Maroom

Maroom

لمعلمات التعهد المنقولات بالحركة السابقة

ليالي111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
معلمات التعهد اللي تحقق لهن النقل في الحركة السابقة داخل الادارة تقدرون تعبون الشرائح للقطاع اللي نقلتو لة وفي نفس الوقت تعبون رغباااات النقل الخارجي اذا ماتحقق لك النقل الخارجي تبقين على نقلك الاول اللي هو نفس القطاع والمدرسة اللي اخترتيها يعني مايأثر على نقلك السابق

وفالكم النقل على الرغبة الاولى

عندي استفسار انا عندي غياب بدون عذر تقول مديرتي ماراح احطة بس اخاف يكتشفون الادارة ويأثر على نقلي

وش رايكم هل يقدرون يكتشفون حتى لو نقلت بعدين ؟؟؟

بنت اجا

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
نفس حالتي .. بس أخاف يقبل نقلي الخارجي بقريه بعيده وتعود المعناه مره اخرى .. من جد محتاره ونقلي الخارجي من اجل زوجي بس معناه الطريق راح تعود مره اخرى .

موج الجنوب

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
هل في معلمات تعهد تحقق لهن النقل السابق وفتح لهن النقل الحالي خارجي وادخلوا رغباتهم
لان في معلمات قالولهم تم نقلك في الحركة السابقة مع العلم انها تعهد ونقلت داخل القطاع.
ارجووووووو الافادة

jojoana

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اذا ناقله ع الرغبه الاولى ليه تنسحبين واصلا غريبه تنقلي وانتي متعهده ع عدم النقل

دنــــا

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياأخت ليالي أكيد نقلك بالحركة السابقة كان داخلي , لكن شرائح النقل الداخلي طلبوا منك تكتبيها أو لا ؟
طلبت مني المديرة اليوم أروح أحددها وخايفة أعبيها تلغي علي طلب النقل الخارجي.

ليالي111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دنا انا سألت الاشراف بنفسي قالت لي تدخلي شرائح القطاع اللي نقلتي لة وتدخلي رغبات النقل الخارجي

انا تبع ادارة القويعية

hadola wbss

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياأخت ليالي أكيد نقلك بالحركة السابقة كان داخلي , لكن شرائح النقل الداخلي طلبوا منك تكتبيها أو لا ؟
طلبت مني المديرة اليوم أروح أحددها وخايفة أعبيها تلغي علي طلب النقل الخارجي.

حبيبتي انا سألت مسؤول النقل وقالي نقلي على الحركة السابقة مفروغ منه و لازم اعبي الشرايخ للداخلي و اكتب خارجي ولو نقلتي على واحد منهم يلغي الثاني

hadola wbss

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اريد حلا

أخواتي المنقولات داخل ادارة جدة في التعميم مكتوب ان المنقولات في الحركة السابقة يسمح لهن بالنقل الخارجي خارج الإدارة فقط، ولايخفى عليكم اننا انظلمنا في توزيع شرايح جدة لأن جدة كانت ضمن مندوبيات ادارة مكة وأما مندوبيات جدة كتبت بدون مدينة جدة
وعلى هذا الأساس انظلمنا 3 مرات :1) مدينةجدة كتبت ضمن ادارة مكة 2) لم يسمح لنا بالتعديل من أجل الحركة الإستثنائية فقط كان مسموح الإنسحاب 3) ختاما سمح لنا بالنقل الخارجي خارج الإدارة فقط .:icon1366: في انتظار ردودكم. انا مستخدمة معرف صديقتي

