Maroom

Maroom

متى يبدأ تسجيل طلاب المرحلة الابتدائية لعام 1433/1434

وليد - أبوخالد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخوي شرحبيل ولا يهون الرجال

هل الشخص مجبر بالتسجيل الكترونيا ؟؟

قمت بالتسجيل والأمور طيبه

لكن عندما اختار اسم المدرسة يهنق ولا أدري مالسبب ؟!

أحد عنده علم ؟!

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
أخوي شرحبيل ولا يهون الرجال

هل الشخص مجبر بالتسجيل الكترونيا ؟؟

قمت بالتسجيل والأمور طيبه

لكن عندما اختار اسم المدرسة يهنق ولا أدري مالسبب ؟!

أحد عنده علم ؟!

وفقك الله والله حالي مثل حالك معي اثنين ابني وابن اختي وكل ما اتيت اسجلهما اقول بعد شوية الأسبوع الماضي وصلت بالتسجيل إلى النقطة الأخيرة وكنت في المدرسة معي حصتين وبينهما الفسحة الكبيرة و:z1:عندما وصلت إلى التسجيل قفل الجهاز من دون سبب قلت خلاص في البيت :tears:.
أما بالنسبة إن كان إلكترونياً فوالله راحوا فيها الناس في الشمال والجنوب والشرق والغرب وحتى داخل المدن فالسنة القادمة ستكون نسبة طلاب الصف الأول الإبتدائي اقل نسبة تمر على التعليم منذ ان بدأ عندنا وسيتسابق مطهبلي الوزارة إلى الإشادة والترزز امام الكميرات وفي الصخافة .:icon28:

منارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اش النظام الغببي دا ؟!! أللي حتى ما فيه اي تعليمات ؟!!

كيف يقول سجلي مستخدم وانا ما افتكر اني دخلت فيه ؟!

اش الخطوات بالضبط يا جماعة !!

منارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا جمااعة احد يرد علي ..

رحت سجلت كولي امر جديد طبعا ما قبل الا لقبي في اسم المستخدم والهوية هوية ولدي حلو ؟
طب جالسة اكتب كل البيانات .. وخاصة اللي بنجوم حمراء ..المهم بعد ما اضغط على تسجيل
ترجع لي نفس الصفحة وجنب اسم المستخدم اللي اخترته سابقا يقولي >> أدخل اسم الدخول بالشكل الصحيح. الرجاء الإحتفاظ بإسم المستخدم لتتمكن من الدخول الى النظام.

اش الهبل دا ؟ اذا ما كنت انتهيت من التسجيل لسا ؟!! وهم بنفسهم كاتبين اسم الدخول وتنبه بالاختفاظ به ..

كيف اتخطيتوا دي العقبة ؟!

منارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وفقك الله إن لم تكن مثلنا فإسم الدخول هو نفسه رقم السجل المدني أو الإقامة . وذلك عند تسجيل ولي أمر جديد، وبعد أن تنهي تعبئة البيانات واشياء والله إنها جابت لي الصمرق تعتمد التسجيل وتطلع ثم تعود للدخول وتقول لهم يرسلون لك كلمة المرور ويرسلونها على الجوال الذي قمت بتسجيله عندهم .

اشكرك على اضفاتك القيمة .. وانا كمان جاني الصمرقع ..عشان اخرتها لمن جيت اسجل ولدي يقول لي >>>هذه الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي. الرجاء المحاولة لاحقاً

يعني متى تتوفر بالضبط ؟؟؟ تتوقعوا دا وقت ذروة ولا ايه ؟ ام الموقع موقف التسجيل حاليا ؟!

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
اش النظام الغببي دا ؟!! أللي حتى ما فيه اي تعليمات ؟!!

كيف يقول سجلي مستخدم وانا ما افتكر اني دخلت فيه ؟!

اش الخطوات بالضبط يا جماعة !!
باختصار : من كان في سلك التعليم فأعتقد أن جميعهم الشيخ نور قد حجز :z1: حساباتهم .
فعن طريق مدير/ة المدرسة يمكن تفعيل الحساب . ففي هذه المسألة تفوقنا على جميع الأخوة الموظفين وحتى المواطنين .:tears:

منارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا حووووووووول ! ما اني عارفة ليه احنا بس اللي مواقعنا فين اذنك يا جحا !!

منارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
باختصار : من كان في سلك التعليم فأعتقد أن جميعهم الشيخ نور قد حجز :z1: حساباتهم .
فعن طريق مدير/ة المدرسة يمكن تفعيل الحساب . ففي هذه المسألة تفوقنا على جميع الأخوة الموظفين وحتى المواطنين .:tears:

شكرا على الرد اخي الكريم مرة اخرة ..
وعندي استفسار ... ماذا فعلت بعد ان صادفتك رسالة عدم توفر الخدمة .؟ كيف تجاوزتها .؟
على ما اظن سجلت ابنك صحيح ؟

منارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحمد لله اتخطيت هذه العقبة ..واللي يبغى يتخطاها زيي يقوم يحول دقة شاشته 800 في 600 بكسل ويكمل الخطوات ...

بس نجي للعقبة الجديدة ..وضع اسم المدرسة من البيانات الاساسية بالاحمر ..وحاطين مدارس لا ارغب فيها ولا اعرفها اصلا ولا فين مواقعها .. طيب انا ابغى ولدي في الامير سلطان لانه قدامي بالضبط ... اش السواة .؟
لاااا وازيدم من الشعر بيت لو اخترت اي مدرسة عشوائيا مو راضي الاختيار يصير .. ولو اكملت التسجيل برضه يرجعني لاختيار المدرسة اللي مو راضيين هم يقبلوا اي اختيار !! :crazy:

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
الحمد لله اتخطيت هذه العقبة ..واللي يبغى يتخطاها زيي يقوم يحول دقة شاشته 800 في 600 بكسل ويكمل الخطوات ...

بس نجي للعقبة الجديدة ..وضع اسم المدرسة من البيانات الاساسية بالاحمر ..وحاطين مدارس لا ارغب فيها ولا اعرفها اصلا ولا فين مواقعها .. طيب انا ابغى ولدي في الامير سلطان لانه قدامي بالضبط ... اش السواة .؟
لاااا وازيدم من الشعر بيت لو اخترت اي مدرسة عشوائيا مو راضي الاختيار يصير .. ولو اكملت التسجيل برضه يرجعني لاختيار المدرسة اللي مو راضيين هم يقبلوا اي اختيار !! :crazy:

والله إلى الساعة ما بعد سجلته وهلحين دخلت اسجله قال لي اقلب وجه دحينا وتعال بعدين :icon28: ويزيد عليها يقول :

الخدمة غير متوفرة

هذه الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي. الرجاء
المحاولة لاحقاً

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
كما وصلني
غدا ستكون المدارس فعالة ونستطيع الاختيار

نتمنى أن يصدق الخبر

منارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
غير دقة شاشته 800 في 600 بكسل ... وتصبح الخدمة متوفرة !! انما كل المدارس غير مفعلة .. يبدو ان لسا ما بدأ التقديم !!

أعلى