Maroom

Maroom

على خطى القذافي من أنتم .. الوزير يقول للمعلمين وش أنت يالمعلم

Sport Teacher99

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان خففوا التشنجات والهجوم عليه
لاتنسون انه من عائلة كريمة وصهر الملك عبدالله اللي لحم اكتافكم من خير الملك الله يحفظه
والملك عبدالله مازوجه احب بناته الا انه يحبه
خففوا شوية...
يازينك ساكت بس !!! كل اللي قاعد يسويه في التعليم من تخبط واحتقار للمعلم وتجي تقول خففوا !!! اللهيخارجنا من بعض الردود ،،

خالد المدني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اقول لكل من تهجم علي شكرا لكم اخذت من حسناتكم

وبعدين انا ماقلت تسكتون عن مطالبة حقوقنا او تتراجعون انما طلبت تخفيف الهجوم عليه ونطالب بحقوقنا بادب وبالنظام ..وسوف ينصرنا الله اذا صبرنا.. لان ارجاع حقوقنا ماتاتي في يوم وليلة..
واكتشف لي سبب عدم اعطائنا حقوقنا لان من ردود بعضكم وتفكيرهم هذا اللي جعل الله سبحانه وتعالى ماينصرنا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم... فننظف النفوس وبلاش احقاد..

واقول لمن استخدم الالفاظ السيئة سامحك الله

أبو ريناد أنت لست بوضع يخولك لإلقاء المواعظ
لأنك لست بمفتي ولا واعظ
فالدين لايتجزأ
تأخذ منه ما يوافق هواك فقط
هذا من المتاجرة بالدين
واستخدامه سوطا يجلد به المخالف
فالمعلم له مشاعر
ومن حقه أن يغضب
إنني أتعجب ممن يريد أن يصادر كرامتهم وحريتهم
ويستدل بالشرع في غير وجهه
لإسكاتهم

ا

ابو ريماد

زائر
أبو ريناد أنت لست بوضع يخولك لإلقاء المواعظ
لأنك لست بمفتي ولا واعظ
فالدين لايتجزأ
تأخذ منه ما يوافق هواك فقط
هذا من المتاجرة بالدين
واستخدامه سوطا يجلد به المخالف
فالمعلم له مشاعر
ومن حقه أن يغضب
إنني أتعجب ممن يريد أن يصادر كرامتهم وحريتهم
ويستدل بالشرع في غير وجهه
لإسكاتهم

الاخ خالد انا لست علماني ولا لبرالي حتى تطلب مني فصل الدين عن حياتي او تقول ليس هذا موضع للدين؟؟
اذا كان هذا تفكيرك فهي مشكلتك.. ولكن لاتنظر للاخرين بنظرتك

المسلم يكون حياته دائما على هدى ودين
من حقك تغضب لكن لاتتهجم او تتطاول خصوصا اذا كان ولي امرك او عين من قبل ولي الامر
اتفق معك ومع الاخرين اننا ظلمنا وسلبت حقوقنا ولكن لا يكون سوء الادب السبيل لارجاع حقوقنا

دحومة 5555

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تعليقي على بعض الاعضاء وفقهم الله قول لحم اكتافكم من خير الملك عبد الله وهذه المقولة غير صحيحة في لفظها $$صحيح الملك عبد الله له الفضل علينا بعد الله لكن ان الله المنعم علينا وعليه وخيرنا جميعا من الله وحده الكريم فهو من انعم علينا بنعمة الغاز والبترول وغيرها للدولة واهلها والاموال لنا جميعا وليس لأحد في ذلك فضل الا الله وحده سبحانه وتعالى واما بالنسبة لكلام الوزير ايش رأية في اهل الخبرة من المعلمين كخدمة عشر سنين وعشرين وهكذا اليسو بكفو -- اعلم منك بيوم اعلم منك بسنة -- وبعدين من ذا الكلام كله نريد فلوسنا التى سرقت من كل فاسد ما يخاف من الله وما علينا من احد يتكلم كل واثق في نفسه فيما بينه وبين الله- انتهى

زمن العجايب ....

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياطيب الراتب اجر مقابل جهد اجر بسيط وليس لأحد فضل عليك راتبك بتعبك لوتعمل في اي دوله من العالم بتاخذراتب مقابل عملك دعونا من فضل فلان وفلان لاتلخبط الامور ولتفهم انا جميعا مساكين مع هذه الرواتب التى لاتكفى للمصاريف الى اخر الشهر فما بالك بالسكن والادخار الله المستعان ( اللهم اغننا بفضلك .....:icon28:

سعدsad

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
نرجوا التقيد بأدب الحوار

وفقنا الله وإياكم لما يُحب ويرضى

vxxxv

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أبو ريماد إذا تبي الحقيقة ( ياليت تحتفظ بتعليقاتك لنفسك يكون أحسن )
وإذا تبي الكذب ( أنت أحسن واحد )

معلم مضرب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من تحدث في غير فنه أتى بالعجائب!!!!

طيب على طاري الماجستير هل تعرف تكتب اسمك يامعالي الوزير

وهل الوزارة تعطي المعلم فرصة ياخذ الماجستير

الجـــــازي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
احنا ما رفضنا الماجستير و اكثرنا يتمنى يحصل عليه وعلى الدكتوره بعد :

هل تعلم ايها الوزير انا الماجستير عندنا بالواسطه ؟؟
هل تعلم اننا الدوله الوحيده التي تضع عمر معين للحصول على الماجستير والدكتوره ؟؟
هل تعلم اننا لو حصلنا على شهادة الماجستير دون موافقة الوزاره لا قيمة لتلك الشهاده ؟؟ والوزارة لن توافق لانه في الحصول عليها زيادة في الراتب ؟؟ الا بالواسطه ؟؟
المصيبه الاكبر :
انه اكتشف ان هناك عدد ليس بقليل من مديري التعليم ووكلائه في وزارة التربية والتعليم شهادتهم للماجستير مزوره

زيد العربي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاتنسون انه من عائلة كريمة وصهر الملك عبدالله اللي لحم اكتافكم من خير الملك الله يحفظه
خففوا شوية...

