Maroom

Maroom

قبلوني في جدارة ولكن ..... محتاجة مشورتكم ؟؟

استغفري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتاجة لكم كثيرا وحايسة / الخدمة المدنية طالبيني أحضر يوم 21 أو 22 أو 23 من هذا الشهر لمطابقة بياناتي /

وأنا أسكن في منطقة بين مكة وجدة / فين أروح مكة أو جدة للديوان المدني / هذا أول سؤال ..

والثاني / أنا متخرجة من الكلية المتوسطة لإعداد المعلمات / وفي جدارة عند طلب الوظيفة لم أجد مسمى الكلية / واستفسرت من الدعم عن الكلية فقال أختاري كلية أو جامعة / فأخترت كلية إعداد المعلمات ....

فأخاف إذا رحت للمطابقة يقولوا الكلية المتوسطة غير عن كلية إعداد المعلمات .. :dunno:

ساعدوني أش السواه / ممكن يغلوا طلبي / وأنا فرحت لما شفت اسمي ..

تعبت من الغربة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاتخافي روحي وتوكلي ع الله
البيانات اللي انتي حطيتيها ادوكي هيا الدعم يعني لاتخافي
الله يوفقك وييسر لك ^^

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
اولا مبروك رزقك الله خيرها وكفاك شرها
ثانيا*
الكلية المتوسطة نوعان*
كلية متوسطة لمدة عامين والشهادة دبلوم*
كلية متوسطة لمدة اربعة اعوام والشهادة بكالوريوس
فإن كنت بشهادة الدبلوم فعوضك على الله تروحي تطابقي ويقولون لك آسفين التعيين للبكالوريوس التربوي فقط*
خالتي وبنت خالي وزوجة اخوي واخت زميلتي وكثير كثير من خريجات الكلية المتوسطة دبلوم سنتين عند المطابقة استبعدوهم*
قرأنا أمس خبر مفرح انهم بيعينوا 9000 خريجة كلية متوسطة دبلوم على مراتب والله كريم*

يسر الله امرك وفرج همك*

@وهج الشموس@

عضوية تميّز
عضو مميز
الله يسهل امرررررك

محتاجة لكم كثيرا وحايسة / الخدمة المدنية طالبيني أحضر يوم 21 أو 22 أو 23 من هذا الشهر لمطابقة بياناتي /

وأنا أسكن في منطقة بين مكة وجدة / فين أروح مكة أو جدة للديوان المدني / هذا أول سؤال ..

والثاني / أنا متخرجة من الكلية المتوسطة لإعداد المعلمات / وفي جدارة عند طلب الوظيفة لم أجد مسمى الكلية / واستفسرت من الدعم عن الكلية فقال أختاري كلية أو جامعة / فأخترت كلية إعداد المعلمات ....

فأخاف إذا رحت للمطابقة يقولوا الكلية المتوسطة غير عن كلية إعداد المعلمات .. :dunno:

أختي ررروحي مكااااااان القرب لك يعني اذ كنتي بحرة رررروحي جدة طيب هذا رقم 1
اذطلع اسمك يعني حتي لو كنتي كليه متوسطة دبلوم مو بكالوريوس وضع عاااادي رقم 2

وكوني وثقة من نفسك ومررررررررررررررررة تكشخي علشااان ربعني الله بخيررر يحبون مظاااهر
وكوني وثقة جدا حتي لو كان سؤال صعب عند دخول على مشرفة مقابلة سلامي بحرراة

ولا تكوين محتقراء نفسك قدمهااا اذ قالت كلية متوسطة قولى ايه وانتي مفتخرررة ماشي

ياااااااااااااااااارب يوفقك

استغفري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ثانيا*
الكلية المتوسطة نوعان*
فإن كنت بشهادة الدبلوم فعوضك على الله تروحي تطابقي ويقولون لك آسفين التعيين للبكالوريوس التربوي فقط*
خالتي وبنت خالي وزوجة اخوي واخت زميلتي وكثير كثير من خريجات الكلية المتوسطة دبلوم سنتين عند المطابقة استبعدوهم*
قرأنا أمس خبر مفرح انهم بيعينوا 9000 خريجة كلية متوسطة دبلوم على مراتب والله كريم*

يسر الله امرك وفرج همك*

الله يبارك فيك
لكن شهادتي دبلوم سنتين <<<< يعني ما فيه :no:
يا فرحة ما تمت <<<< أنتِ من فين ؟؟؟ لو غير جدة <<< يمكن ربعنا غير !!!

