Maroom

Maroom

معلمة بنجران تشتكي مشرفة حاولت تغيير درجات طالبة

معلم من الخبر _ 1417

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
حضرت للمدرسة بصفة غير رسمية

معلمة بنجران تشتكي مشرفة حاولت تغيير درجات طالبة

get

متابعة – نجران : تقدمت معلمة في نجران بشكوى رسمية لمديرة إدارة الإشراف التربوي ضد مشرفة تربوية، حاولت إجبارها على تغيير درجة اختبار إحدى الطالبات في مادة الاقتصاد المنزلي بالمدرسة المتوسطة الثانية في حي أبالسعود.

ووفقا لتقرير أعدته الزميلة عزيزة اليامي ونشرته "الوطن"، قالت المعلمة صاحبة الشكوىإن المشرفة حضرت إلى المتوسطة الثانية بصفة غير رسمية، حيث لم يكن في جدولها زيارة المدرسة الاثنين الموافق التاسع من رجب الجاري، ورغم وجود مشرفة الاختبارات في المدرسة ذلك اليوم، إلا أنها استدعتني وطلبت مني تغيير درجة ابنة إحدى زميلاتها في مادة الاقتصاد المنزلي، والتي تدرس بالصف الثالث المتوسط، ولكني رفضت ذلك انطلاقا من مبدأ العدل والمساواة والأمانة في التعامل مع درجات الطالبات.

وأضافت المعلمة أن المشرفة استاءت من رفضها تغيير درجة الطالبة، محاولة تغيير الدرجة بنفسها في حاسب المدرسة لولا رفض مديرة المدرسة، ووقوفها ضد ذلك الإجراء. وبالاتصال بمدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران سالم بن محمد الدوسري، فوعد بالتحقيق في القضية، موضحا أن أي شكوى تقدم لهم تحول إلى قسم إدارة المتابعة النسائية، وعند التحقق من قبلهم فيما حدث يتم رفع المرئيات والمقترحات لإجراء اللازم. وأشار إلى أنه سيتابع الموضوع، ويتأكد منه، ومخاطبة قسم المتابعة خطياً للتحقق مما حصل.
 

غازي الحربي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خل الفزعة تنفعها
والله يكثر أمثال هالمعلمة التي بفعلها
هذا تمنع تغطرس وتسلط بعض المشرفااااااات...
 

هدوء إمرأة

عضوية تميز
عضو مميز
المشرفه ليس لها سيطره مهما كاان على درجات الطالباات
لكن الظلم والاستبدااد انتشر والله المستعاان ..
 
أعلى