Maroom

Maroom

إلى أبى خالد مع التحية

مغترب ببلادي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
اخوي ابو خالد عندي استفسار لو تكرمت

انا معلم بالرياض
وطالب النقل للقصيم وقراها

وزوجتي توها متعينة بالجوف
وودي بلم الشمل
في القصيم وهذا صعب

هل بالامكان بان اطلب نقل مشروط بلم الشمل

وزوجتي تطلب النقل للقصيم وهذا ايظا صعب

لذا سوف تضع الرغبة الاولى منطقة القصيم
ثم تبداء بمنطقة الرياض
وهل تطلب هي لم شمل
ام تجعل نقلها مشروط ؟!!!

بالعربي انا ماعندي مانع بان انتقل معها في اي مكان

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أعتذر عن تأخر الرد لبعض الضروف فلم أدخل الملتقى من يومين...

أنت: لا تضف ولا تعدل على رغباتك إطلاقا حتى لاتفقد سنة التقديم.. شيء واحد تفعله أنت وهو إضافة بيانات زوجتك في بوابة التكامل وربطها ببياناتك في خانة لم الشمل.. حتى تدخل ام الشمل مع زوجتك...

بالنسبة لزوجتك: تختار 10 رغبات بعناية تامة،، بحيث إذا أمكن نقلكما جميعا على أحد الرغبات فسيتم ذلك..
وتقوم هي أيضا بإضافة بياناتك لبياناتها في بوابة التكامل في خانة لم الشمل...

بعد دخولكم لم الشمل.. سينظر في رغبتك أنت أولا.. فإن أمكن نقلكم جميعا عليها،، وإلا فسينتقل لرغبات زوجتك الأولى ثم الثانية حتى الأخيرة..
أي رغبة من رغبات زوجتك يكون لكم أولوية عليها سيتم نقلكم لها جميعا...

مغترب ببلادي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أعتذر عن تأخر الرد لبعض الضروف فلم أدخل الملتقى من يومين...

أنت: لا تضف ولا تعدل على رغباتك إطلاقا حتى لاتفقد سنة التقديم.. شيء واحد تفعله أنت وهو إضافة بيانات زوجتك في بوابة التكامل وربطها ببياناتك في خانة لم الشمل.. حتى تدخل ام الشمل مع زوجتك...

بالنسبة لزوجتك: تختار 10 رغبات بعناية تامة،، بحيث إذا أمكن نقلكما جميعا على أحد الرغبات فسيتم ذلك..
وتقوم هي أيضا بإضافة بياناتك لبياناتها في بوابة التكامل في خانة لم الشمل...

بعد دخولكم لم الشمل.. سينظر في رغبتك أنت أولا.. فإن أمكن نقلكم جميعا عليها،، وإلا فسينتقل لرغبات زوجتك الأولى ثم الثانية حتى الأخيرة..
أي رغبة من رغبات زوجتك يكون لكم أولوية عليها سيتم نقلكم لها جميعا...

جميل

انا سوف اجل نقلي مشروط بنقل زوجتي

لكن هل اجعل نقلها مشروط

انا يهمني بان تقرب لمدينة الرياض واذا تم نقلي انا لخارج مدينة الرياض مع اني لا احب ذلك فلامانع لدي

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
جميل

انا سوف اجل نقلي مشروط بنقل زوجتي

لكن هل اجعل نقلها مشروط

انا يهمني بان تقرب لمدينة الرياض واذا تم نقلي انا لخارج مدينة الرياض مع اني لا احب ذلك فلامانع لدي

لاتجعل نقلك مشروط.. لأنه لو لم يتحقق لكم لم الشمل فربما يتحقق لك النقل وحدك على رغبتك...

وكذلك زوجتك لا تجعل النقل مشروط.. فلو لم يتحقق لكم لم الشمل فربما تتحقق لها أحد رغباتها لوحدها وتقترب منك..

الأنسب لكم دخول لم الشمل بدون الإشتراط...

مغترب ببلادي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين

لاتجعل نقلك مشروط.. لأنه لو لم يتحقق لكم لم الشمل فربما يتحقق لك النقل وحدك على رغبتك...

وكذلك زوجتك لا تجعل النقل مشروط.. فلو لم يتحقق لكم لم الشمل فربما تتحقق لها أحد رغباتها لوحدها وتقترب منك..

الأنسب لكم دخول لم الشمل بدون الإشتراط...

جيد
طيب لو وضعت نقلي مشروط >>> لن يتم نقلي إلا مع زوجتي ؟

وزوجتي وضعت نقلها من دون شرط سوف تقرب للرياض بإذن الله

سؤالي الذي لم أوفق بشرحه لك هو :

أنا لا أريد نقلي للقصيم مع زوجتي
لكنني أريد تقريب زوجتي لمدينة الرياض

هل أضع نقلي مشروط ونقل زوجتي من دون شرط ؟

رغباتي هي كالآتي
بريدة
عنيزة
الأسياح
الشماسية
رياض الخبراء
عيون الجواء

فقط ... ولا أستطيع اضافة فيها شيء لكي لا أفقد سنة التقديم

أريد هذي المناطق مع زوجتي

وهذا صعب بحكم تخصصي وتخصصها

لذا أريد نقلها بالرياض

ومعليش على الإزعاج
لأنني أول مرة أقدم على لم الشمل

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
جيد
طيب لو وضعت نقلي مشروط >>> لن يتم نقلي إلا مع زوجتي ؟

