Maroom

Maroom

شرحبيل وصلاح وشوفت النفس ؟؟؟؟

محمد104

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمه الله
فالحقيقه انا معلم منقول على الرغبه الاولي وابي اثبت المدرسه فقط ولكن لا استطيع الدخول للنظام من الفجر يا اخواني وانا اكتب في منتدي الاداره ولكن لاحياه لمن تنادي تطنيش لي بشكل كبير ما ادري هل هو كبر او شوفت نفس اكثر من 3 ردود لم يوافقوا عليها لاشرحبيل ولا صلاح ويدخلون اليوم ولا كاني كاتب شي

لكن حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

جتا + ظتا = غثا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
التمس لاخيك سبعين عذرا
واخوي شرحبيل بالعكس من الناس المتعاونه
بس انت عارف اخر رمضان الكل مشغول ها الفتره

الفتى الحائر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمه الله
فالحقيقه انا معلم منقول على الرغبه الاولي وابي اثبت المدرسه فقط ولكن لا استطيع الدخول للنظام من الفجر يا اخواني وانا اكتب في منتدي الاداره ولكن لاحياه لمن تنادي تطنيش لي بشكل كبير ما ادري هل هو كبر او شوفت نفس اكثر من 3 ردود لم يوافقوا عليها لاشرحبيل ولا صلاح ويدخلون اليوم ولا كاني كاتب شي

بالعكس شرحبيل من الناس المتواضعين
وكما تعرف الناس مشغولين بالعشر
اسال الله ان يتقبل الصيام والقيام

وسوف ارسل له رسالة على جواله حتى يرد عليك اهم شي لاتزعل عليه...
وفقك الله

الفتى الحائر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمه الله

السلام عليكم اتصل على اخي الفاضل شرحبيل فالرجل مسافر ومع هذا يتصل وهو حريص على الجميع
فموضوعك لاتحتاج لتثبيت لانك منقول على الرغبه الاولى .

وفقك الله ولاتنس الدعاء لاخي شرحبيل

ربنا يعين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياأخي
الاخ شرحبيل بالذات من الناس المتعاونين جدا وقد رأينا ردوده وتجاوبه هنا اكثر مرة ويكفي مصداقيته الكاملة في نقل الاخبار

والاخ صلاح ارى تجاوبه وردوده في منتدى الادارة وهو ان شاء الله كشرحبيل

اتفق معك في نقد الطريقة البدائية التي يتعامل بها مشرفو منتدى ادارة الرياض بحيث لاتعتمد المشاركة او االردود الا بعد الموافقة عليها ولكن لايعني هذا بأن شرحبيل فيه كبر او غرور او تعالي
لان هذا المنتدى يشهد له لاعليه في ردوده وتجاوبه

ومن ناحية اخرى عدم رده عليك او رد صلاح هناك لان بعض اسئلة المعلمين للاسف لاتستحق القراءة فضلا عن الرد عليها ولو كنت مكان شرحبيل لحذفتها ولكني ارى منه الرد والتجاوب

هناك اسئلة من معلمين غريبة جدا ومنها سؤالك هذا

اقرأ التعليمات في ملحق الحركة وستجد الاجابة بدون ان تتعب نفسك وتتعب غيرك وتتعبنا معك في هذا الموضوع

وانا اقول لك نيابة عن شرحبيل وصلاح

امر بديهي ان المعلم المنقول للرغبة الاولى ليس له تثبيت ولا انسحاب لانه نقل للرغبة الاولى

الا ان اراد رغبات جديدة فيكتب رغبات من جديد

مدار3

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وانا يا اخوي محمد نفس موضوعك لي يومين وحاول ادخل للنظام وما يفتح معي لا بكلمة السر القديمة ولا حينما اطلب كلمة سر مؤقته
وامس سألت الاخوان في منتدى الادارة والى الان لم يوافقو على ادراج المشاركة في المنتدى
اول خلهم يسمحون بالمشاركة بعدين يجاوبون

رمادالشوق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من نقل على الرغبة الأولى
نقله على الرغبة الأولى ثابت ما لم يدخل ويطلب رغبات أخرى سواء أكانت مدرسته السابقة أو غيرها وفي حالة طلبه رغبات سوف يدخل في ملحق الحركة ويفاضل عليها مع المتقدمين بطلبات نقل عليها فإن تم نقله وإلا سوف يبقى المدرسة المنقول لها في الحركة الأساسية.
اخوي هذا الكلام منقول من الأخ صلاح

