Maroom

Maroom

بخصوص الغاء التعهد على معلمات 1430 و 1431

ه

همي نقلي

زائر
السلام عليكم
قام زوجي الاسبوع الماضي بمراجعة الوزارة وتقديم تظلم حول تعهد معلمات 1430 و 1431
ودخل في مناقشة طويلة مع المسؤل لاثبات ان التعهد مخالف لانظمة الدولة
وكان الرد الاخير من المسؤل ان هذه تعليمات المقام السامي وهو نفسه غير مقتنع بهذا التعهد
وطلب من زوجي ايصال الصوت الى المسؤلين في المقام السامي حتى يتم الغاء التعهد والدخول في الحركة الالحاقية لانها تاريخية على حسب رأيه.
لازم نفكر في طريقة يا اخوات نوصل فيها صوتنا الى المقام السامي
ودمتم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Tofa..A

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تعب زوجى وهو يتردد عليهم
قابل الفهيد واعياض اول لما كان بمنصبة والدكتور محمد التميمي بصفتة الان مستشار للوزير ..
قدمنا اعتماد من الأمير سلطان ولا حرك شي
وقدمت معروض قبل اسبوع للأمير سلماااان ولا حيات لمن تناااادى ..

ه

همي نقلي

زائر
تعب زوجى وهو يتردد عليهم
قابل الفهيد واعياض اول لما كان بمنصبة والدكتور محمد التميمي بصفتة الان مستشار للوزير ..

ممنوع وضع الايميلات
الاداره

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ماتغاليت غالي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
قام زوجي الاسبوع الماضي بمراجعة الوزارة وتقديم تظلم حول تعهد معلمات 1430 و 1431
ودخل في مناقشة طويلة مع المسؤل لاثبات ان التعهد مخالف لانظمة الدولة
وكان الرد الاخير من المسؤل ان هذه تعليمات المقام السامي وهو نفسه غير مقتنع بهذا التعهد
وطلب من زوجي ايصال الصوت الى المسؤلين في المقام السامي حتى يتم الغاء التعهد والدخول في الحركة الالحاقية لانها تاريخية على حسب رأيه.
لازم نفكر في طريقة يا اخوات نوصل فيها صوتنا الى المقام السامي
ودمتم

الله يخليلكي زوجكي وتكونوسبب السعادتنافعلا نضام يقهرلازم يلغى

ماتغاليت غالي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
تعب زوجى وهو يتردد عليهم

الله يوفقكي انتي وزوجكي وكل من يسعى لنابالغاءه يارب يلغى قققققققققققهروالله

ه

همي نقلي

زائر
لازم نوصل صوتنا لكل مسؤل
والامل في الدكتور النصار
احد يعرف رقم جواله؟

المايستروو

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله أنا مع التعهد الوحدة تقدم بمكان مو ديرتها وبعدين تقول انقلوني أنا زوجتي ماتعينت وعارف لو أنها تقدم بمكن ثاني راح تتعين لكن قلت ماابيها تععين غير عندي

يعني يامعلمااااااااااااات رجااء كل وحدة تقدم بمكان اقامتها عشان بكرة ماتتمتحنا وتقول انقلوووووووني
وشكرا

حمد عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله أنا مع التعهد الوحدة تقدم بمكان مو ديرتها وبعدين تقول انقلوني أنا زوجتي ماتعينت وعارف لو أنها تقدم بمكن ثاني راح تتعين لكن قلت ماابيها تععين غير عندي

يعني يامعلمااااااااااااات رجااء كل وحدة تقدم بمكان اقامتها عشان بكرة ماتتمتحنا وتقول انقلوووووووني
وشكرا

ياشاطر موضوعنا ليس عن إثبات الإقامة بل عن التعهد لثلاث سنوات... والا الحسد أعمى عيونك؟!!

ابوخالد8

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

وشكرا

فهم الموضوع نصف الرد عليه

الموضوع التعهد يابو الشباب

ابوخالد8

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب أنا فاهم التعهد

بس أكيد انتو تلاعبتوا في اثبات الاقامة والحين تبون نقل

لو انتو من أهل المنطقة نفسها

ماكان طلبتوا نقل

هناك عدة أمور لإثبات الاقامه لو إطلعت عليها لعرفت أنها سهلة ولاتحتاج للتلاعب
أما المتلاعب فا لله حسيبه......... وأعرف أن الارزاق بيد رب العباد

المايستروو:
هناك أمور عجيبة بالتعيينات(الإحتياج) ويجب المحاسبة بنات المدن لايمكن أن تتعين بالمدن إلا من إستطاعت أن تثبت إقامتها بالنظام فإنها تتعين والبقية بالبيوت... والإحتياج(0)
السبب وجود التعاقد..... أعرف بنات من جميع التخصصات جالسات داخل المدن لكن التعاقد موجود على نفس هالتخصصات وإحتياج طوال العام
يعني الإحتياج الصحيح لايرفع سواءاً بنين أو بنات وإلا لما وجد هالتعاقد بهالكثرة وبالتخصصات النادرة

لاتوجع قلبك داخل المدن عجائب ومحسوبيات
لكن التلاعب صعبة وقوية...... لكن الإنظمة والشروط جعلها تتوظف بعدما أقفلت عليها داخل المدن

ابوخالد8

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بعد الغاءاثبات الإقامة
هل سيبقى التعهد لمدة ثلاث سنوات؟
يعني هل هما مرتبطان؟

نور الوائلي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تصدقوون اللحين لي ثلاث سنوات وحتى الان اطالب ,,؟؟؟؟
بشي لأعلم هل هو من حقي او لا ؟؟؟؟وحتى ظروفي الخاصه طالبت في النقل الخاص
والمعامله تحت الكراسي لها سنه ///////////// وفي الاخير يقلووون ؟؟؟؟؟؟سوي وحده جديده
(((( لاحول ولاقوة الابالله ))))

,,,,, إن فرج الله قريب ,,,

حمد عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
باختصار:
لقد أسمعت لو ناديت حيا
ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو نار نفخت بها أضاءت
ولكن أنت تنفخ في رماد

المنطق يقول أن إلغاء إثبات الإقامة يستوجب إلغاء التعهد ,,, والسبب أن المعلمة سوف تتعين في مكان بعيد عن منطقتها أسوة بالمعلمين.. ولن تستطيع البقاء في منطقة واحده لثلاث سنين .... المعلمون لم يستطيعوا البقاء في أماكن تعيينهم أكثر من سنة فكيف بالمعلمااات.... وإلغاء التعهد ليس إلغاؤه انصافا فقط بل وجوبا يفهمه كل عاقل... وإن لم يلغى ...... فحسبنا على الظلم حين طغى..

أعلى