Maroom

Maroom

موضوعي قبل الاخير وقبل الوداع

• بادئ الموضوع متعاطف مع معلمات التعهد
  • تاريخ البدء

دانتيل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياختي الفاضله ارتاحي نعم يحق لك النقل وياليت تقرين انا ايش كتبت عن النقل في الموضوع الي للاسف مقفل اعتقد انه في تعليق لي ذكرت ان الواقع يحكم. والوزاره واضح تعميمها ولكن ان شاء الله خير انت قدمي مانت خسران شي
لكن ياخوات ارجوك انت معلمات والله اني ازعل منكن في بعض الاسئله القرار واضح وبين يمكن فيه بعض التفاصيل غير واضحه استمعن اليوم الي الوزير ولا تسمععن كلام المنتديات والله يزعلني بعض الاشخاص التي ترد وكانهم مسئولين بالادارة والي يزعل اكثر انكم تصدقون .؟
تحياتي

الله يبشرك بالخير ويفرج همك ويرزقك من اوسع ابوابه
اعذرني اخوي بس الشيطان يدخل للانسان مجرى الدم
وكلام المنتديات شتتني كثير لانهم قالوا مايحق لي النقل :"(
وننتظر التعميم ونبشرك بالنقل على الرغبة الاولى يـــــــــااااارب

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
اخي خالد الغامدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بالنسبه للمعرف فاعدك وعد رجل لرجل لن تراه بعد الان واعتذر اذا كان هناك اي خطاء غير مقصود ولكن اشهد الله ان نيتي صافية لوجه الله ولم اقل الا خبر متاكد منه مئه بالمئه ولكن ربما اخطاءات فاعذرني ولقبل الجميع اعتذاري ولكن لكم ادارة الموقع كل الشكر والتقدير لحرصكم على الجميع
تحياتي

ما هكذا تورد الابل ياخالد
تحياتي

أخي بارك الله فيك لا أعرفك ولا تعرفني
وهذا لا يعني أني أثق أو لا أثق بك
ولكنه حرصا على الأخوات من الشائعات
قد تكون مصيب وهذا ما أثبتته أو ستثبته الأيام ولك العتاب وعلينا الإعتذار
نسأل الله تعالى أن يجعلنا جميعا مفاتيحا للخير وأن ينفع بنا

م

متعاطف مع معلمات التعهد

زائر
أخي بارك الله فيك لا أعرفك ولا تعرفني
وهذا لا يعني أني أثق أو لا أثق بك
ولكنه حرصا على الأخوات من الشائعات
قد تكون مصيب وهذا ما أثبتته أو ستثبته الأيام ولك العتاب وعلينا الإعتذار
نسأل الله تعالى أن يجعلنا جميعا مفاتيحا للخير وأن ينفع بنا

اقدر واتفهم موقفك ولكن هل هذه سياسة المنتدى فاذا كان ذلك فاني اقراء العديد من التصريحات التي لم تحجب وفي المقابل انت وعدتني باعتذار وارجاع الموضوع ولم تفعل وكتب موضوع لكم الان وتم حذفه فلماذا ؟
تحياتي

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
اقدر واتفهم موقفك ولكن هل هذه سياسة المنتدى فاذا كان ذلك فاني اقراء العديد من التصريحات التي لم تحجب وفي المقابل انت وعدتني باعتذار وارجاع الموضوع ولم تفعل وكتب موضوع لكم الان وتم حذفه فلماذا ؟
تحياتي

نجتهد ونحجب ما نقع عليه مما يخالف
كما أن موضوعك الأخر لم يحذف ونقل لقسم الشكاوي
بإمكانك متابعته هناك
أما عن الإعتذار فلعلك تعود لسبب الإغلاق
ففيه مع الشكر وفائق الاحترام
كما إن وقعت في الخطأ سهوا مني فأقدم اعتذاري لك

م

متعاطف مع معلمات التعهد

زائر
نجتهد ونحجب ما نقع عليه مما يخالف
كما أن موضوعك الأخر لم يحذف ونقل لقسم الشكاوي
بإمكانك متابعته هناك
أما عن الإعتذار فلعلك تعود لسبب الإغلاق
ففيه مع الشكر وفائق الاحترام
كما إن وقعت في الخطأ سهوا مني فأقدم اعتذاري لك

