Maroom

Maroom

تعليم الرياض والعشوائية في التوزيع

أم نجد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
تفأجات كغيري بالتخبط والعشوائيه في التوجيه والتوزيع للمعلمات المنقولات خارجيا للرياض وخاصة لمعلمات المرحلة الابتدائية خريجات كليات اعداد معلمات المرحلة الابتدائية والمعينات اصلا وموجهات للابتدائي بل وحتى النقل في الموقع غير مسموح لهن فقط غير الابتدائي...وأنا كواحدة منهن وصلتني رسالة بتوجيهي لمرحلة متوسط وغير دلك انها بغرب الرياض وانا اسكن في شمال شرق الرياض
ماهدا ياتعليم الرياض الى هده الدرجة طغت الواسطة عندكم أم هو توزيع عشوائي بالبركة بعدم النظر في البيانات والتخصص ومراعاتها عند توزيع المعلمات أم هو تجربه للخدمات الجديدة في الموقع لاستقبال الاعتراضات والمقارنه مع الغير ......لقد استبشرنا خير بنقلنا الى الرياض وكنا فرحين حيث سننضم الى الادارة النمودجية التى لايوجد فيها ظلم أو محسوبية ولكن من البداية صدمنا بتوجيهنا لمراحل لم نكن مهيئين لتدريسها .....

الفتى السعودي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليس غريب تخبط اي إدارة تعليمية فهذا التخبط راجع لتخبط الأم وزارة التربية والتعليم

الله يكون بعون المعلمين و المعلمات

و يوفقنا جميعاً

رغد طيف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نفس الحكايه انا اعداد معلمات ابتدائى وحطونى ثانوى ايش العشوائيه هذى ايش نسوى مع المصيبه هذى الى عنده علم يعلمنا

orwoq

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ايضا في توزيع معلمات الرياض ومعلمات من خارج الرياض , المشكلة ما فيه اثباتات

teacher there

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
قدموا اعتراض في البوابة مع ارفاق شهاداتكم...انا رتبت جميع شرائح الابتدائي اولا لكن للاسف جاني توجيه للمتوسط ان شاء الله انها خيرة

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
وعليكم السلام .
وفقكم الله مثل ما قال أخونا teacher there قدموا اعتراض في البوابة مع ارفاق تخصصاتكم حيث ان هناك تخصصات يمكن توجهها إلى جميع المراحل ومنها ما هو خاص بمراحل .

أم نجد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل ....لايكفي بعد المدرسة عن السكن ونصدم بتغيير المرحلة...ونقضي اجازتنا في مراجعات وشد وجدب مع إدارة التعليم

أم نجد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أخ شرحبيل ياليت تفيدني إدا ممكن تغيير المرحلة من قبل الادارة أو لا ....زوجي راح اليوم لادارة التعليم وقالوا هدة بكاليوريوس لجميع المراحل لايمكن....أنا ابي افهم مايفرقون بين كلية التربية وبين كلية اعداد معلمات للابتدائي

رغد طيف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخ شرحبيل ياليت تفيدني إدا ممكن تغيير المرحلة من قبل الادارة أو لا ....زوجي راح اليوم لادارة التعليم وقالوا هدة بكاليوريوس لجميع المراحل لايمكن....أنا ابي افهم مايفرقون بين كلية التربية وبين كلية اعداد معلمات للابتدائي

راح زوجك الى مين في ادارة التربيه يمكن انه مسؤل اي كلام مايعرف النظام

أم نجد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
راح زوجك الى مين في ادارة التربيه يمكن انه مسؤل اي كلام مايعرف النظام

هلا اختي...والله راح للشؤون المعلمات ماحصل جواب وبعدين راح لوكيل مدير التعليم الشنيبير لان مدير التعليم المسند ماهو موجود ..

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
بالنسبة لمن تم توجيه/ها على مرحلة غير مرحلة تخصصه فمن حقه الإعتراض ورفع الأوراق التي تؤيد اعتراضه وإن شاء الله يكون كما يشاء وأما من كان يدرس ابتدائي وتخصصه جامعي لجيمع المراحل وتم التوجيه لمرحلة أعلى فهذا التوجيه اعتقد انه كان حسب الأحتياج وحتى إن رفع تظلم لن يستفيد منه شيء حيث ان الشهادة لجيمع المراحل .

رائمة أعالي الجنان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بالنسبة لمن تم توجيه/ها على مرحلة غير مرحلة تخصصه فمن حقه الإعتراض ورفع الأوراق التي تؤيد اعتراضه وإن شاء الله يكون كما يشاء وأما من كان يدرس ابتدائي وتخصصه جامعي لجيمع المراحل وتم التوجيه لمرحلة أعلى فهذا التوجيه اعتقد انه كان حسب الأحتياج وحتى إن رفع تظلم لن يستفيد منه شيء حيث ان الشهادة لجيمع المراحل .
حسبي الله عليهم حذفوني ع الرغبة 21 لمكان بعيد فأنا شرق الرياض وحذفوني جنوب الرياض ووجهوني للمرحلة الثانوية وأنا أدرس سنتين متوسط يعني مكان بعيد ومناهج جديدة :tears:

أحلام مبعثرة

<font color="#4CC417">نجمة الاستراحة</font>
عضو مميز
تفأجات كغيري بالتخبط والعشوائيه في التوجيه والتوزيع للمعلمات المنقولات خارجيا للرياض وخاصة لمعلمات المرحلة الابتدائية خريجات كليات اعداد معلمات المرحلة الابتدائية والمعينات اصلا وموجهات للابتدائي بل وحتى النقل في الموقع غير مسموح لهن فقط غير الابتدائي...وأنا كواحدة منهن وصلتني رسالة بتوجيهي لمرحلة متوسط وغير دلك انها بغرب الرياض وانا اسكن في شمال شرق الرياض
ماهدا ياتعليم الرياض الى هده الدرجة طغت الواسطة عندكم أم هو توزيع عشوائي بالبركة بعدم النظر في البيانات والتخصص ومراعاتها عند توزيع المعلمات أم هو تجربه للخدمات الجديدة في الموقع لاستقبال الاعتراضات والمقارنه مع الغير ......لقد استبشرنا خير بنقلنا الى الرياض وكنا فرحين حيث سننضم الى الادارة النمودجية التى لايوجد فيها ظلم أو محسوبية ولكن من البداية صدمنا بتوجيهنا لمراحل لم نكن مهيئين لتدريسها .....

العاام الساابق حدثت مثل هذه الحركة في الالحاقية تم توجيه معلمات يحملن مؤهل أعداد معلمات لمرحلة متوسطة وثاانوية وتم الإعتراض من قبل المعلماات فقاموا بعد ذلك بإعادة التوجيه من جديد

أسأل الله لكن التووفيق

أعلى