Maroom Maroom

المُحامون والمُستشارون القانونيون في المملكة يتضامنون مع المُعلمين والمُعلمات في قضيتهم

الزهراني..

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فيما شدد الشورى على أهمية إنهاء قضية المستويات فوراً وتنفيذ ما نص عليه الأمر الملكي
المُحامون والمُستشارون القانونيون في المملكة يتضامنون مع المُعلمين والمُعلمات في قضيتهم


شاهد _ جده


أكد عددٌ من المُحامون والمُستشارون القانونيون في المملكة وقوفهم وتضامنهم لنصرة قضية المُعلمين والمُعلمات التي أجهضتها وزارة التربية بعد إعلان إحداث أكثر من 204 آلاف وظيفة أمر بها خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله .
وأوضحت مصادر مُطلعة " لشاهد " أن مُحامي المُعلمين والمُعلمات أحمد المالكي لن يبتعد عن القضية حيثُ أنه يعمل على نُصرتها مهما كانت الظروف ، مُشيرةً بأنه على أتم استعداد لمُساعدة زُملاءه المُحامون في كافة مناطق المملكة للنهوض من جديد بهذه القضية .
وأشارت المصادر إلى أن المُعلمون والمُعلمات في مناطق الشرقية والرياض والمنطقة الجنوبية عقدوا العزم على الاتفاق مع المُحامين في تلك المناطق من أجل استعادة حقوقهم المُتمثلة في درجاتهم المُستحقة لهم نظاماً إضافة لإقرار الفروقات المالية واحتساب سنوات البند 105 .
من جهة ٍ أخرى أكد الدكتور محمد آل زلفة عضو مجلس الشورى على أهمية حل قضية معلمي ومعلمات المملكة من جميع جوانبها وفي أسرع وقت ممكن ,لافتاً إلى أن قرارات التربية أصبحت مقلقة للمعلمين وللوزارة نفسها .
وأوضح الدكتور آل زلفة أن إعطاء المعلمين والمُعلمات حقوقهم الوظيفية التي كفلها لهم النظام لا يتعارض مع سياسة التعليم بل بالعكس تصب في مصب واحد وسوف نلمس تغيراً سريعاً ومتقدماً في نتاج العملية التربوية ، مُشيراً إلى
انه لا يمكن أن يحاسب المعلم أو ينتج ما لم يحصل على حوافز تساعده على القيام بعمله على أكمل وجه ، مُبيناً أن المعلمين والمعلمات هم مصنع الرجال ووقود المجتمعات ولابد أن نقف معهم وندعمهم .
وأضاف الدكتور آل زُلفة أن والدنا خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز أطال الله في عمره قد أمر بحل هذه القضية لإيمانه بأهمية المعلم والمعلمة ودورهما الكبير في تقدم المجتمع السعودي , داعياً المسئولين في التربية بأن يراعوا الحقوق التي أمر بها ولي الأمر للمعلمين والمعلمات ، وكذلك الدقة في تنفيذ ما أمر به ولي الأمر بما يضمن حقوق المعلمين والمعلمات .
وعن اللجنة الوزارية قال : أدعو اللجنة الوزارية أن تكون واضحة في ما يتعلق بتنفيذ ما تنص عليه الإرادة الملكية في تحسين أوضاع المعلمين والمعلمات وان لا يترك الأمر لاجتهادات الجهات التنفيذية لكي تكون الصورة واضحة
 

saad2332

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المحامون ... يبحثون عن مصالحهم


عن الشهرة و عن الكسب المادي هذا وقتهم اللهم لا حسد ولكن لا يغرك كثرة الهرج
 

الزهراني..

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المحامون ... يبحثون عن مصالحهم


عن الشهرة و عن الكسب المادي هذا وقتهم اللهم لا حسد ولكن لا يغرك كثرة الهرج



مثل ماتدور لحقوقك من حقهم يدورون لمصالحهم
واهم شي تعاطفوا مع قضيتنا بعد ان تخلت عنا وزارة التعليب
 

أبو أساااامة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الدنيا أخذ وعطاء الله يعافيك
والمثل يقول ( إفرش لي وأغطيك )
ومثل ماأنت تحصل على حقوقك هو يشتهر ويحصل دراهم وهو يستاهل ومن حصل شي يستاهلة :36_1_11[1]:
 

الصاعدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا آل زلفة أقولها من قلبي لأن ما قلته هو الصواب بعينه وأقول ياليتك كنت في اللجنة

وشكرا لكل محامي ومستشار وقف معنا في قضيتنا


ثبتواااااااااااااااااااااااااا الموضوع جدا مهم
 

خالد السلمي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
[align=center]
وأشارت المصادر إلى أن المُعلمون والمُعلمات في مناطق الشرقية والرياض والمنطقة الجنوبية عقدوا العزم على الاتفاق مع المُحامين في تلك المناطق من أجل استعادة حقوقهم المُتمثلة في درجاتهم المُستحقة لهم نظاماً إضافة لإقرار الفروقات المالية واحتساب سنوات البند 105 .

