Maroom

Maroom

شوركم ياشباب تكفون عاجل جداً

ابوياسر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقلت خارجي الى احد المناطق وتم توجيهي في حركة النقل الداخلي إلى ثانوي مع العلم ان توجيهي في حركة نقل الوزارة متوسط وأنا لاأرغب الثانوي لأني اول مرة يتم توجيهي للثانوي وذهبت لشؤون المعلمين وقالوا ننظر في ذلك وأنه لازم تباشر في المدرسة وأنا أخاف اذا باشرت في المدرسة ماراح ينقلوني أرجوا أن ترشدوني للأمر الذي ترون انه مناسب ..
واليوم ذهبت لشؤون المعلمين وقال لي مدير شؤون المعلمين اذهب وباشر لابد من المباشرة حتى لايكون هناك ضرر عليك ورفضت المباشرة لاني لو باشرت معناه اني راضي بالنقل..

ملاحظة هناك اربعة أسماء معلمين في نفس تخصصي كلنا طالبين شريحة معينه وهم بعدي في المباشرة بثلاث سنوات ((اقصد مباشرة الوزارة)) تم توجيههم إلى مرحلة متوسطة وقد رفعت خطاب تظلم لشؤون المعلمين وأفادوا ان الحي اللي انا فيه احسن من الحي اللي فيه الزملاء من اجل تسكيتي وهو غير صحيح
حفظكم ربي
وش الحل المناسب ياشباب
وهل هناك ضرر ان لم اباشر

ابوصالح4

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحل اذا كنت جامعي
حضر على مدرستك
والثانوي مثل المتوسط وقد تكون الثانوي فيها ميزة انك تتعامل مع عقليات ناضجة
تحياتي

خليجي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أبوياسرإذا أنت جامعي تفاضل على الثنوي والمتوسط موشرط نقلك من الوزارة حسب ماسمعت والله اعلم ,

معلم ممتاز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخي الكريم: أتمنى لك التوفيق في حياتك العملية..
هنا ليس أمامك الا خياران لاثالث لهما:
1-المباشرة الفوريه في المدرسه امتثالا لقول الله عز وجل(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)
2-أن تبحث عن واسطه قوووويه يحل لك الموضوع بدون لف ولادوران ويجيك الرد ونت جالس في بيتك..
ربما تدرس الثانوي هذه السنة وتقرر التدريس في هذه المرحلة مدى الحياة..وربما تستطيع بالواسطه أن تنقل الى المرحلة المتوسطه وتلعن الساعه اللى درست فيها بزوره أشقياء وشياطين..

ابوياسر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاكم خير ياشباب
سبب رفضي للمدرسة ان المدرسة عدد طلابها واجد حوالي 1100 طالب وسبق ان جربت الثانوي ولايصلح لي
ونبي المزيد من الخبرات ممن كان لهم نفس مشكلتي ...

بـ عدوان ـن

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

نقلت خارجي الى احد المناطق وتم توجيهي في حركة النقل الداخلي إلى ثانوي مع العلم ان توجيهي في حركة نقل الوزارة متوسط وأنا لاأرغب الثانوي لأني اول مرة يتم توجيهي للثانوي

رد اخر

الله يجزاكم خير ياشباب
سبب رفضي للمدرسة ان المدرسة عدد طلابها واجد حوالي 1100 طالب وسبق ان جربت الثانوي ولايصلح لي

اخي الكريم كان الله في عوننا وعونك

طبعا المتوسط احلى في كل شي من سهوله المنهج والخروج بدري وسهوله التعامل مع اطفال مشاكلهم اقل الثانوي من مراهقين لكن باجسام البغال مافيه مقارنه وانا اخوك

لكن شدني التناقض في ردك مجرد ملاحظه

nasser

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

نقلت خارجي الى احد المناطق وتم توجيهي في حركة النقل الداخلي إلى ثانوي مع العلم ان توجيهي في حركة نقل الوزارة متوسط وأنا لاأرغب الثانوي لأني اول مرة يتم توجيهي للثانوي وذهبت لشؤون المعلمين وقالوا ننظر في ذلك وأنه لازم تباشر في المدرسة وأنا أخاف اذا باشرت في المدرسة ماراح ينقلوني أرجوا أن ترشدوني للأمر الذي ترون انه مناسب ..
واليوم ذهبت لشؤون المعلمين وقال لي مدير شؤون المعلمين اذهب وباشر لابد من المباشرة حتى لايكون هناك ضرر عليك ورفضت المباشرة لاني لو باشرت معناه اني راضي بالنقل..

