Maroom

Maroom

جدول يوضح درجات المعلمات وفق درجات التباين والتسوية والدرجات الإضافية حتى عام 1433هــ.

حبة خال

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حسبي الله على وزارة التربية ووزارة الحرامية هذي تسكيتة مو انصاف للمظلوم ولا دفعة 1416هـ مقسمينهم حسب سنوات التثبيت والله مهزلة مهــــــــــزلة بس الشرهة على اللي يصدق اننا بنصير دولة متقدمة في مصاااف الدول اخليجية ترى والله عيب اللي قاعد يصير ويفرجون علينا الجيران وحنا اكبر دولة منتجة ومصدرة للنفط نبني ونعمر لبنان ومصر وحنا خاربة مالطة

zain10

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لقد استغربت كثيرا تطبيق هذه المادة 18 أ على المدرسين هذه المادة تستخدم لنقل الموظف على نظام الخدمة المدنية من مرتبة إلى اخرى "أي ترقية الموظف"

"التطبيق خطأ "
حيث تم استخدام هذه المادة 18 أ من قانون الخدمة المدنية لنقل المعلمين من المستوى الغير المستحق إلى المستوى المستحق فحدث الخلل في سلم رواتب المعلمين "لأنها ليست ترقية" بل النقل إلى المستوى المستحق و تلاشت سنوات الخدمة للمدرسين و هذا يؤثر على راتب التقاعد. يجب المطالبة بالتعويض عن الضرر التي تسببته تطبيق المادة التي استخدمت في غير محلها .

إذا يتم تطبيق مادة 18 أ لترقية الموظف لوظيفة المعين عليها بالطريقة النظامية أما المدرسين "مجموعة من دفعات المدرسين "فتم تعينهم بطريقة الغير نظامية على المستوى الغير مستحق ثم تم تطبيق مادة من القانون عليهم عند مطالبتهم بالمستوى المستحق تستخدم لترقية و ليست لأجل النقل إلى المستوى المستحق هذا خطأ فادح يجب ان يحاسب من طبق الفقرة خطأ حيث أصبح خلل في سلم رواتب المعلين و المشكلة الكبرى في سنوات الخدمة و راتب التقاعد سوف تهظم حقوقهم 100% .
بأي ذنب مجموعة من الدفعات المعلمين تتمتع بالمستوى المستحق و الدرجة المستحقة و مجموعة من المعلمين مهضومة الحقوق في أي بلد نحن يسمح بهذا لقد أمر الملك حفظه الله و رعاه بأعطائنا حقوقنا كاملة و الأمر كان واضح و لكن هناك مجموعة من الموظفين خلف الكواليس كانت تراوغ لا تريد هذا و الموضوع أوضح من شروق الشمس و لكن هناك اناس لا تحب شروقها .

fatma ali

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لقد استغربت كثيرا تطبيق هذه المادة 18 أ على المدرسين هذه المادة تستخدم لنقل الموظف على نظام الخدمة المدنية من مرتبة إلى اخرى "أي ترقية الموظف"

"التطبيق خطأ "
حيث تم استخدام هذه المادة 18 أ من قانون الخدمة المدنية لنقل المعلمين من المستوى الغير المستحق إلى المستوى المستحق فحدث الخلل في سلم رواتب المعلمين "لأنها ليست ترقية" بل النقل إلى المستوى المستحق و تلاشت سنوات الخدمة للمدرسين و هذا يؤثر على راتب التقاعد. يجب المطالبة بالتعويض عن الضرر التي تسببته تطبيق المادة التي استخدمت في غير محلها .

إذا يتم تطبيق مادة 18 أ لترقية الموظف لوظيفة المعين عليها بالطريقة النظامية أما المدرسين "مجموعة من دفعات المدرسين "فتم تعينهم بطريقة الغير نظامية على المستوى الغير مستحق ثم تم تطبيق مادة من القانون عليهم عند مطالبتهم بالمستوى المستحق تستخدم لترقية و ليست لأجل النقل إلى المستوى المستحق هذا خطأ فادح يجب ان يحاسب من طبق الفقرة خطأ حيث أصبح خلل في سلم رواتب المعلين و المشكلة الكبرى في سنوات الخدمة و راتب التقاعد سوف تهظم حقوقهم 100% .
بأي ذنب مجموعة من الدفعات المعلمين تتمتع بالمستوى المستحق و الدرجة المستحقة و مجموعة من المعلمين مهضومة الحقوق في أي بلد نحن يسمح بهذا لقد أمر الملك حفظه الله و رعاه بأعطائنا حقوقنا كاملة و الأمر كان واضح و لكن هناك مجموعة من الموظفين خلف الكواليس كانت تراوغ لا تريد هذا و الموضوع أوضح من شروق الشمس و لكن هناك اناس لا تحب شروقها .