الله يجزاك خير .. بالنسبة للتعيينات الجديدة الـ 9000 خريجة كلية دبلوم متوسط / أرجع وأسجل أو أعدل أو خلاص انتظر :dunno:

بالله إذا عرفتي أي خبر قولي لنا .. وأنااااااااااا أنتظرك يفارغ الصبر
ولك كل الشكر ..

مكنونات

قلم مميز
عضو مميز
ثانيا*
الكلية المتوسطة نوعان*

يسر الله امرك وفرج همك*

نفس الكلام اللي كنت بقوله

استغفري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أختي ررروحي مكااااااان القرب لك يعني اذ كنتي بحرة رررروحي جدة طيب هذا رقم 1
اذطلع اسمك يعني حتي لو كنتي كليه متوسطة دبلوم مو بكالوريوس وضع عاااادي رقم 2

وكوني وثقة من نفسك ومررررررررررررررررة تكشخي علشااان ربعني الله بخيررر يحبون مظاااهر
وكوني وثقة جدا حتي لو كان سؤال صعب عند دخول على مشرفة مقابلة سلامي بحرراة

ولا تكوين محتقراء نفسك قدمهااا اذ قالت كلية متوسطة قولى ايه وانتي مفتخرررة ماشي

ياااااااااااااااااارب يوفقك

يسعدك ربي يا وهج
بأجرب طريقتك ويارب تنجح / ومن الأول أفكر أسويها بس قلت يمكن أرجع يد قدام و يد وراء
** كنت مرة مفائلة وفرحانة بس من كثر ما سمعت من ديوان الخدمة المدنية تخوفت :dunno: وأحترت

على جدة بإذن الله مع التشيك والثقة / والله معنا توكلنا عليه
الله يرزقنا رزقا حلالا طيبا يا كريم
لك كل الشكر ..

@وهج الشموس@

عضوية تميّز
عضو مميز
يسعدك ربي يا وهج
بأجرب طريقتك ويارب تنجح / ومن الأول أفكر أسويها بس قلت يمكن أرجع يد قدام و يد وراء
** كنت مرة مفائلة وفرحانة بس من كثر ما سمعت من ديوان الخدمة المدنية تخوفت :dunno: وأحترت

على جدة بإذن الله مع التشيك والثقة / والله معنا توكلنا عليه
الله يرزقنا رزقا حلالا طيبا يا كريم
لك كل الشكر ..

شوفي قبل العام في بنات كانوا دبلووووم وتم قبولهم الله يشهد على كلامي

وستعيني باالله

الراجيه لله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
راجعي ديوان الخدمة الي مكتوب عند اسمك لما طلعت الاسماء لأنهم محددين لكل مرشحه تراجع المكتب التابعه له منطقة سكنها000وفالك التعيييين ان شاءالله​

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

مبرووووك غاليتي وفالك التعيين .. ،

بالنسبة للمكان اللي تطابقين اوراقك فيه .. حسب اختيارك في التسجيل وين طلبتي تطابقين اوراقك .. روحي سواء كتبتي جده او مكة .. > نقطة مهمة ّ!!!؟

والله ممكن يلغون طلبك .. لانهم اللغو طلب خواتي .. قالو انتو مش تربويات .. وهم جامعيات . بس من كليات ادبية بجامعة الملك عبدالعزيز .،

ليس احباط بس الله يوفقك . طابقي اوراقك وبياناتك .. وارجعي بشرينا وفالك طيب .. اعقد شي راح منك الي هو اثبات الاقامة .. وتعهد عدم النقل .. وفالك طيب ،

استغفري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
راجعي ديوان الخدمة الي مكتوب عند اسمك لما طلعت الاسماء لأنهم محددين لكل مرشحه تراجع المكتب التابعه له منطقة سكنها000وفالك التعيييين ان شاءالله​

عند اسمي مو مكتوب شيء في سبق / لكن في موقع آخر مكتوب عند اسمي منطقة مكة ..
وفي الرسالة مكتوب راجعي أقرب فرع للخدمة المدنية ..

وإن شاء الله إذا في الخير نتعين
وشكرا لك ..

أعلى