Maroom

Maroom

اقرا ها الخبريه

ماجد910

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياشباب انصحكم تسخدمون البطاقة منخاش لاسنونك​

:36_1_53[1]:
جرب وشوف راح تدع لي​

:36_7_8[1]:

المدمــــــر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياشباب انصحكم تسخدمون البطاقة منخاش لاسنونك​

:36_1_53[1]:
جرب وشوف راح تدع لي​

:36_7_8[1]:​

هههههههههههههههههههههه

والله ابشركم ماعندي بطاقة معلم

ولا فكرت اخذها

الي يسمع بها يقول بطاقة اكس بريس على غفلة

رومللر11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بصراحة ولا اظلم عسكري واحد لاني اعرف الكثير سوى ظباط او افراد لدرجة عندي 3 من الاشقاء عسكر
على العموم ( هذي ثقافتهم وعمرهم مايقولوا في المعلم كلمة خير )، الا من رحم اللة ولا نعمم

ابو تميم القرني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله وعن تجربة أن ذلك حسداً منهم

أنا صار لي قصة قريبة من هذه القصة

في نقطة تفتيش وجدوا الرخصة مطوفة ويسألني الجندي كالعادة ( انت فين تشتغل )

قلت معلم قال وكيل الرقيب للجندي مادام انه معلم اعطه قسيمة ( والله وأنا أسمع ) عرفت انه حسد

قلت كلامك محسوب عليك وتحمل نتيجته , وبالنسبة للقسيمة لو تكتب عشر ما فكرت , الحمدلله الراتب زين

عود ضحك وقال : خلاص روح امزح معاك

أبو أساااامة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مثل ماقال أخوي السلمي كل واحد يمثل نفسة والدليل
عندي قصتين حدثا معي شخصيا ومع رجال المرور بالتحديد
الأولى ؛ كنت مستأذن من الدوام وأنا راجع للمدرسة وقفت عند إشارة وكنت متقدم عن الإشارة شوي يعني ما أشوفها طبعا من العجلة .
وبعد قليل واحد نذل من اللي كانوا ورآي دق بوري وأنا ماصدقت خبر دزيت ولا الدورية ورآي يكبس لي المهم وقفت وقال لي ليش طايف الإشارة قلت له مديرنا في المدرسة أذن لي وحدد لي الوقت وإذا تأخرت عن الحصة ماعآد يأذن لي مره ثانية ( أنا بصراحة كنت أبغى أعلمه بأنني معلم بس بطريقة لبقة ) :) وأضفت قائلا أنا متقدم عن الإشارة شوي وأحد أصحاب السيارات اللي خلفي دق بوري لي وأنا ماكنت متوقع أن المسلم يضر أخوة المسلم قال لي هذولي ملكعين ومايعرفون الكلام اللي تتكلم عنه المهم دار نقاش طويل بيني وبين رجل المرور فقال لي (( لو لم تكن معلما لأدخلتك التوقيف ولحررت لك مخالفة على مافعلت ... ولكن المعلم مكانه المدرسة بين العلم والعلماء وليس في السجن والتوقيف مع حثالة المجتمع . نحن لانريد أن تهتز صورتك أمام طلابك )) فقلت له جزاك الله خير لأنك تعطي كل واحد قدرة وحقة اللي يستحقة وبيض الله وجهك وهذا من طيب أصلك وصافحنا بعضنا وتوادعنا .

الثانية : سويت حادث بسيط وكان الخطأ على الطرف الآخر لأنة طاير وصدمني من الخلف المهم الطرف الآخر أنكر بأنة المخطيء وأنني توقفت بوجهة فجأة وأنني أنا المخطيء فقال لة رجل المرور بعد أن أخذ معلوماتنا وعرف بأنني معلم (( ترى هذا معلم تعرف وش معنى معلم إنة لايكذب لأنة قدوة لي ولك وللجميع وأنا مصدقة لأنة معلم )) فبهت الطرف الثاني والنهاية الخطأ علية مائة بالمائة وصلح لي سيارتي وإنتهت المشكلة ))