وزوجتي وضعت نقلها من دون شرط سوف تقرب للرياض بإذن الله

سؤالي الذي لم أوفق بشرحه لك هو :

أنا لا أريد نقلي للقصيم مع زوجتي
لكنني أريد تقريب زوجتي لمدينة الرياض

رغباتي هي كالآتي
بريدة
عنيزة
الأسياح
الشماسية
رياض الخبراء
عيون الجواء

فقط ... ولا أستطيع اضافة فيها شيء لكي لا أفقد سنة التقديم

أريد هذي المناطق مع زوجتي

وهذا صعب بحكم تخصصي وتخصصها

لذا أريد نقلها بالرياض

ومعليش على الإزعاج
لأنني أول مرة أقدم على لم الشمل

اذا وضعت النقل مشروط.. فلن يتم نقلك إلا لقطاع يمكن نقل زوجتك إليه حتى لو كان نقلك متحقق..

يعني الان لو كان لك الأولوية بالنقل إلى عنيزة وأمكن نقلك.. ( وزوجتك ليس لها الأولوية على عنيزة) فلن يتم نقلك إلى عنيزة والسبب أنك اشترطت نقل بلم الشمل...

وربما تكون لك الأولوية بالنقل على أحد رغباتك،لكن بسبب لم شمل تنقل على رغبة متأخرة من رغبات زوجتك..

يعني ممكن هي تضع حائل من ضمن رغباتها.. وتحقق لها النقل الى حائل،، وأنت يتحقق لك النقل إلى عنيزة وإلى حائل..فستحرم أنت النقل إلى عنيزة وتنقل إلى حائل بسبب لم الشمل....

لم الشمل فيه مغامرة للبعض،، وهو مخصص لمن يرغب بلم الشمل مهما كانت النتائج..
وبالعربي.. يضحي بأولويته بالنقل على رغبة محققة بهدف لم الشمل مع زوجته حتى لو كان على رغبات متأخرة...

الإشتراط وضع لمن لا يرغب النقل إلا لقطاع تنقل إليه زوجته.. فمن كان لا يرغب النقل إطلاقا إلا لقطاع تنقل له زوجته فيشترط...

أما من يرغب بلم الشمل (فإن لم يتحقق لم الشمل) فينقل وحدة على أحد رغباته فلا يشترط.. لإن الشرط يمنع النقل إلا بلم الشمل فقط...

طبعا زوجتك بكل الأحوال لا تشترط وتختار 10 رغبات حسب أفضليتها لها،، إن تحقق لم الشمل كان بها.. إن لم يتحقق تنقل لوحدها وتكون أقرب لك من مدينتها الحالية....

أتمنى أكون وضحت لك الفكرة وما لخبطتك زيادة...

وحياك الله أي شيء غامض أو مو واضح في كلامي لا تتحرج الاستفسار عنه لا تظن أنني سأمل أو أتضايق.. بالعكس يسعدني خدمة الجميع حسب ما أعرفه وأستطيعه..

موفق أخوي..

مغترب ببلادي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين

اذا وضعت النقل مشروط.. فلن يتم نقلك إلا لقطاع يمكن نقل زوجتك إليه حتى لو كان نقلك متحقق..

يعني الان لو كان لك الأولوية بالنقل إلى عنيزة وأمكن نقلك.. ( وزوجتك ليس لها الأولوية على عنيزة) فلن يتم نقلك إلى عنيزة والسبب أنك اشترطت نقل بلم الشمل...

وربما تكون لك الأولوية بالنقل على أحد رغباتك،لكن بسبب لم شمل تنقل على رغبة متأخرة من رغبات زوجتك..

يعني ممكن هي تضع حائل من ضمن رغباتها.. وتحقق لها النقل الى حائل،، وأنت يتحقق لك النقل إلى عنيزة وإلى حائل..فستحرم أنت النقل إلى عنيزة وتنقل إلى حائل بسبب لم الشمل....

لم الشمل فيه مغامرة للبعض،، وهو مخصص لمن يرغب بلم الشمل مهما كانت النتائج..
وبالعربي.. يضحي بأولويته بالنقل على رغبة محققة بهدف لم الشمل مع زوجته حتى لو كان على رغبات متأخرة...

الإشتراط وضع لمن لا يرغب النقل إلا لقطاع تنقل إليه زوجته.. فمن كان لا يرغب النقل إطلاقا إلا لقطاع تنقل له زوجته فيشترط...

أما من يرغب بلم الشمل (فإن لم يتحقق لم الشمل) فينقل وحدة على أحد رغباته فلا يشترط.. لإن الشرط يمنع النقل إلا بلم الشمل فقط...

طبعا زوجتك بكل الأحوال لا تشترط وتختار 10 رغبات حسب أفضليتها لها،، إن تحقق لم الشمل كان بها.. إن لم يتحقق تنقل لوحدها وتكون أقرب لك من مدينتها الحالية....

أتمنى أكون وضحت لك الفكرة وما لخبطتك زيادة...

وحياك الله أي شيء غامض أو مو واضح في كلامي لا تتحرج الاستفسار عنه لا تظن أنني سأمل أو أتضايق.. بالعكس يسعدني خدمة الجميع حسب ما أعرفه وأستطيعه..

موفق أخوي..

بيض الله وجهك

أعلى