ملاحظة هناك اربعة أسماء معلمين في نفس تخصصي كلنا طالبين شريحة معينه وهم بعدي في المباشرة بثلاث سنوات ((اقصد مباشرة الوزارة)) تم توجيههم إلى مرحلة متوسطة وقد رفعت خطاب تظلم لشؤون المعلمين وأفادوا ان الحي اللي انا فيه احسن من الحي اللي فيه الزملاء من اجل تسكيتي وهو غير صحيح
حفظكم ربي
وش الحل المناسب ياشباب

وهل هناك ضرر ان لم اباشر

يوجد تناقض في كلامك

nasser

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاكم خير ياشباب

يوجد تناقض في كلامك

قربطوال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فكر بالمتوسط ابرك لك

واذا ماعجبك الوضع في المتوسط تقدر تحول للثانوي

الشي الثاني التخصص ضروري وبعضها ماتفرق متوسط والا ثانوي

انا من وجهة نظري المتوسط افضل من نواحي عديدة ولعل اهمها المنهج والخروج المبكر من المدرسة وقلة المشاكل

وربنا يقدم لك اللي فيه خير

المتمكن

عضوية تميّز
عضو مميز
يا أخوان الرجل يقول لا أريد الثانوي وتقولوا له أذهب إلى الثانوي أبرك لك ؟؟؟ (رحم الله إمرإ عرف قدر نفسه)
اسمع يابو الشباب أنا ولله الحمد أفتخر بأني من المعلمين القلائل الذين درسوا في جميع المراحل تخصص حاسب آلي
7 سنوات ثانوي ثم سنة ابتدائي تكليف ثم سنتين متوسطة تكليف والآن عدت إلى الثانوي برغبة مني .. لأن المتوسطة لا تصلح لي اطلاقا .... وأفضل المراحل بلا منازع الابتدائي بالذات 4-5-6
عندي سؤال بالنسبة للثلاثة المعلمين هل أنت أقدم منهم في التعيين .؟ في حال اجابتك بنعم حتى ولو على واحد فقط فقم بالاتي
أبغاك تسوي خطاب وتكتب معاناتك كاملة وتكتب موضوع الثلاثة وأنك أقدم منهم وأحق منهم في النقل للمتوسطة وأنك موجه من الوزارة على المتوسطة والخطاب موجه أولا لمدير شؤون المعلمين وتطلب منه توجيهك للمتوسطة بناء على احقيتك في النقل بدل الثلاثة أو واحد على الأقل لازم تكون قوي الشخصية ومقنع عند اللقاء ..اذا ما مشي الحال توجه الخطاب لمدير التعليم وتذهب له دون علم مدير شؤون المعلمين ..وتشرح الوضع بالكامل وبأنك مظلوم طبعا هو راح يسمع منك بالكامل وتقول له بأنك موجه من الوزارة للمتوسطة وأتفاجأ بأني موجه لثانوية وبأن هناك 3 معلمين في نفس تخصصي أتو بعدي وتم توجييههم للمتوسطة ... وو
نتمنى التوفيق وأخبرنا بما حصل معك
تحياتي

ابوياسر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يوجد تناقض في كلامك

يوجد تناقض في كلامك

رد اخر

اخي الكريم كان الله في عوننا وعونك

طبعا المتوسط احلى في كل شي من سهوله المنهج والخروج بدري وسهوله التعامل مع اطفال مشاكلهم اقل الثانوي من مراهقين لكن باجسام البغال مافيه مقارنه وانا اخوك

