Maroom Maroom

مهم جدا لمعلمي المرحلة الابتدائية(أرجوا التثبيت)

أهمية الموضوع

  • مهم جدا

    الأصوات: 10 100.0%
  • مهم

    الأصوات: 0 0.0%
  • متوسط الأهمية

    الأصوات: 0 0.0%
  • لا يعنيني

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    10

وليد جمال

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
:36_1_11[1]:أخي العزيز أبو رغد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
أرجوا عدم إهمال هذا الموضوع ، من المعروف لديكم أن الدراسة بالنسبة للمرحلة الابتدائية مستمرة إلى نهاية الاختبارات في المرحلتين المتوسطة والثانوية ومن المعلوم أيضاً أن هؤلاء المعلمين لديهم أولاد وبنات يدرسون في تلك المرحلتين وعند انتهاء الاختبارات طبعاً وبحد أقصى الساعة العاشرة كيف سيذهبون إلى منازلهم وأولياء أمورهم في مدارسهم لحين انتهاء دوامهم ، أليس هذه مشكلة يجب حلها .
أرجوا تثبيت الموضوع ووضعه للمناقشة مع أعضاء المنتدى وإذا أمكن رفعه إلى معالي مدير التعليم للنظر فيه .
 

خالد الشهري

<font color="#0066FF">مشرف سابق </font>
عضو مميز
موضوع مهم ويحتاج للنقاش ومعرفة سبب التخبط في القرارات دون مراعاة خصوصية كل مرحلة تعليمية ومايناسبها من إجراءات

دمت بود دكتور وليد
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

خالد السلمي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
أخي وليد الله يعطيك العافية

هذا الموضوع مهم جدًا

ويحتاج إلى نقاش

وكذلك يحتاج إلى إعادة نظر من قبل الوزارة

تقبل تحياتي

تم التصويت
 

أبو أساااامة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
:36_1_11[1]:أخي العزيز أبو رغد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
أرجوا عدم إهمال هذا الموضوع ، من المعروف لديكم أن الدراسة بالنسبة للمرحلة الابتدائية مستمرة إلى نهاية الاختبارات في المرحلتين المتوسطة والثانوية ومن المعلوم أيضاً أن هؤلاء المعلمين لديهم أولاد وبنات يدرسون في تلك المرحلتين وعند انتهاء الاختبارات طبعاً وبحد أقصى الساعة العاشرة كيف سيذهبون إلى منازلهم وأولياء أمورهم في مدارسهم لحين انتهاء دوامهم ، أليس هذه مشكلة يجب حلها .
أرجوا تثبيت الموضوع ووضعه للمناقشة مع أعضاء المنتدى وإذا أمكن رفعه إلى معالي مدير التعليم للنظر فيه .

أخوي شكرا على الموضوع ولكننا مشغولون بإرسال برقيات وفاكسات إلى الملك والمطالبات بحقوقنا المسلوبة ولا أعتقد من وجهة نظري بأن الوقت مناسب لتشتيت أذهان المعلمين وليس مناسب لطرح أي قضية مهما كانت والمثل يقول ( الروح أبدى من الوالدين )
طبعا ليس تقليلا من شأن طرحك وإنما التوقيت غير مناسب
نحن في خضم معركة مع أقرب قريب لنا ألا وهي وزارة الظلم والإجحاف .
دمت بخير اخي الكريم
 

أســيــر الــكــيــف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخوي شكرا على الموضوع ولكننا مشغولون بإرسال برقيات وفاكسات إلى الملك والمطالبات بحقوقنا المسلوبة ولا أعتقد من وجهة نظري بأن الوقت مناسب لتشتيت أذهان المعلمين وليس مناسب لطرح أي قضية مهما كانت والمثل يقول ( الروح أبدى من الوالدين )
طبعا ليس تقليلا من شأن طرحك وإنما التوقيت غير مناسب
نحن في خضم معركة مع أقرب قريب لنا ألا وهي وزارة الظلم والإجحاف .
دمت بخير اخي الكريم

يعني يومك كله قاعد ترسل برقيات وفاكسات ؟


وبالعكس الوقت مناسب جدا لطرح مثل هالموضوع وخصوصا ان مابقى على الاختبارات شيء

بالنسبه لموضوع الأخ :

عن نفسي انا ابراقب بمدرسه ثانويه

ولا عندي مشكله نهاية الفتره الاولى وانا طالع

لكن مايمنع انك تستأذن من مديرك


تحياتي لك صاحب الموضوع
 
أعلى