وهذا غيض من فيض مماحدث معي وأنا بصراحة لما أوقف عند أي نقطة تفتيش أول ما أبرز بطاقة معلم ولم أجد أحدا ينكر علي ذلك وأجد الإحترام من رجال الأمن ودائما يقولون لي (( تفضل ياأستاذ ))

يمكن الله محظظني بالرجال الطيبين الواعين:36_7_8[1]: وأنت جابك الله لواحد متخلف جاهل مع أنني أقول بأنك أسأت فهمهم

لأن بطاقة المعلم تشبة بطاقة الضمان الأجتماعي من حيث الحجم والملمس وطريقة الكتابة عليها
ثانيا الضابط لم يستهزيء بنا إنما حسدنا على الزيادة المرتقبة إنشاء الله
ياعزيزي الآن بعد تعديل المستويات المعلمين الجدد يتعينون على ثمانية آلاف ريال هذة السنة تقريبا والسنة القادمة بعد زيادة 5 % على ثمانية آلاف وخمسمائة ريال :36_1_12[1]:
يعني لماتقول أنا معلم يعني دراهم ( ماشاء الله ) أما الضباط ترى رواتبهم قرابة الستة آلاف ريال أول تعيينهم وزياداتهم ضعيفة .

أما المعلم محسود لأنة مدني ودوامة للساعة 12 وجوازة بجيبة وغير كذا راتبة عالي وأضف على ذلك الإجازات . ولله الحمد لو مانستاهل ماحصلناها .

وترى بعض الضباط بل أغلبهم داخلين بالواسطة عيال شيوخ وتجار وغيرهم يعني لاتواخذهم . :36_1_1[1]:

أبولينا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يخارجنا من الحاسدين

اللهم أكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك

ابو سعد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياحبيبي انت تعمل في اشرف مهنه علي وجه الارض مهنة الانبياء ، يااخي ما تبغي الوظيفة قدم استقالة ولا تهين المهنة الشريفة التي علمتني وعلمتك !!!!!!!!!!!!!!!!!
لو انك فراش اذا انت عزيز وعزيت مهنتك الناس رغم عن انفها تعزك والعكس صحيح ،، اسمح لي ما عرفت تتعامل معهم بشكل قوي وحضاري وبعزه نفس دون تكبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عالي مستواهـ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
__________________________________________________ _

للأسف بعض الضباط (أنا أقول البعض) طبعا إلا مارحم ربي ... مايعرف يصف له كلمتين على بعض ناهيك عن الأخطاء الإملائية اللي تصدر من البعض وياكثرها من أخطاء ....
وأتوقع أن هذا الضابط (طبعا هذا مثال للضابط السفيـه ) هو من هؤلاء ... <<<< رحم الله أمرئ ٍ عرف قدر نفســه :36_5_11[1]:

عبدالله آل عائض

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو العسكر ولا الموظفين ولا موظفي البنوك ولا ربات البيوت ولاولاولاولاولاولاولاولاولاولاولاولا...................
كل ذي نعمة محسود ا

الخط السريع8

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سبب ذلك لان الوزارة هي من قامت بتشهير للمعلمين ، والكلام الى قاله الضابط المتخلف الي المفروض يكون قدوه للعسكر بسبب انك يالمعلم مالك ظهر يعني وزارتك داجه ، وبخصوص البطاقة والله مالها اي فايدة سوى لمحلات التاجير حق السيارات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
( الواقع المرير اخر الزمان يهان العلم والعلماء )

يقول الشاعر :
لــولا المعلم ما قرأت كتابـــاً يوما ولا كتب الحروف يراعي
فبفضله جزت الفضاء محلقا وبعلمه شق الظلام شعاعي

Mr.X

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الأخ اللي قال بأن بطاقة المعلم تصلح منخاش أسنان

.. صراحة لو فكرت فيها بالطريقة هذي ماكان رميتها من أول سنة تعينت فيها :36_1_12[1]:

فكرة جميلة :36_7_8[1]:

أعلى