وين راحت المنطقة الغربية والشمالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرًا لك أخي على نقل الموضوع[/align]
 

عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المحامون ... يبحثون عن مصالحهم


عن الشهرة و عن الكسب المادي هذا وقتهم اللهم لا حسد ولكن لا يغرك كثرة الهرج


طيب وش تقترح سعادة جنابك نرد عليهم نقولهم بصراحة انتم تبحثون عن مصالحكم

ونحن نرفض ذالك ولا نريد حقوقنا لأنكم تريدون الكسب المادي

ياخي الناس يقولون بنتساعد معكم وانت تبداء بسوء النوايا ؟؟؟؟؟؟؟؟
 

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين

الله يبارك فيهم ,,,,

هذا دليل على أن قضيتنا أصبحت ملأ السمع والبصــــر,,,,

والكل متعاطف معنا ويعلم حقنا,,,,

ولا تزال وزارة التربية بمن فيها يغالطون أنفسهم ويستمرون في ظلمهم,,

أدعو اللجنة الوزارية أن تكون واضحة في ما يتعلق بتنفيذ ما تنص عليه الإرادة الملكية في تحسين أوضاع المعلمين والمعلمات وان لا يترك الأمر لاجتهادات الجهات التنفيذية لكي تكون الصورة واضحة

كلام رائع من شخص يعلم مايقول,,,

حسبنا الله على الجهات التنفيذية اللي صارت تبت في أمور لا تقبل الجدل,,,

 

الباسم123

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وزارة التعليب
هههههههههههههههههههههههههههههه أضحك الله سنك وبارك الله فيك أخي الكريم
ولا شك في أن أي صوت يوجه لخدمة هذه القضية يجب ألا يهمش أو يقلل منه ،،،
هذه القضية لا تمس المعلمين والمعلمات فقط بل تمتد إلى كل بيت يقطنه طالب ،،،
وأنا من هنا أطمئن كل أب وأم أن صدر المعلم والمعلمه الذي اتسع لا ثني عشر عاما دون أن يطالب بثلث مرتبه لن يضيق أبدا بفلذات الأكباد ،،، وأبناءكم هم أبناء كل معلم وهم في ذمتنا حتى نلقى الله لأن الإحتساب هو أساس الإبداع،،،
شكرا لكل من أعان أو نصر صاحب حق على أخذ حقه ،،،
وعندالله تجتمع الخصومُ
 

عبدالمحسن 5

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا أخوان لنوحد صفوفنا ولا نفترق من أجل رأي بسيط من زميل مهنة فكل واحد منا له رأيه لكن يبقى هدفنا واحد وصفنا واحد وقلبنا واحد
 

الاستاذ6

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
شكر لكل من ساهم وتفاعل معنا ضد من اكل حقوقنا

[align=center]

وين راحت المنطقة الغربية والشمالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرًا لك أخي على نقل الموضوع[/align]

يااخي ان اول من قام بالقضية هم من الغربية ولو لم يشكل خادم الحرمين الشريفين اللجنة الوزارة لصدر القاضي الحكم فيها ضد الوازة لكن اوقفها لذلك وتمنيت لو ان القرار تاخر اسبوع لكن فيها كلام جميل :36_1_50[1]:
 

saad2332

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب وش تقترح سعادة جنابك نرد عليهم نقولهم بصراحة انتم تبحثون عن مصالحكم

ونحن نرفض ذالك ولا نريد حقوقنا لأنكم تريدون الكسب المادي

ياخي الناس يقولون بنتساعد معكم وانت تبداء بسوء النوايا ؟؟؟؟؟؟؟؟


سعادة جنابي يرى ان وزارة التربية ليس لها علاقة
بعد اللي صار المسؤل الملك عبدالله روح قوم محامي و اتحداك تلقى شي
 

كوكبان0100

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياأخي الدنيا مصالح خلهم يدورون الشهره وش فيها؟ ماراح نخسر شي وباالعكس هذا دليل على قوة المعلم وهيبته التي أراد بعض المحسوبين في المجتمع أن ينكرها
 

moh421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[gdwl]يا بخت من نفع واستنفع[/gdwl]


ليتهم ينتفعون بس ننتفع نحن في الأخير
 

faifi

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المحامون ... يبحثون عن مصالحهم


عن الشهرة و عن الكسب المادي هذا وقتهم اللهم لا حسد ولكن لا يغرك كثرة الهرج[/Q


ما عليكم منه باقي متأثر بقرار الحميدي و ما يدري ويش يقول و يكتب يعني ( تريلالي )
 
أعلى