اخي الفاضل الاستاذ خالد الغامدي
السلام عليكم ورحمة الله
اولا : اشكر اهتمامك ومتابعتك وهذا ليس غريب والدليل نجاح هذا المنتدى بجذب العديد ومنهم اخوك بالله حيث اني لم اكتب هنا الابعد ان تابعة جهودكم
ثانيا: عذرك مقبول واعذرني اذا كنت ضيف ثقيل ولكن اقتربت الساعه .
ثالثا: اتمنى ان لا يكون هناك تحامل على وزارة التربية والتعليم ولست هنا مدافعا عن الوزارة بل بالعكس يشهد الله اني بصف المعلم ولكن نحن ولله نعيش ببلد ولله الحمد ينعم بالامن والتنميه وسياسة البلد معروفه في تعاملها مع المواطنين والنقد مطلوب ومقبول ولكن بحدود
تحياتي

المتفائله بالخير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

الاخ متعاطف مع المتعهدات ..... ما كنت اقصد اللي فهمته بالعكس يوم رديت اول رد
حسيت ان فرج ربنا قريب

سؤالي هل دفعة 32 راح تدخل بحركة النقل الخارجي ؟؟؟؟؟

الجازي2011

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
متفائلة من اول وان جالسة اسئلة بس مايبغى يريحنا شكلة يثقل علينا لو عندك علم قوله الله يريح بالك و بالنا يارب​

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
اخي الفاضل الاستاذ خالد الغامدي
السلام عليكم ورحمة الله
اولا : اشكر اهتمامك ومتابعتك وهذا ليس غريب والدليل نجاح هذا المنتدى بجذب العديد ومنهم اخوك بالله حيث اني لم اكتب هنا الابعد ان تابعة جهودكم
ثانيا: عذرك مقبول واعذرني اذا كنت ضيف ثقيل ولكن اقتربت الساعه .
ثالثا: اتمنى ان لا يكون هناك تحامل على وزارة التربية والتعليم ولست هنا مدافعا عن الوزارة بل بالعكس يشهد الله اني بصف المعلم ولكن نحن ولله نعيش ببلد ولله الحمد ينعم بالامن والتنميه وسياسة البلد معروفه في تعاملها مع المواطنين والنقد مطلوب ومقبول ولكن بحدود
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله
على العكس أخي لم تكن ضيفا ثقيلا
والموقع يتشرف بجميع من ينضم له خصوصا من يقدم خدماته للأخرين
وأنت واحد منهم إن شاء الله
أما عن الفجوة الحاصلة بين المعلم والوزارة فهي حقيقة ولعل المنبر هنا يكون سببا في تلاقي وجهات النظر بين الأطراف
كما أن مناقشة المشاكل على حقيقتها أفضل من أن نقلل من شأنها
فهنا صحاب المشكلة يناقش مشكلته بكل أريحية وعتبنا ممن يخرج من النقد الهادف ويصل للتجريح الشخصي ...
كما أن المسؤول يجب أن ينزل من برجه العاجي للتواصل مع كل من له مظلمة وبأي وسيلة اتصال فكما نعلم وسائل الاتصال عديدة وتغيرت عن السابق
وكأننا نعيش بوادر خير في ذلك التواصل ...
نعم لا نقبل بما يسيء للدين ثم الوطن
والأمن لا نختلف عليه فكلنا جنود للوطن عند الجد والشدائد ونسأله تعالى أن يديم علينا هذه النعم ...
كما نساله تعالى أن يرزق الوطن بمسؤولين يقدرون تلك المسؤولية الملاقاة على عواتقهم ...

