Maroom

Maroom

الى الدكتور سعد الفهيد،وكيل الشؤون المدرسية بعد اجتماع الامس

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بالبداية وليعذرني الجميع والدكتور سعد على بساطة حروفي وان شاء الله تصل للقلب اذا كانت بسيطه ومتواضعه
بالامس شاهدت تغريدة

لم انم طوال الليل بسببها وكأن الوزارة وبعض المعلمات اصبحو في غابة القوي يأكل الضعيف
بعد اجتماع المعلمات امس مع الدكتور سعد وعدهم بحل قضيتنا ونشكر للدكتور سعد رحابة صدره وسعة خاطرة حيث يوم السبت استقبلنا وكذلك يوم الاثنين
بعد الاجتماع اتضح ان هناك تحرك لفتح حركة لدفعه معينة ! الغريب ايضا ان بعض المعلمات طلبو التكتم على الموضوع !! نحن لا نريد قطع ارزاق الناس لا والله العظيم . لكن ما وصلت اليه الامور ماكانت الا بسبب اتحادنا 30-31-32
فكان من المفترض عندما قال الدكتور سعد انه يريد ان يفتح الحركه لدفعة ان تصرخ هذه الدفعه وتقول اما ننقل جميع او لا ننقل جميعا هذا ما عودنا به الاستاذ محمد القحطاني ان يتكلم بأسم جميع الدفعات

رسالة اوجهها الى الدكتور سعد الحمد لله تم تثبيت جميع البديلات من لها 10 سنوات ومن لها 3 اشهر مكانيا
اتمنى ان يتم نقل جميع دفعات معلمات التعهد وترحمنا بعد الله من التشتت الأسري والسعي وراء كل كلمة نسمعها عن معلمات التعهد

والله من وراء القصد

ام هيوونة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حبيبتي معلمة انا اقولها لك من الاخير الفهيد ماراح يفتح حركة لدفعة ودفعة لا

لكن الحل الامثل قال اني اسكتهم اسبوعين وبعدين شهرين لين تخلص السنة

ومع بداية السنة بيفتح النقل بشكل عام زي كل سنة

وناكلها هوااااااااااااااااء

وبالتوفيق:tears:

ساري1110

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ربي توكلت عليك وحدك تنقلني عاجلا غير اجل من غير ضراء مضرة ولا فتنه مضلة

سلاف الجنوب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صدقيني إذا فتحوا الحركة ماراح يحرمون أحد منها لسببين

الأول : معلمات دفعة 1430 قليل جدا ومايستاهل يفتح حركة لكم معلمة لأنه فعلا إجحاف للباقي

الثاني : التعهد هذا إلغي بسبب إلغاء شرط الإقامة مستحيل يخلون معلمات التعهد يكملون هذا الثلاث سنوات
وقد إلغي من أصله ...

أنا والدي ووالدتي ربي يحفظهم راحوا للوزارة ووعدوهم خير لجميع الدفعات
رغم أني من دفعة 1430 ولكن ماذكروا لنا شيء ...

ه

همي نقلي

زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتفق معك في بعض ما ذكرتي واختلف معك في البعض الاخر
الدكتور سعد وجهة نظره ان دفعة 30 قد اكملت التعهد وتضررت من الغاء الحركة الاساسية السنوية
يقصد لو كانت الحركة الاساسية في موعدها فمن سيتقدم لها ؟ اكيد راح يفتح التقديم لدفعة 30 فقط
وهذه الدفعة اولى بالمعالجة من غيرها ,,,,,, ارجع واقول هذا رأي الدكتور سعد
واتفق معه لو ان الامور مشت كماهي بدون اوامر ملكية ولا تثبيت ولا مكارم ولا الغاء اثبات اقامة
ولكن الوضع اختلف تماما
انا لازلت عند كلمتي بان الحديث عن الدفعتين 30 و 31 (خصوصا ان مافيه ولاحدة تحضر من دفعة 32)
ووالله العظيم ان مافيه شي يحاك ضد اي دفعة ولكن طبع القيادين يبدأون بترتيب الاهم فالمهم
الدكتور سعد ما اجزم انه سيحل موضوع 30 ويترك 31 لانه الى الان ما يدري تماما عن الفرص المتاحة خاصة بعد اعتماده ع العدول لاحلال المتعهدات مكان من عدلت
وهذا انا اقول مافيه أي تكتم ع الموضوع.
خلونا ننتظر كم يوم ونشوف
وعسى ربي ييسر للجميع

