Maroom

Maroom

تتوقعون راح ننقل على الرغبه الأولى؟؟توقعاتكم؟كيف نعرف اذا منطقتنا محتاجه او لا؟

ن

نواف العقيل

زائر
مادام النقل مبني على سد العجز فإذا وجد من يسد مكانك فسيتم نقلك فورا على الرغبة الاولى حتى لو لم يكن هناك احتياج فيها .باختصار اللى ماتنقل على الرغبة الاولى لن يتم نقلها علي أي رغبة اخرى ,,,

لان الوزارة وضحت ان النقل ليس مبني على الاحتياج فلو كان على النقل على الاحتياج فيكون من الممكن ان تكون الرغبة الاولى لايوجد فيها احتياج ويتم نقلك على الرغبة الثانية او الثالثة مثلا والتي قد يكون فيها احتياج ,,,

ارجوكم كل وحده توطن نفسها على الرغبة الاولى او البقاء في نفس المكان خصوصا من طلبت النقل من ادارة الى ادارة اخرى ,,,

كلام سليم 100% وابوك في الجنه

المتفائله بالخير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
احساسي يقول انهم بينقلونى على الرغبه 3 مدري ليش هالاحساس مزعجنى دائم اتخيلها

يارب انها الرغبه الاولىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

حتى انا يا اختي نفس شعورك
لان كان رد الدكتور الرشيد
ان تحقيق الرغبات راح يكون مرضي للجميع
معناه ممكن لين الثالثه
لكن هو كاتب انه يحاولون بالرغبه الاولى اولا
ربنا يكتب اللي فيه الخير يارب

المتفائله بالخير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مادام النقل مبني على سد العجز فإذا وجد من يسد مكانك فسيتم نقلك فورا على الرغبة الاولى حتى لو لم يكن هناك احتياج فيها .باختصار اللى ماتنقل على الرغبة الاولى لن يتم نقلها علي أي رغبة اخرى ,,,

لان الوزارة وضحت ان النقل ليس مبني على الاحتياج فلو كان على النقل على الاحتياج فيكون من الممكن ان تكون الرغبة الاولى لايوجد فيها احتياج ويتم نقلك على الرغبة الثانية او الثالثة مثلا والتي قد يكون فيها احتياج ,,,

ارجوكم كل وحده توطن نفسها على الرغبة الاولى او البقاء في نفس المكان خصوصا من طلبت النقل من ادارة الى ادارة اخرى ,,,

كلامك جدا منطقي وسليم......

طيب ابسألك بعد الحركه التاريخيه اللي سارت
نزل احتياج منطقتي اللي حاليا ادرس فيها 54 و+ 4 بديلات فقط
هم هذولا اللي راح يسدون العجز طيب الوزاره تضحك على مين
هذولا ال 54 في الاصل بدل المنقولات خارجيا
معناها ما راح يسد العجز ؟؟؟

طيب ليه فتحوا حركة نقل من الاصل
انا اقول انه امر ملكي وراح ينقلون الكل بس ما يبون شوشره

T

ta3hood@

زائر
عندى احساس ان المنقولين قليل ...

نرى مجرد راى ...

wardm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تعهد حالي حالك اداء ضعيف واجازه رعايه مولود ثبتوا البديله مكاني تهقون يقولون مانبيها ولا مكتب الاشراف يطلبني بمدرسه ثانيه

أعلى