Maroom

Maroom

اتضحت الأمور أكثر - والاثنين القادم رسميا سيحتفل المعلمون

وليد اليوم

عضوية تميّز
عضو مميز
كشف وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن صالح العبيد أن 90 % من مخرجات التعليم الحالية لا ترتبط بسوق العمل , وهي مسؤولية يتحملها الجميع سواء في التعليم العام أو التعليم الفني والتدريب المهني, آملا ان يتم الانتهاء من تحسين مستويات المعلمين والمعلمات وفقا لاحتساب سنوات الخدمة خلال أسبوع.
واستعرض العبيد على هامش ملتقى التعليم الثانوي الذي تستضيفه الإدارة العام للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية ،خلال تصريح لوسائل الإعلام بعض الإشكاليات التي تواجه الوزارة والتي تتمثل في مئات الآلاف من المعلمين والمعلمات ممن يحتاجون إلى المزيد من التدريب والتطوير،كما إن هناك بعض الإحباط لدى بعض المعلمين لعدم حصولهم على المستويات الوظيفية المستحقة لهم،إضافة إلى بعض الإشكاليات في قلة أعداد الطلاب في بعض المدارس وكثرتهم في مدارس أخرى .

وتوقع العبيد ان يتم الانتهاء من تحسين مستويات المعلمين والمعلمات وفقا لاحتساب سنوات الخدمة خلال أسبوع, مشيرا الى ان اللجنة الوزارية لم تنته بعد من اعمالها, متطلعا الى أن يتناسب المستوى الذي يسكن عليه المعلمون مع ما يطمحون إليه . وقال :"هناك لجنة مكونه بأمر ملكي وهي لم تنته بعد من هذا الأمر، فلابد من موافقة خادم الحرمين لما توصلت إليه هذه اللجنة والتي تقع عليها مسؤولية تاريخية ".


وبين الدكتور العبيد أن مجلس الوزراء سيستعرض الأسبوع المقبل ميزانية وزارة التربية والتعليم والمنجزات التي تحققت العام الماضي، إلى جانب ما اعتمد للوزارة من وظائف ومخصصات خلال العام المالي الحالي ،مشيرا إلى أن الوظائف موجودة لدى الوزارة ولكن هذا يبقى في ظل احتياجاتها.

 

ابوعيون الكون

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الفروقات يابن عبيد وش صار فيها ...

المستوى والدرجة ماخذينها ماخذينها ..


وين الفروقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

صقر حرب

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياأخواني الفروقات انسوها والله من جدي لاتتعبون أنفسكم فيها

بس نقول إن شاء الله تجي الدرجة المستحقة
 

المدمــــــر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياأخواني الفروقات انسوها والله من جدي لاتتعبون أنفسكم فيها

بس نقول إن شاء الله تجي الدرجة المستحقة



نعم نعم نعم

ما سمعت عيييد وش قلت ؟؟

الفروقات ننساها ؟

ليه يالحبيب ؟

خلاص انت غسلت ايدك منها ؟

اذن للاسف الشديد نجح المسؤولون في سياسة التطفيش والضغط على المعلمين ليرضوا بادنى الحقوق وانت احد ضحاياهم لكننا لن نسكت عن فروقاتنا فهي حق لنا مالهم علينا جميل وكما قال احد الشباب لو اضطر الامر الى توريث القضية لابنائي - وانا اضيف واحفادي من بعدهم - للمطالبة بها لنننننننننن نسكت
 
أعلى