خصم 50% للمعلمين ويوم تكريمي لهم

أبو فيصل السبيعي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
وزير التربية زار السعودي الألماني
خصم 50% للمعلمين ويوم تكريمي لهم




قام معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن صالح العبيد والدكتور محمد بن علي المداني (مدير إدارة التدريب والأبحاث) بزيارة للمستشفى السعودي الألماني بالرياض وكان في استقبال معاليه الدكتور مهيمن مصطفى - نائب المدير العام والدكتور ناصر خليل - المدير الطبي، والأستاذة كاملة الحسن - مديرة العلاقات العامة بالمستشفى ومنسقة الزيارة. وقد قام الوزير بجولة على أقسام المستشفى وقاعة المؤتمرات الكبرى وقد أعرب عن إعجابه بامكانات المستشفى والكفاءات الطبية.. وأشاد ببرنامج المستشفى الخاص بالمعلم حيث تبلغ نسبة الخصم الممنوحة للمعلم 50بالمائة وتم الاتفاق بين معاليه والمهندس صبحي بن عبدالجليل البترجي - رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني حول برنامج الخصومات الخاص بالمعلم وتحديد يوم خاص لتكريم المعلمين ويوم خاص لتكريم المعلمات ويكرر سنوياً وبشكل ثابت تقديراً لجهود المعلم المبذولة في إنشاء جيل يخدم بلده ومجتمعه وليكون عضواً صالحاً في المجتمع وتكون بادرة يقوم بها المستشفى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
وقد صرح المهندس صبحي البترجي قائلاً: أتوجه بجزيل الشكر لمعالي الوزير على تشريفه لنا بهذه الزيارة والتي نثمنهاا كثيراً وأود أن أضيف لكل فرد بأن المعلم والأسرة رابطة لا تتجزأ فلنكرم جميعنا المعلم المسؤول عن تخريج الكوادر والسواعد التي تبني الحضارات وخير ما نضيف لحملتنا المستمرة للمعلم شعارنا (قم للمعلم وفيه البجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا).

http://www.alriyadh.com/2008/02/14/article317562.html
 

إبراهيم أبوعبدالعزيز

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز

لفته رائعة وصفقه ذكية من لدن المستشفى السعودي الألماني

لصالح المعلمين والمعلمات وليت هذه المبادرة جاءت من الوزارة
 

فهد العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
الموضوع جميل وخطوه محرجة للوزير ،،

جاء تعميم في تعليم جدة بعد العيد على ما أظن أو قبل من قبل مستشفيات السعودي الألماني بتخفيض 50% على الكشف و 25% على الخدمات الاخرى طبعا العمليات خارج الموضوع .
وأغلب الزملاء في المدرسة راح لهم وعطوه بطاقتين ..
 

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين
الله يعطيك العافيه,,,,

كأن الوزاره استحت على وجهها وبدأت تعمل update
 

المقهور

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
قابلني ان صح التخفيض ، وسترا التخفيض على فتح الملف وأنت جاي ، أما العمليات والأسنان وغيرها فقابلني ان تم التخفيض .. وسترى بأم عينك صحت ما اقول ..

في أمان الله
 
أعلى