مكنونات

قلم مميز
عضو مميز
طيب يا همي نقلي

احنا نتكلم عن نقل معلمات التعهد بصفة عامة ... فمو من الظلم التفكير في نقل دفعتين والدفعة الاخيرة لا

وبعدين الوزارة ماشاءالله نقلت 28000 وثبتت بديلات وعينت 28000معلمات جدد وماضاقت علبها الا نقلنا

وبالمفروض ننقل رغبة أولى أسوة بالبقية ...

وبعدين

مكنونات

قلم مميز
عضو مميز
وبعدين أغلب معلمات التعهد اللي انحرموا من النقل من المتزوجات التي اثبتت اقامتها باخوانها اللي يدرسون بمنطقة ثانبة او ممكن اثباتها بكون عن طريق ميلادها في عام الفيل وبعضهم من اثبتت عن طريق عقد اجار ابوها وتزوجت في منطقة 2 ومنهم من اثبتت عن طريق عملها السابق

والوزارة هي من وضعت الشروط وياليت بعد الاثباتات حطتنا في مناطقتا فوالله انني تعبنت عن ديرتي ب450 كيلو وبالله عليكم وش الفايدة من اثبات الاقامة اما يكفبهم اللقب اني من هذي الديرة. .... استهبال في استهبال

فهذا الشرط ساذج وفوق هذا التعهد القلاث سنوات خير ان شاء الله شغالاتنا ما يجلسون الا سنتين ويرجعون لأهالبهم منغنغين وحنا أكثر من 3ستوات ونرجع منتفين

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي الفاضل محمد القحطاني
دعنا نقول انه ليس هناك اي امر ملكي لتثبيت البديلات ولا الغاء الإثبات
حتما سوف تنقل دفعة 30 ولن يكون هناك تجمع امام قصر سيدي خادم الحرمين الشريفين ولا امام الديوان الملكي ولا عند الدكتور سعد،ولا الاستاذة نورة الفايز

لكن ان يثبت 52 الف بديله مكانيا ( رزقهم)
ويلغئ اثبات الإقامة
فمن حق جميع دفعات معلمات التعهد الدخول بالحركة ،

نحن هنا يا استاذي الفاضل نجتمع لتكون كلمتنا واحده وهي شمولنا بالنقل على الرغبة الاولى أسوة بزميلاتنا
واسوة بمن خدم شهرين بسلك التعليم وثبت مكانيا .

فوق هام السحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياخوفي *يكون الكلاااام صحيح*
مانحسد احد ابدااااا بس اتحادناجميع الدفعات هو من اوصل صوتنا للمسوؤلين
جميع الدفعات متضرره من هذا التعهد*
*اذا كان الكلام صحيح لابد من التحرك سريعا لباقي الدفعات*
الفهيد بالاجتماع امس المح الى احتمال فتح حركه لدفعة 30

ظلمني التعهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لماذا التشاؤم واستباق الامور التشاؤمية

تفاءلوا بالخير تجدوه ..

؛

والدكتور سعد متأملين فيه الخير بأن ينظر الى جميع معلمات التعهد بعين العدل وجميعهن لهن حق النقل وعلى الرغبة الاولى

اما كلامك عن دفعة 30 وعدم اعتراضها امس في الاجتماع

بالنسبة لي التزمت الصمت حتى اشعار آخر :tears:

مكنونات

قلم مميز
عضو مميز
بسبب هذا التعهد تشتت اسر وتطلقت نساء والضحايا هم الأطفال
وقلنا بنصبر 3 سنوات وشوفها عدت علبكم السنة الرابعة واحنا الثالثة وماشفنا خير

لولا الله ثم الحاجة الشديدة للوطكيفة والا بيمون قدمت استقالتي من زمان

ضغط في التدريس وضغط الغربة وضغط أزواجنا وذرياتنا أحس في يوم من الأيام بيطلع من رأسي نخلة
وفوق ذا كله الاحباطات تطلع لي من هنا ومن هناك ومن المنتدى

