله الجنة أيتها الكريمه..

الساعديه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يرزقك الجنة بغير حساب ووالديك ..ما كنت متوقعة ترد علي الحين ..قلت اكيد نام بكرة العيد ..نعم مدرستنا تحفيظ ..المهم ادخلت كل المهارات اتقنوا الى الفترة الرابعة ..فعلا ما في حل الا كذا ..والله جلست فترة منتظرة يحلون المشكله ..لكن ما باليد حيلة ..
وكل عام وانت طيب ..و كل المنتدى الرائع ..

خالد الهذلي

عضو مميز
الله يرزقك الجنة بغير حساب ووالديك ..ما كنت متوقعة ترد علي الحين ..قلت اكيد نام بكرة العيد ..نعم مدرستنا تحفيظ ..المهم ادخلت كل المهارات اتقنوا الى الفترة الرابعة ..فعلا ما في حل الا كذا ..والله جلست فترة منتظرة يحلون المشكله ..لكن ما باليد حيلة ..
وكل عام وانت طيب ..و كل المنتدى الرائع ..

جزاك الله الجنة ووالديك أيتها الفاضله
واشكر لك لطف وكرمك ودعواتك الطيبه

وكان الله في عوننا جميعا

وحياك الله دوما وأبدا..

أعلى