Maroom

Maroom

استفسار عن رفض دخول الفصل

معلم رياضيات 88

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم .. اتمنى تفيدوني لاني جديد ولا اعرف الانظمة
اللي صار اني ادرس بمجمع متوسطة مع ابتدائي وادارة التعليم وجهتني للمتوسطه
لكن مع بداية الدراسة عطوني حصص للابتدائي .. طبعا حنا في نهاية العام الدراسي وخلاص راحت علي لكن ابي اعرف هل هو نظامي انهم يعطوني حصص في الابتدائي وانا موجه على المتوسطه .. اذا كان يمديني ارفض وما ادخل الحصص هل علي ضرر .. ابي اعرف استباقا للاحداث السنة الجاية .. وشكرا

ام عيالي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اذا اداره المدرستين وحده نعم يحق لمدير المدرسه تكليفك بالتدريس في حال وجود عجز ومنهج متوقف

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة

رضا بدر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللي هم يبونه يصير النظام مطاط
بس اللي انت تبيه النظام ما يسمح
المادة ( الفلانية )كذا مانقدر نتجاوزها اسمح لنا يالحبيب

علي البراهيم

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
تقدم مصلحة العمل على المصلحة الشخصية فأنت اخي الكريم رفضك من باب تقليل النصاب
وهم يرون ان مصلحة العمل تتطلب وجود معلم يسد عجز تخصص ما في المرحلة الابتدائية
نتفق نختلف ولكن العمل لا يسير الا بهذه الطريقة

aliahs1111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خذ الامور ببساطه

شوف اخوي ويمكن الرد ليس لموضوعك فقط انا انصحك تأخذ التعليم كله ببساطه لا تشيل همه داوم والي يعطونك كل تم ومش وضبط المدير والاداره بما لايضر بكرامتك او بزملاءك والشغله الي ما تبغى تسويها خذها وقل تم بسويها ولا تسويها والا سوها باقل معايير التعب وخل الدعوى كلها مش الامور اهم شي اد امانتك في حصصك بقدر ما تراه انت فقط وترى العناد مو دايم في صالحك واسف للخروج ولكن كلام حسيت اني ابغى اقوله

حربي الغربية

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شوف اخوي ويمكن الرد ليس لموضوعك فقط انا انصحك تأخذ التعليم كله ببساطه لا تشيل همه داوم والي يعطونك كل تم ومش وضبط المدير والاداره بما لايضر بكرامتك او بزملاءك والشغله الي ما تبغى تسويها خذها وقل تم بسويها ولا تسويها والا سوها باقل معايير التعب وخل الدعوى كلها مش الامور اهم شي اد امانتك في حصصك بقدر ما تراه انت فقط وترى العناد مو دايم في صالحك واسف للخروج ولكن كلام حسيت اني ابغى اقوله

كلامك عين العقل وبعض الامور ماينفع فيها العناد لابد من السياسة مادامت الامور لاتتجاوز الكرامة

ن

نايل

زائر
كلام الشباب عموميات
لكن كل معلم له وضع معين ... مثل البصمه
هات أعطيني
كم معلم رياضيات بالبتدائي وكم معلم رياضيات في المتوسط؟
وهل يوجد معلم رياضيات في الطاقم الاداري
حتى لو كان المدير ؟
كم نصاب معلمي الرياضيات في الابتدائي والمتوسط ؟
ماهي الفصول التي الزموك بتدريسها ؟
ماهو الوعد او المكافئه التى حصلت عليها مقابل القبول بتدريسها؟
والمجمع الذي تدرس فيه هل له مميزات يجعلك تتعلق به ؟
بنسبه لمدارس القطاع ماهو ترتيب المجمع بينها الاخير ماقبل الاخير داخل النطاق؟

ا

الخيل والليل والبيداء

زائر
ماتكمل في الابتدائي الا اذا كان معلمين الابتدائي جميع انصبتهم كاملة. وعلى قولهم اعطيك من الاخير . اذا مديرك طيب ويستحي والمدرسة دجة في دجة قول أبشر ولاتعانده ولكن اذا انهم ذابحينك بالنظام ومعك مجموعة توقف معك عاندهم والمجموعة معاك ولاتوقف في وجه المدفع لوحدك. واعرف ان اي مشكلة في المدرسة وراها سوسه( معليش طولت......تقبل:z1:

أعلى