محمد104

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بعدين كاتب لي موضوع لشرحبيل في منتدي تعليم الكبار من 9 ايام بالضبط ولا رد عليه ولا بحرف

اتمني من الجميع اللي موقد الاشراف لايشرف رجاااااااااااااااااء

البارون

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
بعدين كاتب لي موضوع لشرحبيل في منتدي تعليم الكبار من 9 ايام بالضبط ولا رد عليه ولا بحرف

اخوي ماوضع الرجل الا وهو كفوء ونشهد له بحسن الخلق وحبه للمساعدة والاجابة على الاستفسارات دائما

الاخ شرحبيل ماعنده الا هالمنتدي

ماعنده اشغال وارتباطات زيك ولا هو بس يقعد يقابل هالمنتدى ويحتري الاسئلة

لو كان الرجل حاضر لرد عليك والاخ فوق وضح لك انه مسافر

ارجوا ان تذكره بخير وتدعوا له ان ييسر الله سفرة

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
لا يا أخوان لا يصح هذا الوصف بحق الأخوين الكريمين...

بالنسبة لصلاح لا أعرفه ولكننا نجد له العذر في هذه الأيام....

أما الأخ شرحبيل فهو متابع جيدا وخدوم بدرجة كبيرة جدا..

لكن تذكروا أننا نعيش العشر الأواخر من رمضان...

فهناك من يستغل هذه الأيام بالتفرغ للعبادة وآداء العمرة والإعتكاف......

وكذلك الناس مشغولة مع أهاليهم بالاستعداد للعيد.. ربما كان الرجل في خدمة أهله وأولاده وتوفير ما يحتاجون إليه من ملابس وغيرها...

اعذروا إخوانكم في هذه الأيام ولا تخسروهم بسبب بعض المواضيع التي تنتظر الإجابة خلال دقائق....

رذاااذ المطر

عضوية تميّز
عضو مميز

اخي الفاضل محمد تعلم كما نعلم ان الاقسام الخاصة بالملتقى بايام الاجازة شبه مهجورة فلا تلوم احد اذا مارد على موضوعك بملتقى تعليم الكبار
اذا عندك استفسار اكتبه بملتقى حقوق المعلمين والمعلمات فهو عامر بالاعضاء وماراح احد يقصر معك اذا عنده معلومة..

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
قال ابن باز : مادعوت بهذا الدعاء في امر عسير الا تيسر

" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "

يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات ,,, والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق

إلا وجاء الفرج من حيث لاتعلم .

قال ابن باز رحمه الله :

مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير إلا تيسر ...

اللهم يسر لنا امورنا وأصلح لنا احوالنا فليس لنا سواك يارب العالمين .

وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه من القول والعمل .

♥ حنان ♥

زائر
شهادة حق اقولها الاخ شرحبيل انسان متعاون جدآ
التمس لأخيك سبعون عذرآ

المعلم عثمان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا ما أدري وش في هالعالم قامت تمدح !!!

الرجال على أعصابه !!

خلونا واقعيين :
منتدى رسمي تابع لإدارة تعليمية تضم تحتها عشرات الألوف من المدرسين والموظفين ، والقائمين عليه مشرفين اثنين فقط ، وأحدهم متطوع !!

يدخلون من انترنت بيوتهم ويجاوبون عليكم بأجوبة تمثل توجه الإدارة الرسمي !!

المفترض يعطون ^بدل^ عن جهدهم وأيضاً زيادة عدد المشرفين للرد على كافة الاستفسارات !!

البارون

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
أنا ما أدري وش في هالعالم قامت تمدح !!!

الرجل لا نمدحه تشهد له سيرته وهو في غنا عن مدحنا اخوي

الرجال على أعصابه !!

الرجل الله يكتب له اللي فيه خير ولكن احسان الظن واجب في اخيك

خلونا واقعيين :
منتدى رسمي تابع لإدارة تعليمية تضم تحتها عشرات الألوف من المدرسين والموظفين ، والقائمين عليه مشرفين اثنين فقط ، وأحدهم متطوع !!

جزاهم الله خير اللي تطوعوا وهذا يدل على حبهم للمساعدة

يدخلون من انترنت بيوتهم ويجاوبون عليكم بأجوبة تمثل توجه الإدارة الرسمي !!

نعم يجوبوك لانهم ممكن يكون عندهم اطلاع على الخبر وتبعاته

المفترض يعطون ^بدل^ عن جهدهم وأيضاً زيادة عدد المشرفين للرد على كافة الاستفسارات !!

