Maroom

Maroom

تسأول بخصوص اكمال الدراسة بعد التثبيت

اليزابيث

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
:sadwalk:السلام عليكم سأترك اسئلتي بين ايديكم واود ان تجيبوا عليها في اسرع وقت ممكن ....
س: انا معلمة تم تثبيتي وترسمت وصارلي رقم وظيفي وحابة اكمل ادراستي هذه السنة هل يحق لمديرة المدرسة ان تعطيني لو يوم واحد في الاسبوع لحضور المحاضرات علما باني تم قبولي في الدراسات العليا وانا لست على الترسيم ؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فطوم عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وضحي اكثر يااختي هل انتي ماجستير موازي ولا اعتيادي لان الاعتيادي له ضوابط حتى يتم احتساب شهادتك الي راح تحصلي عليها في الماجستير في مجال عملك وكمان الموازي له ضوابط
اذا كان ماجستير اعتيادي فما راح يحتسبون لك شهادتك الا بمستند نظامي يعني اجازه نظاميه استثنائيه او اجازه دراسيه والدراسيه ماتوقع راح يوافقون لك عليها لانو لازم خبره ثلاث سنوات او تاخذين ايفاد وبرضو الايفاد ماراحو يوافقون عليه الا اذا كان لك خبره سنتين اقل شي لكن اذا معك واسطه يمكن تضبط امورك :)
اما الموازي راح يحتسبون لك الشهاده اذا كنتي تدرسين في جامعه تبعد عن مقر عملك بما يقارب 180 كيلو زياده ماراح يحسبون لك الشهاده
وبالنسبه لك انتي والمديره انصحك ماتحرجي نفسك معها لانك لو طلبتيها وتجملت هي معاك وضبطت وضعك الوزاره راح توقف عائق امام وجهك حين تحسين المستوى واحتساب الشهاده الجديده فخلي شغلك كله بالسليم من البدايه
والله يوفقك ويسهل امورك

عهودالصبا

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بعد اذن صاحبه الموضوع ..

انا نفس الشي كنت باديه ادرس ماجستير صباحي في جامعة سعود وخلصت معاهم ترم الخاص بالمواد التكميليه
بعدها جاني عقد بديله واجلت الدراسه سنة ونص والحمدلله من شهر اصبح لي رقم وظيفي واصبحت معلمه رسميه
سؤالي
هل اقدر احصل ع التفرغ مع استمرار راتبي وحساب الخدمة ؟ ومن الجهة اللي اتوجه لها للتقديم وكذا ؟
وتخصصي غير مطلوب في البرامج المطلوبه فبغير تخصص الماستر الى تخصص تقنيات التعليم والحمدلله هالتخصص مطروح في جامعة سعود ..
مشكلتي في التفرغ لان وقتي مايسمح ادرس واشتغل بنفس الوقت
ولااقدر اكمل بدون راتب لان الجامعه راح يوقفون مكافاتي
ولازم ادرس هالسنه لاني تقريبا استنفذت سبل تاجيل دراسة الماجستير
طرحت اغلب المعلومات اللي ممكن تحتاجونها للاجابه علي استفساري
تخصصي رياضيات وقبولي للماستر تخصص ادارة عامه

أعلى