Maroom

تعميم رفع المستويات عاجلا

العطاوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تجاهل التعميم الوارد الى ادارات التعليم بخصوص رفع اسماء المستحقين لتعديل المستوى الى السادس​

تجاهل اسماء المعلمين الذين حصلوا على الماجستير​

فارجو من اللجنة الانتباه لهذه النقطة
الغريب في الأمر أن مرتادي المنتدى لم يلتفتوا لهذا المستوى أبدا
ولم يتفاعلوا معه
وكأن لسان الحال يقول: نفسي نفسي !​
 

أبو أسامة

<font color="#008080">متميز على الدوام</font>
عضو مميز
الله يهديك العالم يقولون المستوى المستحق وتقول مهملين القضية ؟

المستوى المستحق للبعض هو الرابع والبعض الآخر الخامس والبعض الآخر السادس .
 

العطاوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا لك با أسامة على التفاعل
ولكن التعميم الذي وصل الى ادارات التربية والتعليم لم يتطرق للمستوى السادس بشيئ وعندما نوقشت ادارة شؤون الموظفين لعدم استلام مؤهلات الماجستير قالوا لانستلم هذه المؤهلات التحسين للرابع والخامس فقط
وما يخشاه البعض على المعلمين هو انطباق المثل القائل : أكلت يوم أكل الثور........ !!!
تستثنى مؤهلات ومستويات وهكذا حتى يضيع الحق على الجميع .
مرة أخرى شكرا لك .
 

عبدالمحسن 5

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
التعميم اليوم أنا مشتغل عليه ومعبأ بينات المعلمين بالمدرسة وفيه بيان لمستحقى المستوى السادس وكذلك محضرى المختبرات
 

العطاوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخي عبدالمحسن بأي منطة أنت ؟
نحن في تعليم مكة رفضوا رفضا قاطعا .
أرجو التلطف بالرد عاجلا
 

المونديالي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياشباب انا على المستوى السادس

بس لم احصل على الدرجة المستحقة

ياليت تخبروني عن الية الرفع
 

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
شكرا لك با أسامة على التفاعل
ولكن التعميم الذي وصل الى ادارات التربية والتعليم لم يتطرق للمستوى السادس بشيئ وعندما نوقشت ادارة شؤون الموظفين لعدم استلام مؤهلات الماجستير قالوا لانستلم هذه المؤهلات التحسين للرابع والخامس فقط
وما يخشاه البعض على المعلمين هو انطباق المثل القائل : أكلت يوم أكل الثور........ !!!
تستثنى مؤهلات ومستويات وهكذا حتى يضيع الحق على الجميع .
مرة أخرى شكرا لك .
ياأخي حسب علمي أن جميع من يحمل ماجستير ومعترف بها .موجودة ملفاتهم في الوزارة وينتظرون قرار الترقية فقط وقد أحصي عددهم من نهاية السنة الماضية والله أعلم. ونحن لم ننساهم بل نطالب بالمستوى المستحق لهم ولتربويين ولغير التربويين ولمحضري المختبرات والحاسب.

وفق الله الجميع
 
أعلى