لكن شدني التناقض في ردك مجرد ملاحظه
منين يالاخوان جبتوا التناقض أو سويتوها مع رد باقتباس وعدلتوا على كيفكم ارجعوا
لكلامي وشوفوا انا قلت اني مجرب الثانوي ولاصلح لي
وبعدين فرضا ان سبق جربت الثانوي لي حق ان اطالب بحقي
والله ماأسكت وسوف اصعد المسالة حتى اخذ حقي
((شكلهم هم اللي انا اقصد من الأربعة اللي عندي اسماؤهم ...))
أرجوا من مشرقي المنتدى النظر في كلام الأخوان وقولهم ان هناك تناقض وشوفوا وش كتبت حتى لايكون هناك لبس في الموضوع...

الرياااااض2002

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إذا كنت متخرج من كلية المعلمين انشب لهم وغثهم ولاترحم احد ولا تستحي من احد لأن مسمى شهادتك بكالوريوس تعليم ابتدائي .

أما إذا كنت خريج جهة أخرى فالعلم عند الله أنه ليس لك الحق في اختيار متوسط أو ثانوي

سيف المراجل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يعينك اخوي لكن من رأيي الشخصي تستخير وتشوف المدرسة الي تم تعيينك عليها

رب ضارة نافعة ويمكن ترتاح أكثر وأهم شي تسأل عن إدارة المدرسة ونوعية الطلاب والله يوفقك

ابوياسر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا أخوان الرجل يقول لا أريد الثانوي وتقولوا له أذهب إلى الثانوي أبرك لك ؟؟؟ (رحم الله إمرإ عرف قدر نفسه)
اسمع يابو الشباب أنا ولله الحمد أفتخر بأني من المعلمين القلائل الذين درسوا في جميع المراحل تخصص حاسب آلي
7 سنوات ثانوي ثم سنة ابتدائي تكليف ثم سنتين متوسطة تكليف والآن عدت إلى الثانوي برغبة مني .. لأن المتوسطة لا تصلح لي اطلاقا .... وأفضل المراحل بلا منازع الابتدائي بالذات 4-5-6
عندي سؤال بالنسبة للثلاثة المعلمين هل أنت أقدم منهم في التعيين .؟ في حال اجابتك بنعم حتى ولو على واحد فقط فقم بالاتي
أبغاك تسوي خطاب وتكتب معاناتك كاملة وتكتب موضوع الثلاثة وأنك أقدم منهم وأحق منهم في النقل للمتوسطة وأنك موجه من الوزارة على المتوسطة والخطاب موجه أولا لمدير شؤون المعلمين وتطلب منه توجيهك للمتوسطة بناء على احقيتك في النقل بدل الثلاثة أو واحد على الأقل لازم تكون قوي الشخصية ومقنع عند اللقاء ..اذا ما مشي الحال توجه الخطاب لمدير التعليم وتذهب له دون علم مدير شؤون المعلمين ..وتشرح الوضع بالكامل وبأنك مظلوم طبعا هو راح يسمع منك بالكامل وتقول له بأنك موجه من الوزارة للمتوسطة وأتفاجأ بأني موجه لثانوية وبأن هناك 3 معلمين في نفس تخصصي أتو بعدي وتم توجييههم للمتوسطة ... وو
نتمنى التوفيق وأخبرنا بما حصل معك
تحياتي

شكراً لك اخي
هذا الرد والا بلاش....

أبوريانk28

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
باشر ثم اطلب تحويل وهذا هو الحل في الوقت الآخر 000

نصيحة أخي الكريم ترى الثانوي أحسن من المتوسط 00

وحالتي مثلك أول ما دخلت للرياض حولوني إلى ثانوي 00 وكان المدرسة فيها كثير من الطلاب

وجلست شهران في مراجعة ولا فائدة يوم جربت الثانوي معاد بغيت الابتدائي ولي الآن 5 سنوات أدرس ثانوي
والثانوي فيها ميزة انك تتعامل مع عقليات ناضجة ومتفاهمة 00
وتذكر دائمًا 00 عسى أن تكره شيئاً وهو خير لك ... وتحب شيئاً وهو شرٌ لك

أعلى