Maroom

Maroom

كل معلمه تعهد نقلت بالحركه الالحاقيه على غير الرغبه لاولى

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع
كل معلمه تعهد نقلت بالحركه الالحاقيه على غير الرغبه الاولى وتم مسح بياناتها عليها مراجعة الوزاره او ولي امرها قبل صدور الحركه وشخصيآ د. الفهيد لان الخطأ ليس من الوزاره لانه لو كان من الوزاره لتم مسح بيانات جميع من نقلت بالالحاقيه
الخطأ من بعض ادارت التعليم بالمناطق وسوف يدفع المعلمات ظريبة ذلك
الان كل معلمه لها حق مشروع بالرغبه لاولى وسنة التقديم كفيله بذلك
فلا يحق لهم مسح بيانات المعلمه لانها لم تحقق لها الرغبه لاولى

هذه وجهة نظري
والله يكتب للجميع التوفيق والنقل على الرغبه الاولى عاجلآ غير أجل

ابو محمد

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ماأتوقع فيه احد حصل معه هالأمر
وصلني اتصالات ورسائل من اولياء امور المعلمات ومعلمات تعهد بمسح بياناتهم وهذا خطأ من ادارات التعليم بالمناطق الذين مايفهمون النظام وكل شي يدار بالبركه الله يعينهم عليهم

فجر المدينه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بشرنا بالنقل استاذنا الفاضل وعلى الرغبات بارك الله فيك والله اننا في قلق وهم لايعلمه الا الله

متفائله بنقلي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
@teacher_rights: وزارة التربية سوف تقوم خلال الايام القليلة القادمة بتجربة رابط حركة النقل لذلك ننصح طالبي النقل بالدخول على الرابط قبل وبعد صلاة الفجر

السهم الأخير

مشرفة مميزة وقديرة
عضو مميز
فعلاً كلام أخي المبدع صحيح...
بعض المعلمات الناقلات في الحركة الإحاقية على رغبة غير الأولى
كان شرط إخلاء الطرف في نهاية الترم الأول هو مسح الرغبات. و احياناً
بدون ما يعطونهم خبر تتفاجأ المعلمة بمسح جميع رغباتها بدون علمها...
وهذا مخالف لتعميم النقل الأخير...
بسبب جهل أو كسل إدارات التعليم تضيع أمال معلمات وأسر كاملة...

جزاك الله خير أخي المبدع 1

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
الله يجزاك خير ابو محمد اي والله فيه معلمات انمسحت رغباتهم وهذا من عشوائية الادارات وعدم فهمهم التعاميم​

بنت كيميا

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياناس حررام عليهم انا ماعندي احد يروح الرياض يراجع لي
ويش السواه
والله اني شايله هم والمكان اللي نقلت عليه بعيد مرره وكنت اصبر نفسي بالحركة الجديده والان حذفوا الرغبات
ايش اسوي ماعندي احد
ماينفع اراجع ادارة التعليم اللي نقلت عليها مايقدروا يسوا شي
تكفون طمنوني والله اني قلقت بزيادة بعد كلامك اخوي المبدع

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا أشوف انك تضغطين على ظروفك وتراجعين الوزارة في الرياض وإذا انتي معك نسخة من استمارة النقل الي وقعتي عليها
تاخذينها معك أو راجعي إدارتك الجديدة السبت وإذا مافادوك بشي راجعي القديمة بس افضل تراجعين الرياض

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والمشكله ماعندي احد يروح للرياض

أنا أشوف انك تضغطين على ظروفك وتراجعين الوزارة في الرياض وإذا انتي معك نسخة من استمارة النقل الي وقعتي عليها
تاخذينها معك أو راجعي إدارتك الجديدة السبت وإذا مافادوك بشي راجعي القديمة بس افضل تراجعين الرياض

**ملك**

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاحول ولاقوة الا بالله انا راسلت همي نقلي وابو خالد بخصوص هالموضوع قالو ماياثر وربما لان البيانات نقلت من ادارة لاخرى الله يستر وصعب علينا روحة الرياض

بعيده الديار

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم كَانَ يَقُولُ عِنْدَ الْكَرْبِ:
« لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ الْعَظِيمُ الْحَلِيمُ ، لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ، لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ ، وَرَبُّ الأَرْضِ ، وَرَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ »

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ام عبوودي وكذلك ملك رجعت بياناتهم
الجميع يشيك على بياناته يتأكد انها موجوده قبل صدور الحركه

ابو محمد

أعلى