Maroom

Maroom

آخر مستجدات قضية إجازة المعلمين وحوافز الابتدائي ورياض الأطفال

رذاااذ المطر

عضوية تميّز
عضو مميز
الأستاذ الفاضل سعود العواد

حقيقة لا نعلم كيف نجازيك ؟

بارك الله فيك وجزاك الله عنا خير الجزاء
الله ينور دربك ويزيدك علم ..

الجووال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

أود أن يستشعر المعلمون والمعلمات ما يلي :
أ.أن القضية قضية جميع معلمي ومعلمات المملكة ، وليست قضية شخص واحد ، ويجب أن نوصل هذا المعنى بصراحة بكافة السبل

ب.أن هذه القضية لا تقتصر على سنة واحدة ، بل لو كسبنا القضية فسوف تتقرر العديد من المبادئ
التي يجب أن تلتزم بها الوزارة في السنوات القادمة ...سعود بن عبدالعزيز العواد

مدري اسعود وين راح يصل وين راح يقف .. لكن اللي متأكد منه ان الحال قبل اسعود مو مثل الحال
بعد اسعود .. ربي يكتب الأجر له ويعوده عليه بالبركة في الرزق والولد يارب

نايل الله يوفقك يا ابن بلدي طيبه الحبيبه تكفى تهدي اللعب شوي عسى الله يجيب مطر

مطلع

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاك الخير يارب انا معلمة رياض اطفال وحقيقه مقهورين من الحاله الي وصلنا لها الفصل الاول جلسنا 3 اسابيع بعد الاطفال
لالنا ولا علينا وحرام عليهم يكفي انا يامعلمات من ندخل بالروضه لحد مانطلع ونحن مع هالاطفال حتى لو فرض اخذنا بريك ورب البيت مانرتاح تروح نجهز لليوم الي بعده او مرافقين للاطفال وفوق هذا غربه وطريق وقهر من سياسة الاداره وقرارتها الي كل مره تميتنا قهر بس لانحمل الا ان نقول حسببببي الله وكفى

الشموخ2013

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاك الخير يارب انا معلمة رياض اطفال وحقيقه مقهورين من الحاله الي وصلنا لها الفصل الاول جلسنا 3 اسابيع بعد الاطفال
لالنا ولا علينا وحرام عليهم يكفي انا يامعلمات من ندخل بالروضه لحد مانطلع ونحن مع هالاطفال حتى لو فرض اخذنا بريك ورب البيت مانرتاح تروح نجهز لليوم الي بعده او مرافقين للاطفال وفوق هذا غربه وطريق وقهر من سياسة الاداره وقرارتها الي كل مره تميتنا قهر بس لانحمل الا ان نقول حسببببي الله وكفى

نفس المعاناة
والحمد على كل حال

سعود العواد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاكم خير جميعاً على هذه الكلمات الطيبات

وأتمنى من الجميع التفاعل مع البيان الذي أصدرته لجنة حقوق المعلمين والمعلمات بهذا الخصوص

وأسأل الله ألا يطول مقام القضة في درج معالي رئيس ديوان المظالم ، خاصة وأن الوقت شيق جداً

المسااافر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابو عبد العزيز
الله يجزاك عنا كل خير ويبارك لك في عمرك ووقتك
ياسعود اسمعها مني زين
أخاف والله عليك من الوزارة يسكتون صوتك بمنصب او مكانه عندهم مثل بعض المعلمين اللي لهم صوت مسموع
ياسعووووووود انت بدات الدفاع عن إخوانك لا ثم لا ثم لا للتراجع وابتغ وجه الله ولاتغتر بالدنيا وأهلها
الله يعينك وويسر لك أمورك

ن

نايل

زائر

ماحـــــــد كاره الخير يامسافر
وعلى قولهم الرجل هو اللي ياكل ويوكل غيره معه
..
..
لكن اظن ان اسعود مايحب يتبع هالقاعــدة المنتشره هاليومين
ادع له ربي يوفقه هو ومن كان مثله من أهل الذمة والامانة

ابو عبد العزيز
الله يجزاك عنا كل خير ويبارك لك في عمرك ووقتك
ياسعود اسمعها مني زين
أخاف والله عليك من الوزارة يسكتون صوتك بمنصب او مكانه عندهم مثل بعض المعلمين اللي لهم صوت مسموع
ياسعووووووود انت بدات الدفاع عن إخوانك لا ثم لا ثم لا للتراجع وابتغ وجه الله ولاتغتر بالدنيا وأهلها
الله يعينك وويسر لك أمورك

دحومة 5555

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سعود بن عبدالعزيز العواد

شكر الله لك وجزاك الله الجنة على ما تقوم به من خدمة للمعلمين والمعلمات في هذه القضية
عمل مشكور وسعي مشكور
والله ينفع به يارب يارب

المـ الفيلسوف ـعلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أستاذ سعود ماذا لو ضرب المعلمون بقرار الوزارة عرض الحائط وغاب عدد كبير منهم بعد انتهاء أعمالهم

أليس هذا حل بديل لأنني لا أتوقع من القضاء أي خير لنا وما دليلي إلا قضيتنا التي طويت دون وجه حق

الحقوق لا تؤخذ إلا جبرا

المـ الفيلسوف ـعلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيك اخي سعود ونحن معك في طلب الحق

نعم هو حق لنا وكفله النظام

النظام اللي كفله أنكر الموضوع لذلك مالكم حق

با ناس ما أكفاكم جحد قضيتكم عيانا بيانا ومن كفيلكم نفسه ليش تصدقونه للحين

المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

سعيد آل شاكر

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
الله يعطيك العافية وبيض الله وجهك ...

وراية لجنة حقوق المعلمين و المعلمات بيضاء ...

فهي تتكلم باسم الجميع ، وهدفها خدمة الجميع ...

بارك الله فيك أخي " سعود" ونفع بك ، وجعل كل خطوة تقوم بها لخدمة اخوانك المعلمين و المعلمات ..

في موازين حسناتك ...

أعلى