وخاطب الادارة عشان تكثر المشرفين حط لهم اقتراح في منتداهم بطلب زيادة عدد المشرفين

مدار3

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا كتبت رد في منتدى الادارة الرسمي في أحد المواضيع عبارة عن استفسار عن كيفية الدخول للنظام ولم يسمحو بإدراج المشاركة هذا امس
واليوم نزلت موضوع جديد وهو عبارة عن استفسار عن كيفية الدخول للنظام علماً بأني جربت كل الطرق التي قيلت سواء هنا أو في منتدى الادارة ويضاً لم يسمحو بإدراج الموضوع
اذا هم مايعرفو طريقة الدخول للنظام عادي يقولو اما انهم يقولو حاولو مرة ثانية وثالثة وبعدين !!!! وغداً يقفل النظام
نريد منهم
اولا يعترفو ان النظام فيه عطل وبذلك تمدد المدة الى أن يتم تصليح العطل
ثانياً يسمح بإدراج المشاركة سريعا في المنتدى الرسمي ياخوي كل مواضيعنا استفسارات ما حنا سابين احد

محمد104

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا ماسبيت الرجال ولا قللت من قيمته وان شاء يوصل بالسلامه قلت اذا هو مشغول يترك المجال لغيره
الالاف من المعلمين يريدون ان يدخلوا فالحركه الالحاقه ولا احد يتجاوب معهم
اما المدح اللي اشوفه فانا مالوم المشرفين وخصوصا البارون لان عمله على ما يبدو قريب من بيته فاذا كنت تعلم ترا الحركه الالحاقيه تنتهي اليوم يعني فتحوها يومين فقط
ورجاء المدح الزايد ماله داعي الانسان يمدح بعمله وفعله فقط
طنش لي اربع مواضيع تهمني انا فقط غيري طنش له عشره وهم في من خارج الرياض فمن يحل مشاكلهم ؟
لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
واداره الرياض تعتبر اسوأ اداره تعليم بموظفيها ولاحول ولاقوه الا بالله

حسني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اسوأ منتدى تعليمي على الإطلاق تعاملت معه هو منتدى تعليم الرياض ....
أنا لست معك اخي محمد في كلامك على الأخوين المشرفين صلاح وشرحبيل ونحن في شهر فضيل فأحسن الظن كما قال الأخوة بارك الله فيك وفيهم ...لكن معك في كل ما كتبته عن المنتدى المنتدى سئ للغاية أنا يا أخي محمد وفقك الله لكل خير لي في المنتدى حوالي السنة مرة يدرجون مشاركاتي ومرة لا يدرجونها ومرة يردون على الاستفسارات ومرة كأن ما عندك أحد ومرة لايردون وأكثر من عضو لايتم الرد عليه لمن أراد الحقيقة عليه تصفح المنتدى... وقد كتبنا كثيرا في منتداهم ولكن لاحياة لمن تنادي....
أضف إلى ذلك بعض المشرفين على الموقع لايملكون المعلومة الصحيحة وايضا عند كتابة المواضيع الخيارات سيئة جدا ( حجم الخط - نوع الخط - اللون ..... )
هذا الموقع واجهة سيئة لتعليم الرياض ارجو تطويره وإلا الحل الوحيد إغلاقه

ربنا يعين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ محمد نحن معك تماما في نقدك للمنتدى الخاص بالادارة

معك تماما في نقدك البناء لطريقة عرض مواضيع الاعضاء الذين هم بالاساس معلمين

نحن معك تماما في غضبك من تأخر الردود بسبب قلة المشرفين لهذا المنتدى

ولكن انت اتهمت الرجل شرحبيل بشوفة النفس والكبر فهل تعتقد ان هذا القول نقد بناء

انت تقول لم تسب الرجل وانا أسألك لو قلت لك انك متكبر ومتغطرس وفيك شوفة نفس هل ستقبلها على نفسك

اخيرا لانلومك في كل ماطرحت ولانمدح شرحبيل او الادارة ولكن لانرضى لشخص متطوع لخدمتنا ان يتهمه احد بما اتهمته انت

وان كنت توجه لوم فاللوم يوجه للادارة فبيدها تعيين مشرفين رسميين وليس الامر بيد شرحبيل
الادارة بيدها ان تطور المنتدى الخاص بالادارة وتسمح بفك الخناق عن المواضيع والردود وليس شرحبيل من منع ذلك
اخيرا اعانك الله ويسر امورك

محمد نواس

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وكلام الأخ ربنا يعين على متمه ، أقول وبالله التوفيق أخطأت ياكاتب الموضوع في وصف الأخ شرحبيل بشوفة النفس

أعلى