تكفيني الذكرى؟؟؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخواتي المنقولات داخل ادارة جدة في التعميم مكتوب ان المنقولات في الحركة السابقة يسمح لهن بالنقل الخارجي خارج الإدارة فقط، ولايخفى عليكم اننا انظلمنا في توزيع شرايح جدة لأن جدة كانت ضمن مندوبيات ادارة مكة وأما مندوبيات جدة كتبت بدون مدينة جدة
وعلى هذا الأساس انظلمنا 3 مرات :1) مدينةجدة كتبت ضمن ادارة مكة 2) لم يسمح لنا بالتعديل من أجل الحركة الإستثنائية فقط كان مسموح الإنسحاب 3) ختاما سمح لنا بالنقل الخارجي خارج الإدارة فقط .:icon1366: في انتظار ردودكم. انا مستخدمة معرف صديقتي

حبيبتي انا سألت مسؤول النقل وقالي نقلي على الحركة السابقة مفروغ منه و لازم اعبي الشرايخ للداخلي و اكتب خارجي ولو نقلتي على واحد منهم يلغي الثاني

اختي هدول المسئول الي سئلتيه يقصد ا ن اذا قدمتي نقل داخلي بيلغي عليك خارجي؟

وليالي انا مقتنعه بكلامك لان الداخلي ناقله ناقله حتى لو ماعبيتي شرايح خلاص احنا ناقلين

hadola wbss

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب الله يجزاكم خير أنا محتارة اكتب الرغبات:
1) جده -جده
2) عسفان -مكة ينفع أو لأ
او أكتفي بواحدة فقط شوروا علي

hadola wbss

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يارب فرج كربتي وهمي
لاإله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
أحد يرد على سؤالي؟؟

عبق الاريج

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
يا عزيزاتي انا من معلمات التعهد واجبرت على النقل الداخلي الطائف
والحين عبينا النقل الخارجي لمكة
واليوم قالوا لازم نعبي شرائح النقل للطائف :tears:
فمن عندها معلومة عن وضعنا :tears:
يعني معقول اعبي للطائف وانتظر الامل بالنقل لمكة :dunno:
والا خلاص ما في مكة:icon1366:
ارجوكم من عندها خبر ترحم حالنا وتخبرنا

منال ...

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخواتي لا تقلقو من تعبية شرائح النقل الداخلي اللي نقلنا لها في الحركة الاستثنائية
لانه ضروري تعبيها
يعني لا سمح الله وما تم النقل الخارجي ما يتم توجيهك لمدرسه اغلب المعلمات ما يرغبو فيها وتاركينها اخر الرغبات وتصير من نصيبك لو ربنا ما كتبلك نقل خارجي
بالاول كنت متردده وبعدين كلمت اكثر من مشرفة وبالاخير سألت المشرفه عن الحركة وقالت النقل الخارجي يصدر قبل الداخلي وكل حركة مستقله واذا نقلتي خارجي ينلغي طلبك للداخلي لانك راح تكوني بادارة تعليمية جديدة وتفتح لنا فيها حركة داخليه لنفس المنطقه اللي نقلنا لها .
بأذن الله بنقل خارجي وبينلغي الداخلي وكل المعلمات ربنا يحقق لهم حاجتهم

عبق الاريج

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يريح بالك يا منال ويحقق مبتغاك ومبتغى كل معلمة ويكتب لنا ولكم كل خير

ديناااا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مساء الورد ياحلوين

أنا زيكم من معلمات التعهد وجاني نقل ع الطايف وانا ابي تبوك

طبعا راح اعبي شرايح النقل الداخلي للطائف

وعبيت بياناتي للنقل لتبوك

والله يامعلمات ان عندي احساس قوي انا انشاء الله بننقل وع الرغبه الأولى
احس اني مرتاحه ومتطمنه وبعد افكر بأي حي اسكن

بنات مين عندها نفس احساسي
ورجاء بطلو تحطيم وتفائلو بالخير انا عني بنقل وانتو بعد بتنقلون

يالله نسوي حمله التفاؤل كلنا بننقل ع الرغبه الأولى
وسلامتكم

ليالي111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله يادينا انا حاسة اننا بننقل ومرتاااااااااحة جداااااا حتى الشريحة حقت الداخلي ماهتميت لها

أعلى