Maroom

Maroom

// عاجل جدا// عاجل جدا // عاجل جدا // عاجل جدا // عاجل جدا //

ابوسطام

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا مؤيد وبشدة ولو تبون الف ريال ماعندي مانع ولو كسبنا القضيه يبشر المحامي بعشر الاف ريال هدية

أم المشايخ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل
ولا ننشغل ببعضنا. عن مطلبنا.

الكوارك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم للجادين:r3: .. وبالتوفيق إن شاء الله
لا للمثبطين:c1: .. فإما ليقولوا خيرا أو ليصمتوا

بالنسبة لي نقص راتبي 56.30 ريال ... وعلى استعداد تام لدفع 100 ريال ... ولطلبتوا 1000 ريال فأنا مستعد ,,, الله يوفقكم لكل خير ولسواء السبيل والله يرد لكل صاحب حق حقه
والعدل بين الجميع حتى في الظلم يعتبر عدلا ,,,, أما استثناء أهم شريحة في المجتمع وهضم حقوقهم والتقصد في انتقاصهم من دون شرائح المجتمع فهذا ظلم لايرضاه الله وعواقبه وخيمة لاسمح الله

ابو اليمامة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سلامتك اخوي الغالي لا يهمك الدنيا حقيرة ولا تسوى الزعل والدنيا ترى دار ابتلاء فلتعلم ذلك اخي الحبيب

وابشر انا معكم باللي تبون وجاهز انتم بس عطونا اشارة تلقاني اول واحد

المنور1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وش رايكم ؟؟؟!!!
كل واحد يقط من عنده 10 ريال بس
معلم و معلمة و نودعها في حساب محامي من منطقة الرياض لأنها اقرب للوزارات المعنية
بعد ان يرفع قضية يطالب بها تطبيق البدل على رواتب المعلمين
و عند النجاح في القضية نودع العشرة ريال في حسابه
و مجموعه من معلمين الرياض الثقات يتولون أمور توكيل المحامي

استثنائي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انتم جربتم المحاكم .. وخاصة ديوان المظالم .. الذي صدمنا بحكمه الظالم... لن تخرجوا بتيجه .. اسألوا المعلمات محو الأميه كيف اخذوا حقوقهم .. بلا محاكم بلا هم​

RFM2010

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سوووووف يكون عزووووووووف كبير عن الالتحاق بالتدريس مادام راتب الوظائف الاخرى زي راتب
المعلم

والتقاعد المبكر

يعني التعليم من جرف في دحديره

المنور1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كما تعلمون ان في ثوب المعلم 3 جيوب , فالجيب الاول فيه فلوس الفروقات وسلبتها وزارة المالية,
والجيب الثاني فيه فلوس الدرجة المستحقة وسلبتها وزارة التربية والتعليم, والجيب الثالث فيه فلوس بدل التدريس وسلبتها وزارة الخدمة المدنية,
فالحمد لله انه لم يكن فيه جيب رابع ! فمابقي غير الفنيلة العلاقي ولا اتوقع انه يوجد من يخطط عليها ؟

أعلى