Maroom

Maroom

الرفع بكادر جديد لموظفي مختبرات الزراعة

دعاني الود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عاجل ( محمد المحيميد)-

أكد مدير عام المختبرات في وزارة الزراعة الدكتور محمد بن حمد البلوي، أن الوزارة رفعت بكادر جديد لموظفي المختبرات فيها لمجلس الوزراء، الذي رفعه بدوره إلى وزارة الخدمة المدنية، متمنياً الموافقة عليه وإقراره قريباً، أسوة بزملائهم في وزارة الصحة والقطاعات المختلفة. وأوضح أن الوزارة حريصة على ابتعاث أي موظف لديه قبول من أي جامعة تستفيد منها الوزارة، سواء من خارج المملكة أو من داخلها، إذ ابتعثت في العام الماضي عشرة من منسوبيها، لافتاً إلى أن تأخر الترقيات لمنسوبي المختبرات يرجع إلى عدم توفر دورات تأهيلية للوظائف المتاحة من الخدمة المدنية، التي تعتمد على النقاط.
وأكد البلوي تغطية جميع المختبرات بأجهزة حديثة على مستوى عال، إذ أن أبرز ما نواجهه من أمراض هو الحمى المالطية الذي يعد مشتركا بين الحيوان والإنسان، ومرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع. وأشار إلى أن الوزارة تملك نماذج كبيرة من أجهزة المختبرات الحديثة عالميا، تحتوي على تشخيص الفيروسات والبكتيريا والسموم والطفيليات، وأمراض الدواجن، يديرها أخصائيون استقدموا من دول أخرى للعمل على هذه الأجهزة.

((افاااااااا.......يعني صار المعلمين هم الضحيه وموظفين الدوله الباقين يتعدل وضعهم على حساب المعلمين .... من جد شي يقهررررررررررر))
 
أعلى