شكرا لك أخي وأقدر جهدك
وفقك الله

المتفائله بالخير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
متفائلة من اول وان جالسة اسئلة بس مايبغى يريحنا شكلة يثقل علينا لو عندك علم قوله الله يريح بالك و بالنا يارب​

اختي الجازي حسيت ما احد بيرد على سؤالنا ما ودهم يزعلونا
لكن اللي ربنا كاتبه راح يسير
انا جالسه اكتب بكل موضوع ولا احد رد

م

متعاطف مع معلمات التعهد

زائر
اختي الجازي حسيت ما احد بيرد على سؤالنا ما ودهم يزعلونا
لكن اللي ربنا كاتبه راح يسير
انا جالسه اكتب بكل موضوع ولا احد رد

اختي الفاضله
لا والله بالعكس مو تجاهل ولا تهرب بس بالنيبه لي ما عندي معلومه موكه مئه بالمئه لكن خلينا نسمع الوزير اليوم وان شائ الله انه يشملكن وخل املك بالله كبير وانا باوعدك اني باستفسر لاني والله ماني متاكد ولكن ان شاء الله يكتبلك الخير

الجازي2011

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
اختي الفاضله
لا والله بالعكس مو تجاهل ولا تهرب بس بالنيبه لي ما عندي معلومه موكه مئه بالمئه لكن خلينا نسمع الوزير اليوم وان شائ الله انه يشملكن وخل املك بالله كبير وانا باوعدك اني باستفسر لاني والله ماني متاكد ولكن ان شاء الله يكتبلك الخير

انا متفائلة فيك خير والله من اول موضوع كتبته حسيتك انك صادق عشان كذا من اول وانا اجري وراك ابغى اسمع ردك والخيرة فيما يختاره الله لنا وان شاء الله ربي يختار النقل لجميع دفعات التعهد 30 31 و 32 يارب

جنان سلطان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مالهم حجه يستثنون دفعة 32 تعهد والغي بأي حجة يمنعون النقل ونحن اولى من معلمات جدد توهم متعينات والمعلم من اول سنه يقدم نقل خارجي فمن اﻷولى تقديم المعلمات كذلك وبعدين لو يبون يستثنونك كان كتبو بالقرار

ياصابرين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اختي المتفائله مالهم حق يحرمونا الا اذا كانو بيلغون نقل المعلمين المتعيينين معنا بس المعلمين نقلهم زينا نظامي لاننا ماراح نباشر الا السنه الجايه وبكذا نكون خلصنا السنه التجريبيه لاتضيقو صدوركم راح ننقل ولاسمح الله لو الوزارة لعبت بذيله راح نحجهم بنقلهم للمعلمين الجدد المتعيينين معنا لانهم تم نقلهم خارجيا لذلك لاتكثرو الكلام بالموضوع واخواتكم المعلمات وضحو لكم الصوره بقراتهن للخبر انه لم يتم ذكر اننا ممنوعين من النقل

المتفائله بالخير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياصابرين يارب ننقل كلنا يوم وضحت الخبر الاخت الحربيه تطمنت
لكن اللي خوفني سكوت ولد مسؤول و متعاطف مع المتعهدات استغربت سكوتهم
هم ما يقصرون الله يجزاهم خير لكن ما ودهم يزعلونا

جنان سلطان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ما راح نستنى الخبر لازم نروح نتاكد على قولتهم دق الحديد وهو حامي بعدين ايش حجتهم في دفعة 32

جنان سلطان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وعلى فكرة ولد مسؤول رد علي بالايجاب انها تشملنا رده ب تويتر ومع ذلك بخلي زوجي يراجعهم ابد تطمني وانا عكسك متفائله خير وادعو ان ربكم يسهلها

ناس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وعلى فكرة ولد مسؤول رد علي بالايجاب انها تشملنا رده ب تويتر ومع ذلك بخلي زوجي يراجعهم ابد تطمني وانا عكسك متفائله خير وادعو ان ربكم يسهلها

تكفين خلي زوجك يقولهم نبي خااارجي من منطقه لمنطقه
حسبهم الله اللي حرمونا الفرحه حسبهم الله

ياصابرين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اختي جنان اذا راجعهم خليه يتكلم بلغة الثقه وخليه بحجهم بنقل المعلمين اللي تعينو معنا والشي حنا ماراح نباشر المدارس الجديده الا السنه الجايه وبكذا كمل السنه ليش يبغونا نقعد سنتين تجريبيتين وطننينا رغم اني متاكد باذن الله ان النقل شاملنل وتحليل البنات للخبر منطقي ولو اننا مو معهم كان تم استثنانا

أعلى