فوق هام السحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أكثر ماازعجنا في الموضوع طلب محمدالقحطاني منا بالتكتم على الموضوع لاادري ماسبب ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين اختي ظلمني التعهد ليييييه تسكتين يوم ذكر الفهيد حركة النقل لدفعة30فقط حنا حضرنا التجمعات ودافعنا عنكم ومثل مايقول المثل (كلن يحوش النار لقريصه )

شايله جروحي بروحي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله لو يكون هذا الكلام صحيح غير كل دفعة 1431 يجتمعون يوميا امام مبنى الوزارة ةوربي ضلم بعينه معناته لسع يماطلون فينا ويستمرون في ظلمهم والله محنا ساكتين ولا بنعديها بساهل شرط اثبات الاقامه الغي ومن حقنا عليهم يفتحو هاذي السنه حركة نقل السنه التجربيه وانهيناها ندخل في السنه الثالثه مستحيللللللللل

ناصر 5220

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بالفعل بداء الانشقاق في الصفوف
وهذا هدف الوزاره
المفروض ان تكون الكلمه لجميع معلمات التعهد لجميع الدفعات لكي لايعطى مجال لاختراق صفوفكم
تذكروا معلمين الحصر كانوا قدوه في تكاتفهم فلم يستسلموا حتى تم تعيين جميع دفعات معلمي الحصر دون استثناء
لكن معلمات التعهد رغم ان العدد قليل وثلاث دفعات فقط اصبح من السهل اختراقهم وعزلهم عن بعض لعدم توحيد الكلمه
(( للاسف الكل حريص على دفعته فقط))

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ارجو من الجميع ان نهدأ قليلا
كلنا نريد النقل وكلنا نعاني من الغربة والتشتت
لكن بالدعاء ان يسخر لنا الدكتور سعد ويلم شملنا مع اهلنا و أولادنا

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم اخي ناصر ارجو ان ينتبه الاستاذ محمد لذلك ؟ وان يقف بوجه من يريد الفرقه
والله اننا نخرج لبعض التجمعات والله من غير علم ازواجنا فقط لأجل دعم الدفعات الثلاث

اللهم سهل الامور يارب

ظلمني التعهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أكثر ماازعجنا في الموضوع طلب محمدالقحطاني منا بالتكتم على الموضوع لاادري ماسبب ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين اختي ظلمني التعهد ليييييه تسكتين يوم ذكر الفهيد حركة النقل لدفعة30فقط حنا حضرنا التجمعات ودافعنا عنكم ومثل مايقول المثل (كلن يحوش النار لقريصه )

اختي نفس الكلام الذي ذكره يوم السبت اعاده يوم امس ،، لا جديد

ولم يجزم بوجود حركة حتى نأخذ ونعطي في الكلام ..

والى الان يدرس الموضوع ،، لذلك فضلت الصمت

اصبروا كلها ايام ..

ه

همي نقلي

زائر

الشي الوحيد اللي تكتمت عليه هي مقابلة الملك حتى صدرت من الديوان للوزارة
امممما غيره ما تكتمت على شي
او بعض مقابلتتنا للفهيد عندما نوعد بان يحضر 30 معلمة ونتفاجأ في 10 والباقي ما يردون علينا
والاخوات المنسقات يدرون عن هالكلام. كنت أقول للي حضروا بتلقونهم ينتظرونكم يسألون وش صار
خلوهم لا تعطونهم شي اللي حريص يحضر
واخرتها امس , اللي أكدوا فوق 30 معلمة
ونتفاجأ ان اللي ماحضروا اكثرهم من اهل الرياض
فهل من العدل تصرفهم هذا ؟؟
انا لم اقصد من التكتم المحاباة لدفعة ع حساب اخرى والله علي شاهد
عموما ان وفقنا في تحقيق مبتغاكم فمن الله وحده وان ماوفقنا فلعل ف ذلك خيرة

ناصر 5220

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
على فكره ترى نزل تثبيت جميع المتعاقدات البديلات وغيرهن وجميعهن على الدرجه الاولى
بمعنى ان جميع دفعات التعهدت اقدم من المثبتات

أعلى