Maroom

Maroom

صرف راتب رجب للمعلمين والمعلمات بنظام فارس

طاسان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كشف المشرف العام على تقنية المعلومات بوزارة التربية والتعليم الدكتور جارالله الغامدي عن بدء تشغيل نظام فارس في الوزارة، مؤكدا أن جميع رواتب المعلمات والمعلمين وكافة موظفي وموظفات جهاز الوزارة وإدارات التربية والتعليم لشهر رجب الجاري تم إصدار مسيراتها عبر نظام فارس.
وبين أن نظام فارس يشتمل على تشغيل خدمات إلكترونية في نظام الرواتب والميزانية والمشتريات والمستودعات، مشيرا إلى أن التشغيل الكلي للنظام سيكتمل خلال 7 أشهر، وسيساهم في تقديم العديد من الخدمات للمعلمات والمعلمين والموظفات والموظفين تشمل الاستعلام الإلكتروني، رفع المطالبات المالية والمكافآت وغيرها عبر النظام.
من جانب آخر، أنهت 20 إدارة تربية وتعليم للبنين والبنات رفع نتائج الثانوية العامة على النظام المركزي (نور) تمهيداً لإعلانها عبر الوزارة عصر بعد غد.
وأوضح المشرف العام على تقنية المعلومات بالوزارة أن عدد المدارس الثانوية التي أنهت إدخال درجات طلابها في الصف الثالث الثانوي بلغ 1990 للبنين و2214 للبنات و8 مدارس في الخارج، فيما بلغ عدد المدارس التي أنهت إدخال درجات الطالبات والطلاب في الصف الثاني الثانوي 2088 مدرسة بنين و2271 مدرسة بنات و10 مدارس في الخارج، وبلغ عدد المدارس التي رفعت نتائج الأول الثانوي 2108 مدارس للبنين و2219 مدرسة للبنات و10 مدارس في الخارج.
وأكد الدكتور الغامدي أن نتائج المرحلة المتوسطة للبنين والبنات سيتم إكمال نشرها غداً بشكل كامل لكافة مدارس البنين والبنات، مشيراً إلى أن 37 إدارة تربية وتعليم انتهت من رفع نتائج المرحلة المتوسطة، مشيراً إلى أن عدد حالات الاستعلام على النتائج بلغ حتى البارحة الأولى أكثر من ( 2,3 ) مليون عملية استعلام ناجحة.
 

A L I

عضوية تميّز
عضو مميز
المجد بيرتاح والمهمل بيتعب مع فارس
اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والعمل

وان شاء الله يجيهم اخ يسمونة جابر

لجبر خواطر المعلمين
 

سعيدحامد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
بدأ تطبيق فارس الشهر الماضي
وخصم من راتبي 379 ريال
زيادة عن العقد بين إدارة تعليم الرياض ومكتبة جرير
وبعد الاتصال بإدارة تعليم الرياض اتضح ان بداية تطبيق فارس
تم خصم قسط زائد
وسوف يتم اعادة المبلغ المخصوم مع راتب شهر رجب
 

polo

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
فارس ممكن نعرف ايش يقصد بفارس اللي ملم بالموضوع يعطينا فكره
 

النرجسيه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فارس هو شقيق ساهر يدخل المدير تأخيراتك وغيابك وخروجك بدون إذن تأخرك عن الحصص ويقوم البرنامج بالخصم تلقائيا من راتبك..... حلو بعض الناس ماينفع معهم الا كذااااا....
 

A L I

عضوية تميّز
عضو مميز
اللي فوق الظاهر تصلي الفجر بالمعلمات بالمدرسة

لاتتحمسين زين
 

فراشة الود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله المعين على ظلم المديرين والمديرات الظلمة اللي راح يستغلوا هذا الموضوع :tears::dunno:
 

ام عيالي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياناس مافيه استغلال ولاشي اذا حسيت بظلم بخصم ماهو صحيح ارفع شكوى ويرجع حقك
 
أعلى