أقول أقسم بالله إن الملك عبدالله مادرى إن فيه واحد من شعبه أسمه مستر أبو ريماد:crazy:
ياحبيبي الرزق على رب الكون ورح إجلس في غرفتك شهر كامل وأتحداك يجيك رزق إذا ربي
ماكتبه لك .. قال لحم اكتافك قال .. أنت الظاهر من قوم جبن ومربى وحبيبي يابابا ..:harhar1:

الباسل77

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
فعلا يااخوان لاتعطونه اكبر من حجمه الرجل ماعنده شي ونامل من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بإقالته
وتعيين من هو كفوء لهذه المهمه ......

معلم مضرب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
قال ايش قال لحم اكتافكم من خيره

أعوذ بالله من الشرك

اخاف هو اللي لحم اكتافه من خيرنا

ليه هو يعطينا من فلوسه؟وتوحيد المملكة ماتوا فيه جداننا مع ابوه واجداده فاعرفوا قدر الشعوب والقبايل

فــاهــم

عضوية تميّز
عضو مميز
أفتحوا القبول للماجستير بدون شروط وتعقيد .. وأبشر برجال يأخذون الشهادة
أنا كل سنة أقدم ولم يتم قبولي لأن ماعندي واو

ياسر2009

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا وزير التربية والتعليم حفظك الله وادام الله عزكم على المملكة العربية السعودية
الدرجات المستحقة للمعلمين والمعلمات هي الهدف والمحور الرئيسي في نجاح التعليم , وليس رخصة المعلم هي الاساس والمحور في نجاح التعليم .

الدوام لله

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان أرى أن أبو ريماد قد تمكن من تحوير الموضوع عن أصله

هذه النوعية من الناس سبق وان تعاملت معه .. قليل تجربة وخبرة ويحب الجدال

فليمارس هوايته بعيد عن هذا المنتدى .. رجائي لا يرد عليه أحد

أما وزيرنا فمن وجهة نظري أنه يجب أن يطرد من الوزارة بأسرع وقت

فهو لا تخصص ولا شهادة ولا خبرة ولا ما يحزنون

كأني هنا

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
خففوا شوية...

من خير الله اولا" ومن ثم جهد ما نقدمه ونستحق وضعا" احسن
وفوق هذا ملكنا نحبه ويحبنا
لكن بطانته بطانة سوء
تحياتي

التعديل الأخير:

مجبر على الغربة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اقول لكل من تهجم علي شكرا لكم اخذت من حسناتكم

وبعدين انا ماقلت تسكتون عن مطالبة حقوقنا او تتراجعون انما طلبت تخفيف الهجوم عليه ونطالب بحقوقنا بادب وبالنظام ..وسوف ينصرنا الله اذا صبرنا.. لان ارجاع حقوقنا ماتاتي في يوم وليلة..
واكتشف لي سبب عدم اعطائنا حقوقنا لان من ردود بعضكم وتفكيرهم هذا اللي جعل الله سبحانه وتعالى ماينصرنا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم... فننظف النفوس وبلاش احقاد..

واقول لمن استخدم الالفاظ السيئة سامحك الله

واكتشف لي سبب عدم اعطائنا حقوقنا لان من ردود بعضكم وتفكيرهم هذا اللي جعل الله سبحانه وتعالى ماينصرنا

يعني تبينا نروح للوزارة وعند مطالبتنا بحقوقنا عند حضرة الوزير نبكي ونبكي ونبكي ونصيح لين ما يشفق علينا ويحن علينا ونهين انفسنا
يا اخي الانسان وخاصة العربي كرمه الله واعزه
لماذا نذل انفسنا بالخنوع والذل؟

ايش الكلام اللي انت تقول هذا ؟

ا

ابو ريماد

زائر

واكتشف لي سبب عدم اعطائنا حقوقنا لان من ردود بعضكم وتفكيرهم هذا اللي جعل الله سبحانه وتعالى ماينصرنا

يعني تبينا نروح للوزارة وعند مطالبتنا بحقوقنا عند حضرة الوزير نبكي ونبكي ونبكي ونصيح لين ما يشفق علينا ويحن علينا ونهين انفسنا
يا اخي الانسان وخاصة العربي كرمه الله واعزه
لماذا نذل انفسنا بالخنوع والذل؟

ايش الكلام اللي انت تقول هذا ؟

لا يا اخي الكريم ابيك تبكي وتبكي امام الله سبحانه وتعالى وتخشع قلبك امام الله فهو من يرجع حقوقنا من الوزير وغيره طبعا الكلام لي وللجميع..

ا

ابو ريماد

زائر
من خير الله اولا" ومن ثم جهد ما نقدمه ونستحق وضعا" احسن
وفوق هذا ملكنا نحبه ويحبنا
لكن بطانته بطانة سوء
تحياتي

اخي الكريم كاني هنا
بطانتنا الداخلية يجب ان تنظف قبل بطانة الملك ولو طبقنا ذلك لانصلح حالنا
ووارد لك موقف للخليفة عبدالملك بن مروان جاء اليه نفر من الناس يطالبونه بالنهج والاخذ بسيرة الصحابيان ابوبكر وعمر رضي الله عنهما في الحكم بين الناس.. فرد عليهم عبدالملك وانا اطالبكم بالنهج والاخذ باخلاق رعية ابا بكر وعمر.. فافحمهم..

أعلى