Maroom

Maroom

يا جماااااااعة كم فروقات 1419هـ

صايد الطرايد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن أحد الاخوة يفيدنا عن فروقات 1419 ولو تقديرياً

التعيين على المستوى الثاني الدرجة الأولى

معلم هضم حقة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حط في بالك ما يقل عن 150000 الف ان ما زاد اكثر تدري ليه اول دفعة يهضم حقها بهذا الشكل وتتعين على الثاني ( كبش فداء )

لكن مثل ما قلت لك

الودعاني13

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابو الوليد أخي الفاضل السؤآل ليس لي لكنني بنقس المعاناه

المستوى الثاني الدرجة الاولى19/5/ 1419 والأن الخامس الدرجة التاسعة وقبل التعديل الاخير كنت على الرابع الدرجة التاسعة ايضاً

إذا بامكانك افادتي مشكوراً

الواصل511

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

اذا كنت تقصد الفروقات العامه فانا باشرت في 20\6\1419 على المستوى الثاني وحسبت فروقاتي حسب برنامج نزله احد الاخوه فوصلت الى 239000 الف ريال في العام الماضي أما فروقات تباين الدفعه فهي مابين الـ 80000 الف و90000ريال والله أعلم .

مصدر نت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا باشرت 14-5-1419 هـ
على الثالث والان على الخامس
لو سمحتوا كم راح يجيني بأذن الله ... خلوني أحلم قبل ما انام يوميا
عسى ربي يحقق ما نتمنى ويرجع حقوقنا

صايد الطرايد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا باشرت 14-5-1419 هـ
على الثالث والان على الخامس
لو سمحتوا كم راح يجيني بأذن الله ... خلوني أحلم قبل ما انام يوميا
عسى ربي يحقق ما نتمنى ويرجع حقوقنا

أخي الكريم نتمنى لك التوفيق

الفروقات فقط للمعينين على المستوى الثاني ومادون حتي يتساوو مع دفعتك المعينة على الثالث

مصدر نت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخي الكريم نتمنى لك التوفيق

الفروقات فقط للمعينين على المستوى الثاني ومادون حتي يتساوو مع دفعتك المعينة على الثالث
قدر الله وما شااااء فعل
اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن أسالك اللطف فيه
أنت متأكد اخي صايد الطرايد و (الاحلام ) ؟؟؟!!

نهاروليل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
دفعة 1419 المتعينين في 14/5
جلسوا على المستوى الثالث 5 سنوات ومن ثم تم التعديل على الرابع وجلسوا 5 سنوات الايوجد فروق ؟؟؟؟ عجبي؟ يعني اخذو من راتبك طيلة خمس سنوات شهريا 1399ريالا و5 سنوات اخذوا منكم 345 ريال سنويا(تقريبا)احسبها وشف كم تقريبا 109000الاف ريال وفوقها كسور؟

أما تباين (cotraest)الدفعه الواحده فهناك معلمين متعينين من دفعة 1419 على المستوى الثاني ولهم الأحقيه في المساواه مع زملائهم المتعينين على المستوى الثالث .

ولكن هذا لا يعني ان البقيه ليس لهم شي سواء في الدرجة المستحقه أو الفروقات هذا اذا كان فيه فروقات؟

وأرجوا عدم الخوض كأن بعضكم جالس بمكتب الوزير نسئل الله لجميع الدفعات التوفيق

صايد الطرايد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دفعة 1419 المتعينين في 14/5
جلسوا على المستوى الثالث 5 سنوات ومن ثم تم التعديل على الرابع وجلسوا 5 سنوات الايوجد فروق ؟؟؟؟ عجبي؟ يعني اخذو من راتبك طيلة خمس سنوات شهريا 1399ريالا و5 سنوات اخذوا منكم 345 ريال سنويا(تقريبا)احسبها وشف كم تقريبا 109000الاف ريال وفوقها كسور؟

أما تباين (cotraest)الدفعه الواحده فهناك معلمين متعينين من دفعة 1419 على المستوى الثاني ولهم الأحقيه في المساواه مع زملائهم المتعينين على المستوى الثالث .

ولكن هذا لا يعني ان البقيه ليس لهم شي سواء في الدرجة المستحقه أو الفروقات هذا اذا كان فيه فروقات؟

وأرجوا عدم الخوض كأن بعضكم جالس بمكتب الوزير نسئل الله لجميع الدفعات التوفيق
الواضح أنك لم تتأمل قرار الوزارة جيداً فالأمر واضح وصريح ولا يحتاج أن تكون جالساً في مكتب الوزير فالقضية تباين الراتب بين الدفعة الواحدة فقط وليس فرق راتب المستوى المستحق الذي يتم النظر فيه حالياً من ديوان المظالم

تقبل مروري أخي الكريم وتوضيحي

أعلى