Maroom

Maroom

نرجو الصبر فقط والله يكرمنا بكل خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبو فيصل السبيعي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
حياك العلم الأكيد

هل أنت صاحب معرف العلم الأكيد بمنتدى الشريف والذي جاء بالخبر الذي تداولته المنتديات اليوم حول موافقة خادم الحرمين

ورق خريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حياك العلم الأكيد

هل أنت صاحب معرف العلم الأكيد بمنتدى الشريف والذي جاء بالخبر الذي تداولته المنتديات اليوم حول موافقة خادم الحرمين

ابو فيصل شكلك مسنتر على النتديات مثلي وقاري خبر الرجال ان كان هو
:36_1_1[1]:

بس ان شاء الله يكون الخبر صحيح

العلم الأكيد

عضوية تميّز
عضو مميز
حياك العلم الأكيد

نعم أستاذي الكريم , وما جعلني أسجل في منتداكم , إلا لأوضح الصورة التي نقلها لكم الأخ صائب , حتى لا يفهم الموضوع بشكل دعائي او بكذبة لم تراعى فيها مخافة الله ولا مشاعر أكثر من مائتي الف معلم .

فالرجل الذي أخبرني شخصيا بالأمر ثقة وقد نقل لي من ثقة ومن الديوان الملكي صباح هذا اليوم والأمر تم موافقة الملك عليه ويقول ننتظر بث الأمر رسمياً وها نحن ننتظر وكلنا في ساحة واحدة والله يشهد على أني مانقلت لكم إلا ماجائني وتأكدت منه مرة أخرى بعد المغرب ’ لأان كثيراً من الأخوة في منتديات الشريف احرجوني وشككوا بخبري .

bandar898

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله ألف خير والله يصبرنا على سماع الخبر الزين بشكل رسمي

ورق خريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم أستاذي الكريم , وما جعلني أسجل في منتداكم , إلا لأوضح الصورة التي نقلها لكم الأخ صائب , حتى لا يفهم الموضوع بشكل دعائي او بكذبة لم تراعى فيها مخافة الله ولا مشاعر أكثر من مائتي الف معلم .

فالرجل الذي أخبرني شخصيا بالأمر ثقة وقد نقل لي من ثقة ومن الديوان الملكي صباح هذا اليوم والأمر تم موافقة الملك عليه ويقول نتنتظر بث الأمر رسمياً وها نحن ننتظر وكلنا في ساحة واحدة والله يشهد على أني مانقلت لكم إلا ماجائني وتأكدت منه مرة أخرى بعد المغرب ’ لأان كثيراً من الأخوة في منتديات الشريف احرجوني وشككوا بخبري .
اخي الكريم طيب مدام يدري عن الفروقات شف لنا كيفية صرفها
:36_7_8[1]:

أبو فيصل السبيعي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة

فالرجل الذي أخبرني شخصيا بالأمر ثقة وقد نقل لي من ثقة ومن الديوان الملكي صباح هذا اليوم والأمر تم موافقة الملك عليه ويقول ننتظر بث الأمر رسمياً وها نحن ننتظر وكلنا في ساحة واحدة والله يشهد على أني مانقلت لكم إلا ماجائني وتأكدت منه مرة أخرى بعد المغرب ’ لأان كثيراً من الأخوة في منتديات الشريف احرجوني وشككوا بخبري .

حياك الله
وتسجيلك والرد على استفسارات إخوانك المعلمين تعتبر بحق شجاعة لدحر كل الإشاعات

ونرحب بك أجمل ترحيب في ملتقى الجميع

aaa_3424

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
العلم الاكيد تكفى جاوبني

كيف على دفعات

يعني كل سنة مبلغ معين ام بنسبة مئوية وضح

ارجو الرد سريعا

الحســـــــــام

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
العلم الأكيد حياك ..
لكن تأكد أخي العزيز بأني وأمثالي لن نصدق إلا ماتسمعه أذاننا
أو تراه أعيننا ..وجميع الأحاديث الأخرى مانراها إلا إجتهادات .
وبعضها إشاعات .

معلمة متفائله ومحظوظه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
العلم الاكيد بارك الله فيك وبشرك الله بجنة الخلد والجميع آآآآآآآآآآآآآآآآمين

بس ماسمعت شي بند 105 الرجاء الرد

خرعوناااا يقولون ماهوب محسوب تكفااا طمني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى