Maroom

Maroom

ظلم اخر للمغتربين والمغتربات

ابو المجد والعز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
05-27-2011 12:16 pm
عاجل( الرياض)-

أكدت وزارة التربية والتعليم، على إداراتها التعليمية بالاستمرار في التعاقد مع المعلمين المتعاقدين والمعلمات البديلات ومعلمات محو الأمية حتى يتم تثبيتهم على وظائف رسمية وفقا للأمر الملكي الكريم القاضي بتثبيتهم. وطالبت التربية المعلمين المتعاقدين والمعلمات البديلات ومعلمات محو الأمية بالعودة مع المعلمين والمعلمات مع بداية العام الدراسي والرفع بمباشرتهم بعد العودة من الإجازة.

وأشارتقرير في صحيفة الوطن اليوم إلى أن عملية تثبيت المعلمين المتعاقدين ومعلمات محو الأمية والبديلات، ستكون مع بداية العام الدراسي بعد الانتهاء من عملية الحصر التي بدأت منذ أسبوعين تقريبا ومن المتوقع أن تحتسب لهم المباشرة الفعلية على الوظائف الرسمية منذ أول يوم في بداية العام الدراسي الجديد.
يذكر أن، وزارة التربية أعلنت أخيرا أنها ستقوم بتثبيت المعلمين والمعلمات المتعاقدين والبديلات ومعلمات محو الأمية على المستوى الخامس لحملة البكالوريوس التربويين والرابع لحملة البكالوريوس غير التربويين والثالث لحاملات الدبلوم، بينما سيتم تعيين المعلمات اللاتي لا يحملن مؤهلا جامعيا على وظائف إدارية.
من جهة أخرى، أوضح مدير عام الموهوبين بالوزارة نبيل البدير لـ"الوطن"، عزم الوزارة تنفيذ برنامج الدبلوم العالي في الموهبة والإبداع خلال العام المقبل, مشيرا إلى أن الوزارة تسعى من خلال هذه البرنامج إلى رفع وتأهيل قدرات العاملين في مجال تعليم الطلاب الموهوبين تحقيقاً للتوجهات الحديثة والرؤية المستقبلية للوزارة نحو المعلم. وأضاف أنه تم تخصيص 90 مقعدا دراسياً لبرامج الدبلوم، وزعت على جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة، حيث ستقام في جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة الملك فيصل، مؤكدا أن البرنامج يعد من البرامج التدريبية المتخصصة لمدة سنة وينفذ لأول مرة بالمملكة. وأوضح أن الوزارة تسعى إلى تهيئة البيئة التعليمية لرعاية الطلاب الموهوبين.

*

معلمة خجولة*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليش ظلم رزق وجاااااانااااا ليش ياخوي والله لي عشر سنوات ابغى هالوظيفة وماقبلوني برا عشان مافية عندي اثبات اقامة

هذا رزق ساقة الله الينا وليس ظلم

واستمر بالمطالبة بحقك في النقل الحاجة لن تقفل اسأل الله لك النقل العاجل بجانب منزلك وتجتمع باهلك ياااااارب امين

الصوفي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أعتقد إن مافيه ظلم ولا حاجة
مكرمة من الملك بتثبيت جميع المتعاقدين والتثبيت يعني في نفس المكان

نظرة أمل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هناك معلمون على قوائم الإنتظار في النقل الخارجي لــ اكثر من 10 سنوات
وهذا ظلم وإجحاف لهم وسيأخر نقلهم سنوات إضافية
أتمنى أن يكون هتاك حل وسط يرضى جميع الاطراف بحيث تكون هناك حركة نقل إلحاقية وإعادة توجية المثبتين حسب الإحتياج

ابو المجد والعز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليش ظلم رزق وجاااااانااااا ليش ياخوي والله لي عشر سنوات ابغى هالوظيفة وماقبلوني برا عشان مافية عندي اثبات اقامة

هذا رزق ساقة الله الينا وليس ظلم

واستمر بالمطالبة بحقك في النقل الحاجة لن تقفل اسأل الله لك النقل العاجل بجانب منزلك وتجتمع باهلك ياااااارب امين

جزاك الله الف خير -والله يرزقك بالوظيفه امين

الواقع الجميل

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
هناك معلمون على قوائم الإنتظار في النقل الخارجي لــ اكثر من 10 سنوات
وهذا ظلم وإجحاف لهم وسيأخر نقلهم سنوات إضافية
أتمنى أن يكون هتاك حل وسط يرضى جميع الالى يحسدد طراف بحيث تكون هناك حركة نقل إلحاقية وإعادة توجية المثبتين حسب الإحتياج
صح لسانك اخوى’
اذا طالبنا بحقنا البديلات يقولون انتم تحسدوننا
انا نفسي اعرف من اللى يحسد الثانى ,
ليش ماتحبون لنا الخير مثلكم انتى جالستى سنوات بالمدينه
وتابين تتثبتين بعد بالمدينه؟,, لاحول ولاقوة الا بالله0

ام وجووودي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حسبي الله وكفى ياوزاره التعاسه نبي خبر بس واحد يفرحنا ولافيه امل يطلع منك كل يوم تجي قرارات اسوأمن الاولى

أعلى