من خلال خبرتكم للي متعينه جديد " طلع ترشيحي بالدفعه الثانيه للهالسنه ياترى حيحسبوا لي اي مستوى واي درجة علما اني خريجة سنة 24 وتربوي وبهالامور انا ميح :blushing:

الدعوة عامة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاستاذ الفاضل أبو لميس دفعة 1416هـ على الدرجة العاشرة 1433 أو الحادية عشر وجزاك الله خير
( من كان في حاجة أخية كان الله في حاجته )

fami

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اين دفعة 1419 من الحقوق

مافيه ولا شي عن 1419
ولا كلمة وحدة ايش الظلم هاذا

ا

ارادة وعزم

زائر
ابو لميس الله يعافيك ويقويك زميلتي معلمة دفعة 1419تثبيت 1422ولديها 7درجات اهلية ولم تحتسب 4درجات اخرى وراتبها المستوى الخامس الدرجة 16 كم تطلع فروقاتها حيث كانت عام 1430 على المستوى الثاني الدرجة 22 وبعد الانتقال وفق المادة 18 الظالمة تم وضعها لاقرب راتب على المستوى الخامس الدرجة 12فهل يمكنك حساب فروقاتها بدقة وبالتفصيل للمطالبة بهذة الفروقات من ادارة التعليم .

fami

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابو لميس
الله يحفظك ويوفقك اتمنى تجيب عن اسألني
لاني محتارة ولا لقيت إجابة تريح عقلي من التفكير
فانا معينه على بند 105 عام 1419 تربوي
وفي عام 1422 ترسمت على المستوى الثاني
وتم التحسين مع العالم كلهم للمستوى الخامس
تقريبا عام 1430
بس ليش حطوني على الدرجة التاسعة براتب12200
بعد 15 سنه
اكثر المعلمات على الدرجة 12 ايش معنى انا ؟
هل في الموضوع لبس

ا

ارادة وعزم

زائر
ابو لميس رد علينا الله يوفقك ويخليك لعيالك ويرزقك العيال الصالحين رد واحسب الفروقات لموضوعي ترى الزميلة تراجع الادارة والموضوع عاجل

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابو لميس
الله يحفظك ويوفقك اتمنى تجيب عن اسألني
لاني محتارة ولا لقيت إجابة تريح عقلي من التفكير
فانا معينه على بند 105 عام 1419 تربوي
وفي عام 1422 ترسمت على المستوى الثاني
وتم التحسين مع العالم كلهم للمستوى الخامس
تقريبا عام 1430
بس ليش حطوني على الدرجة التاسعة براتب12200
بعد 15 سنه
اكثر المعلمات على الدرجة 12 ايش معنى انا ؟
هل في الموضوع لبس

حسب التعاميم ليس هناك لبس والأمر صحيح لا لبس فيه

كنافة بالعسل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا اختي بكالوريوس تربوي دفعة 23 بجدة الان هي على المستوى الخامس الدرجة السادسة والمفروض السابعه
لما اتصلنا على ادارة تعليم جدة قالي المسئول عن الشئون الماليه ان عام 23 لم تتعدل درجاتهم قلت الا تعدلت امير دليل زميلاتها في عسير ع الدرجه السابعه واللي معاها بجده زيها ونايمين طبعا
انا اصريت انو في تعميم لدفعة 23 باضافة درجه قالي مو من عندي روحي شئون المعلمات القسم النسائي طبعا اختي سبق وراحت قالوا لها مافيه لك اي درجه وقلت له بهذا الشي ان شئون المعلمات ماتجاوبوا معاي ابدن قال انا ماعندي شي ولاجانا شي عن دفعة 23 وبعدين حتى لو اختك قعدت سنتين ثلاث وكان لها حق راح تااخذه شوفوا الرد ولو سكتنا كان مااخذت ريال وقغدت مثل ماهي

فكلمت الوزاره قالوا لي اكتبي خطاب وروحي شئون المعلمات واذا قالوا مالها اي درجه خليهم يكتبون هالشي في الخطاب بعدها ارفعي الخطاب لمدير التعليم بجده فأنا اريد الان لو تكرمت صوره واضخه من تعميم اضافة درجه لعام 23 وكيف يكون خطابي
اكووووووووون شاكره لك

أعلى