Maroom

Maroom

اتصالي بالنصيان قبل قليل29-3

مصدر موثوق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صاحب هذا المعرف كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
واستحاله وزارة التربيه توقف الحركه على اداء وظيفي لان هذه الشغله يتحملها مدير المدرسه وبعدين النظام يرسل رساله لصاحب النقل يفيده بان الاداء الوظيفي غير مكتمل اشاعات الله لا يوفقهم

بعلمك بشئ أقسم بالله العظيم والي لايوفقني لادنيا ولا أخره أني متصل علي النصيان وهذا كلامة عاد إذا هو كذاب الله أعلم لكن والله هذا ماحدث وإذا منت مصدق براحتك أنا حلفت لك بالله وانت حر وأنا تراني طالب نقل مثلي مثلك ويهمني كثير .

ahmad55578

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
واستحاله وزارة التربيه توقف الحركه على اداء وظيفي لان هذه الشغله يتحملها مدير المدرسه وبعدين النظام يرسل رساله لصاحب النقل يفيده بان الاداء الوظيفي غير مكتمل اشاعات الله لا يوفقهم

كلامك صح يالذيب

الماشوفك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بعلمك بشئ أقسم بالله العظيم والي لايوفقني لادنيا ولا أخره أني متصل علي النصيان وهذا كلامة عاد إذا هو كذاب الله أعلم لكن والله هذا ماحدث وإذا منت مصدق براحتك أنا حلفت لك بالله وانت حر وأنا تراني طالب نقل مثلي مثلك ويهمني كثير .

اسف ياخوي اني شطحت عليك تعرف النفسيان عند السوبر مان تعبانه هالساعات تقبل عذري واسف جدا

مصدر موثوق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اسف ياخوي اني شطحت عليك تعرف النفسيان عند السوبر مان تعبانه هالساعات تقبل عذري واسف جدا

عادي وأنا أخوك ماصار شئ والله حتي انا تعبت كثير ويعلم الله ومليت والله لاأعرف لانوم ولا أكل ولا شئ بس خلها علي الله والله حتي وهو يكلمني ويقول باقي عشرين معلم ماانتهيني من بياناتهم كأنه صفقني علي وجهي والله إني قلت بتنزل اليوم لاماحله بعد كل ها الاخبار.

هشام العابر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا مصدقك ,لأنه عقلاً , لايجرؤ عاقل على التلاعب بمشاعر الألآف , لاسيما إن كان مسلماً يخاف الله رب العالمين . ثم ما المصلحة التي تدعوك إلى الكذب ؟
لا أجد مصلحة هنا , حتى وإن كان الاستمتاع , فلا أجد في ذلك متعة تطلب .

لذلك فإنني أصدقك , ولايهمني صحة ماقاله النصيان من عدمه , فقد تضاربت الأخبار ,وحتى الآن لم يثبت شيءٌ من تلك الأخبار المتضاربة .

أشكرك أخي العزيز , ولاتبتئس لما قيل , ولما نعتَّ به من نعوت . فالطيبون هكذا قدرهم .

مصدر موثوق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا مصدقك ,لأنه عقلاً , لايجرؤ عاقل على التلاعب بمشاعر الألآف , لاسيما إن كان مسلماً يخاف الله رب العالمين . ثم ما المصلحة التي تدعوك إلى الكذب ؟
لا أجد مصلحة هنا , حتى وإن كان الاستمتاع , فلا أجد في ذلك متعة تطلب .

لذلك فإنني أصدقك , ولايهمني صحة ماقاله النصيان من عدمه , فقد تضاربت الأخبار ,وحتى الآن لم يثبت شيءٌ من تلك الأخبار المتضاربة .

أشكرك أخي العزيز , ولاتبتئس لما قيل , ولما نعتَّ به من نعوت . فالطيبون هكذا قدرهم .
شكرا علي طيب أخلاقك وأنا مالوم بقية الاخوان فالنفسيات قد تعبت مع ها الوزارة لكن الله يعين عليهم والله يفرجها ..

كأني هنا

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
حبايبي هدو شوي وربي تعبت وانا اراقب شطحات البعض
الله يهديكم

أعلى