التربية» تستقبل طلبات النقل الخارجي للمعلمين عبر الانترنت غداً

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
سلطان يحيى ـ الرياض
تبدأ الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم اليوم استقبال طلبات النقل الخارجي لهذا العام من خلال موقعها على شبكة الإنترنت . مشيرة إلى أن جميع الطلبات السابقـة التي تم إدخالها سابقاً وفق حركة النقل بين إدارات التربية والتعليم ملغاة على ان تقوم إدارات التربية والتعليم بإبلاغ المعلمين .
وأعلن وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور عبدالله المقبل أن إجراءات إدخال رغبات النقل لهذا العام سوف تبدأ اليوم وتنتهي يوم 11 ربيع الأول المقبل وستجرى الحركة الأساسية يوم 17 ربيع الثاني . فيما سيتم فتح طلبات العدول للمعلمين الراغبين في العدول عن النقل يوم 20 ربيع الثاني المقبل وحتي يوم 9 جمادى الأولى . وقال ان الحركة الإلحاقية سوف تجرى يوم 30 جمادى الأولى مؤكدا على تحمّل نتيجة صحة البيانات حيث ستضطر الوزارة إلى حرمان المعلم من النقل في حالة إدخاله بيانات خاطئة .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد تراجعت عن قرارها السابق بعدم قبول العدول عن النقل بعد صدور الحركـة الخارجيـة للمعلمين واصدر وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله العبيد قرارا يقضي بالسماح بتقديم طلبات العدول وفق آليات جديدة بعد أن تلقّت الوزارة طلبات عديدة من المعلمين الذين اضطروا للعدول لأسباب خارجـة عن إرادتهم. كما تضمن قرار الوزير استمرار العمل بنظام النقل الخارجي بين المحافظات والمراكز عن طريق الوزارة بدلاً من النقل بين إدارات التربية والتعليم .
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12663&P=1&G=2
 
أعلى