Maroom Maroom

اخي مطلق الثبيتي تعال و اقراء تصريح صحفي للحيزان حول المؤتمر الصحفي عن موضوع التحسين

مطلق الثبيتي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تعال و اقراء تصريح صحفي للحيزان حول المؤتمر الصحفي عن موضوع التحسين

اخي مطلق الثبيتي هذا دليل على نجاح قضيتنا

و لكن ما نريده هو الاستمرار و رفع دعوى على المذكور

و ما نريده كمعلمين عدم التعرض للمذكور باي نوع من انواع السب و الشتهم فمثل هذه الاشياء نحن نرفع انفسنا عنها




أكد المستشار ومدير عام الشئون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم-تعليم البنات- الدكتور أسامة بن فهد الحيزان بأن من حق المعلمين والمعلمات المطالبة بحقوقهم بما تكفله لهم به الأنظمة والقوانين مشيراً بذلك إلى ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن ما جرى في المؤتمر الصحفي حول قرار خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- باستحداث 204 ألف وظيفة لتحسين أوضاعهم ..
وعبر الدكتور أسامة عن عتبه على بعض المعلمين الذين استخدموا بعض وسائل التعبير عن مطالبهم بطريقة لا تتوافق مع الرسالة التربوية التي يقومون بها وأضاف بأن المعلمين والمعلمات لم يصلوا إلى هذا المكان إلا ثقة فيهم وإيمانا بقدراتهم في بناء الأجيال .. فهم مربين مؤتمنين في أداء رسالتهم .. وهم أهلا لهذه الأمانة دون استثناء.
وأوضح الدكتور الحيزان بأن وجودنا في وزارة التربية والتعليم ليس إلا خدمة لجميع عناصر العملية التربوية والتعليمية والتي من أهمها المعلم والمعلمة وأن موافقة خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله- على استحداث هذه الوظائف هو مرحلة أساسية في الحل الشامل لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات وتحقيق ما يتطلعون إليه ، وهذا ما تم تأكيده في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأسبوع الماضي .
وقدم الدكتور أسامه الحيزان اعتذاره الشديد لجميع الزملاء المعلمين والمعلمات على ما وصل إلى مسامعهم من سوء فهم من حديثه خلال هذا المؤتمر الصحفي.

http://www.moe.gov.sa/openshare/moe/news_detail.aspx?id=1013
 

aied

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[mark=#ff0000]قال تعالى:{ ومن عفى وأصلح فأجره على الله}.[/mark]
 

ابووو عبدالله

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اخي العزيز مطلق في هدا الكلام مصداقية واعتراف بان من حق المعلم ان يطالب بحقوق وعلئ رأي المثل ما يفل الحديد الا الحديد قدم اعتداره بعد ما احس بالشدة من المعلمين .
 

أبوتركي الخنفري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا أخي مطلق الثبيتي على دعوتك لي

ولا شك أن تصريح الحيزان دليل على ردة فعل المعلمين القوية

وهذا درس له ولغيره ممن يريد التطاول على المعلمين أن يعرف حدوده ويقف عند حدوده
 
أعلى