Maroom

Maroom

كم سيكون نصيبك من الدعاء ياوزارة التربية بعد هذا الظلم في هذه العشر الآواخر

سكني المدينة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لماذا عند تعين زوجتي ياوزارة التربية طلبتم إثبات الإقامة وعند المطابقة تم توقيعها على تعهدبعدم النقل لمدة ثلاث سنوات وعندما تم نقلي على الرغبة الاولى هذه السنة ورفضتم نقل زوجتي لنقل محرمها فأين العدل أن يذهب المحرم وتبقى زوجته بلا محرم غريبة أنثى مكسورة الجناح من يقوم عليها وكيف سوف تقضي حوائجهاحسبي ونعم الوكيل فالوزارة والله أنها فرقت بيني وبين زوجتي واولادي علما بأن زوجتي يتيمة ليس لها سوى أخ شقيق ويعمل في المدينة فحسبي الله لم يراعوا غيرتنا في زوجاتنا بأن لا نرضى أن تحتاج لأي شخص يكون أجنبي عنها وعند ذهابي لمدير شؤون المعلمين وناقشته قال لي أنت الذي تركت زوجتك حسبي الله أصبحوا يتدخلون في خصوصيات الناس و مسؤول في الوزارة يقول لاتستعجل في طلب العدول وهو لايعلم مدير شؤون ماهي ظروف الناس وأخبرته أن في المدينة التي نقلت لها فيها من هو أهم فهناك والداي الكبيران في السن وهما والله بحاجة ماسة قد بلغا الثمانين وهما بابان من أبواب الجنة لطالما كنت أنتظر هذا النقل فكم سيكون نصيب من ظلم زوجتي من الدعاء في هذه العشر الآواخر من رمضان حسبي الله ونعم الوكيل

شايلة قشي ؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يارب انت حسبنا .... نكتب عشان نفضفض عرفين لا حياة لمن تنادي .... حسبي الله ونعم الوكيل

همسة مشاعر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نصيبهم كبييييير ....حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
لو صلحوا خير كان كسبوا حسنات وأجر كبير لكن ناس ماهمها الآخره ماهمها الا الدنيا تركض وراها

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
معلمات التعهد يطالبون بحقوقهم فقط
نبي العدل بين الجميع .........
حسبي الله ونعم الوكيل

سكني المدينة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حسبي الله ونعم الوكيل عند أمل بالله العلي العظيم بأن الفرج قريب لجميع معلمات التعهد

ثلجة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليش صارت الاخرة رخيصة عندهم لاحول ولاقوة الا بالله

أنا أقلك ليش لأنهم ناس عايشين بغفلة علي بالهم الحياة والمنصب دائم نسوا ان كل ابن أنثي وان طالت سلامته يوما علي آلة حدبا محمولوا مصير اشعر يشيب والعظم يبلي والصحة تذهب مافي شي دائم والظلم زائلن ولا يبقي سوي العمل والذكر الحسن

strightroad

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كل كلامنا عاطفي مايهمهم

بعدين هالنوعيه من الناس يكابر عند الخطأ

( انا من شفت المكاتب في الوزاره مقفله يوم التجمع عرفت شلوون كانوا متفقين )

الناس تعينت الله يرزقهم وحنا ثلاث سنين نفس المكان )

بالمختصر ما احد اعطانا وجه ادري كلام يجرح بس هذي الحقيقه )

الي مو مقتنع يقولي وش رده الفعل علي اي عمل عملناه من شهرين ؟؟:c1:

روزروزروز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سبحان من هدانى الى هذا الدعاء فما أصابنى من هم أو مصيبة إلا وقد أبدلنى الله سبحانه وتعالى فرح وسرور*وهذا الدعاء من أدعية*تفريج*الكرب وذهاب الهمقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما أصاب أحد قط هم ولا حزن فقال : اللهم إنى عبدك وابن عبدك وابن امتك ، ناصيتى بيدك ، ماض فى حكمك ، عدل فى قضائك ، أسألك بكل إسم هو لك سميت به نفسك ، أو أنزلته فى كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو إستأثرت به فى علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبى ، ونور بصرى ، وجلاء همى وحزنى ، إلا أذهب الله همه وحزنه وأبدله مكانه فرحا )

أعلى